مقهى القطط في دبي – ساعات العمل – رقم التواصل

يعد مقهى القطط في دبي من أبرز الأماكن التي قد تثير العديد من التساؤلات لكثير من الزوار في دبي، فقد يتساءل البعض بسخرية، هل تذهب القطط إلى المقاهي ؟! لكن فكرة هذا المقهى مختلفة عما تبدو عليه، باختصار، يهتم المقهى بجمع القطط المشردة التي هجرها أصحابها وتم رميها في الشارع، وبعدها يتم أخذها ووضعها في المقهى، حيث يمكن للزوار اللعب معها أو إطعامها أو الاعتناء بها لبضع دقائق أو ساعات، ويعتبر من المقاهي المفضلة في دبي لكثير من الناس ومن الأفكار الحديثة في إنشاء المقاهي.

مقهى القطط في دبي

بدأت فكرة إنشاء مقهى القطط في دبي مع الأختين إيلورمنيا اللتين تعشقان القطط كثيراً، والفكرة مستوحاة من مقهى في لندن وكوريا حيث يضع المقهى القطط بداخله ويهدف إلى استمتاع  الزوار برؤية القطط والجلوس معهم عند شرب القهوة أو أي من المشروبات المفضلة، حيث تعتبر الحيوانات الأليفة من الأشياء المحببة للكثير، ويحب الناس اللعب مع الحيوانات الأليفة أو رؤيتها حيث يزيد ذلك الأمر من هرمون السعادة في الجسم.

مقهى القطط دبي

مقهى ايلورومنيا من مقاهي دبي المفضلة لكثير من الناس ومحبي الحيوانات الأليفة، وكلمة ايلورومنيا تعني شغف القطط، وهو المكان الرئيسي لمحبي القطط واللعب معهم، حيث يتيح المقهى للزوار إطعام القطط، أو التصوير معهم أو اللعب معهم، أو حملهم، ويزوره كثير من الناس بشكل يومي.

مميزات مقهى القطط دبي

عند إنشاء مقهى القطط في دبي، كانت فكرته إنسانية إلى حد كبير، حيث يهدف إلى جمع القطط الضالة التي هجرها أصحابها، ثم وضعها في المقهى لحمايتها من التشرد أو الأمراض أو الحوادث السيئة عندما تكون في الشوارع، وبعد وضعها في المقهى، يمكن لعشاق الحيوانات الأليفة الاعتناء بهم،  واللعب معهم أو إطعامهم، ويمكن للزائر طلب الجلوس مع قطة بمفرده في صالة مخصصة لهذا الأمر.

مقهى القطط في دبي
مقهى القطط في دبي

لن يجد عشاق الحيوانات الأليفة أفضل من شرب القهوة أثناء رؤية القطط تتجول حولهم أو رؤية القطط تلعب في المرافق المخصصة لهم للعب، وبعد شرب القهوة يمكن حمل القطط أو اللعب معهم، ولا تقلق، حيث تم تدريب جميع القطط على التعامل بلطف مع العملاء ويمكن لأي شخص أن يتبنى أي قط من داخل المقهى بعد التأكد من أنه سيقدم الرعاية الكاملة للقط وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية يمكن للشخص أخذ القط إلى منزله.

من الأمور المهمة التي يجب مراعاتها عند الذهاب إلى مقهى قطط دبي عدم إحضار أي نوع من الحيوانات الأليفة أو القطط إلى المقهى، بسبب احتمال عدم التوافق بينها وبين القطط داخل المقهى، أما عن أسعار الدخول إلى الكافيه معقولة، إذ إن قضاء ساعة داخل الكافيه تقارب 30 درهمًا، ويمكنك طلب مشروب مجاني.

معلومات الاتصال

يمكنك الاتصال على رقم مقهى القطط في دبي للحجز أو من أجل الاستفسار عن أي شيء، أو الاستعلام عن ساعات العمل، أما عن موقع مقهى القطط بدبي فهو: أم سقيم جميرا 3، ويعمل المقهى طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت والأحد.

  • رقم التواصل: 04321 6661.
مقهى القطط في دبي
مقهى القطط دبي

تم افتتاح مقهى القطط في دبي في عام 2015، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن ساعد دائمًا في توفير حياة كريمة للقطط المشردة في الشارع، ويأمل في زيادة تبني القطط بداخله ويريد توفير منزل لعيش القطط بداخله بشكل دائم ويضمن لهم حياة كريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى