أسعار و تفاصيل مطعم ملوك الشاورما دبي 2024

يعتبر مطعم ملوك الشاورما دبي أحد أكبر مطاعم دبي التي تقوم بتقديم جميع الأطعمة على الطريقة السورية الرائعة ومن أهم هذه الأطعمة هي الشاورما الرائعة.

يعد المطعم من افضل مطاعم الشاورما في دبي، فهو يقدم وجبات الشاورما التي تطهى على الفحم بالاضافة وجبات البروستد والعديد من المأكولات الأخرى التي يمتاز بها المطبخ السوري.

كما يوفر مطعم ملوك الشاورما دبي جميع مستلزمات الأطباق السورية من توابل ولحوم وبهار وكأنك تتناول وجبتك داخل سورية، هذا مع توفير جميع الكميات التي تريدها بأسعار مناسبة تجعلك تستمتع بزيارة المطعم.

منيو مطعم ملوك الشاورما دبي

  • يحتوي منيو مطعم ملوك الشاورما دبي على جميع أصناف الشاورما بنوعيها المصنوع من لحم الدجاج الطازج أو من لحم البقر الطازج.
  • تتضمن أصناف الشاورما:- الشاورما مع الجبن والشاورما السوبر والدبل والمكسيكي والشاورما المضاف إليها دبس الرمان والشاورما التي تجمع بين لحم البقر والدجاج وفتة الشاورما
  • يضم المنيو قائمة من المشويات المختلفة مثل فروج مشوي و نصف فروج مشوي وكباب مشوي و تكا الدجاج و ستيك و دجاج بكل أنواع الكرسبي و المشوي و المقلي برجر الدجاج.
  • يوفر المطعم العديد من أصناف المقبلات التي تضاف بجانب الأطعمة مثل البطاطا والحمص وسلطة الملفوف وبعض أنواع الألبان في وجبات الإفطار, بالإضافة إلى قائمه من العصائر الطازجة
  • كما يضم المنيو بعض الأطباق العربية مثل الفتوش والتبولة والفلافل والمناقيش وتتنوع أحجام الوجبات ما بين الفردية والعائلية تقدم طازجة وبطريقة رائعة.

فروع مطعم ملوك الشاورما دبي

مطعم ملوك الشاورما في شارع الرقة- هاتف: 042364240

مطعم ملوك الشاورما في ابو هيل خلف فندق رمادا بجانب بنك الامارات – هاتف: 042963633

تقييم المطعم

حاز مطعم ملوك الشاورما على تقييم جيد من قبل رواد السياحة في دبي، حيث حصل نسبة تقييم 3.8

ومن أهم تعليقات الزبائن عن المطعم :

  • اسعار مطعم ملوك الشاورما دبي مناسبة كما يتوفر الكثير من العروض.
  • مطعم شامي يقدم شاورما لذيذه وشهيه اما بطريقه الساندويتش او بالصحن مع البطاطس.
  • الغداء في هذا المكان رائع للغاية. يحاول الموظفون التعرف عليك والترحيب بك في زياراتك اللاحقة ، ولكن أفضل ما في الأمر هو الشاورما الطويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى