منيو ملك الطاووق دبي

إن كنت من محبي المأكولات والأطباق اللبنانية وتبحث عن مطعم شهير بهذه الأكلات في دبي، فإن ملك الطاووق دبي يعتبر من أفضل مطاعم دبي اللبنانية وأكثرها شهرة، مما جعله الخيار الأنسب والأكثر مثالية لدى الكثير من سكان مدينة دبي وزوارها.

منيو ملك الطاووق دبي

يقدم مطعم ملك الطاووق دبي أفضل ساندويشات الطاووق وخيارات متنوعة من البرغر وغيره الكثير من الأطباق المميزة،، كما ويشتهر بسندويشات الطاووق الكلاسيكية والإكسترا كبيرة الحجم التي تقدم مع الخبز اللبناني الطازج جنباً إلى خيارات واسعة من أشهى وأطيب المقبلات والسلطات مثل البطاطس المحمرة والسجق وسلطة الخضار والتبولة والفتوش بالإضافة إلى المشروبات المنعشة والطازجة.

ويتميز هذا المطعم اللبناني الشهير بالمذاق المميز لأطباقه الشهية والتي لا فرق بينها وبين الوجبات المعدة في لبنان ناهيك عن خدمته الممتازة و أسعاره الجيدة والمناسبة بالنسبة لجميع زوار المطعم؛ مما أحبه الكثير من الزوار وجعلوه وجهتهم المفضلة في أوقات عطلهم وإجازاتهم لقضاء أروع وأجمل أوقاتهم فيه مع عائلاتهم وأصدقائهم والاستمتاع بألذ وأطيب وجباته بأسعاره الزهيدة مقارنة مع بقية مطاعم دبي.

منيو ملك الطاووق دبي

اقرأ ايضا: افضل 10 مطاعم لبنانية في دبي

فروع ملك الطاووق دبي

ونتيجة نجاحه الباهر الذي حققه من افتتاح أول فرع له في دبي، قام مطعم ملك الطاووق بافتتاح فرعين آخرين له في دبي؛ وذلك تلبية لرغبات واحتياجات وأذواق الزوار؛ ومن أهمهم: ملك الطاووق في  السيليكون، وملك الطاووق بزنس باي

الفرع (1): ملك الطاووق دبي البرشاء

العنوان: البرشاء- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:30ص- 2:45ص

التواصل: +971600500961

الفرع (2): ملك الطاووق دبي بزنس باي

العنوان: بيزنيس باي ( الخليج التجاري)- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:30ص- 12:45ص

الفرع (3): ملك الطاووق سيليكون

العنوان: واحة دبي للسيليكون-دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 10:30ص- 12:45ص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى