افضل 5 مقاهي شعبية في دبي لابد من زيارتها

افضل مقاهي شعبية في دبي

ما هي افضل مقاهي شعبية في دبي ؟ نمت مدينة دبي منذ فجر التاريخ على ضفاف الخليج العربي، لتعلن عن بداية أزهى عصورها الاقتصادية والسياحية على حدٍ سواء، حيث كرست تلك الإمارة التاريخية كافة جهودها لدعم السياحة في دبي من خلال مجموعة هائلة من مناطق الجذب السياحي والفنادق، بالإضافة إلى أرقى المطاعم والمقاهي.

مقاهي دبي تعد ركناً أساسياً من أركان السياحة بدبي ، حيث يُفضِل زيارتها كثير من السائحين من مختلف قارات العالم، لما تحمله بين أرجائها من عبق الماضي العربي الأصيل، وملامح التراث الشعبي التي يستمتع السياح بالتعرف عليها.

في السطور التالية نقدم لك الدليل الشامل عن أفضل مقاهي شعبية في دبي ، ننصحك بزيارة الأنسب لك من بينها، لتتمكن من الاستمتاع بأوقاتك بها، بين المرح والترفيه، وأيضاً من خلال تناول ألذ المشروبات الساخنة والباردة، وكذلك أشهى الوجبات السريعة الخفيفة.

مقاهي شعبية رخيصة في دبي

  • نالت المقاهي الشعبية في دبي إعجاب الجميع ممكن زاروها، حيث كان المفهوم السائد عن المقاهي الشعبية هي أنها أماكن يجتمع فيها الأفراد لتناول الشاي والقهوة، ولعب ألعاب الزهر والشطرنج، ولكن تطورت مقاهي دبي الشعبية لتغيير هذا المفهوم بعض الشيء.
  • حيث نجد الآن باقة متميزة من مقاهي شعبية رخيصة في دبي تقدم مزيجاً من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي يجتمع عليها الشباب لقضاء وقت ممتع، فضلاً عن أنها تقدم ما لذ وطاب من المشروبات الباردة الطبيعية، والمشروبات الساخنة ذات الطابع الخاص.
  • كما يمكنك تناول ألذ السندويشات الطازجة، والمأكولات الشعبية المتنوعة ذات الأسعار الزهيدة، تناسب جميع الزبائن، وبذلك تغير مفهوم المقاهي الشعبية، لم تعد مكانا لاحتساء المشروبات فقط.

مقاهي شيشة في جميرا

  1. مقهى ريم البوادي
  • يعد مقهى ريم البوادي أحد مقاهي شيشة في جميرا الراقية، وهو أيضاً من المقاهي الشعبية التي تمتاز بالديكورات الرائعة، والتي تم تصميمها على الطراز العصري ذو الطابع الإماراتي المعروف.
  • يقدم مقهى ريم البوادي مجموعة من ألذ الوجبات السريعة والسندويتشات الخفيفة، بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المرطبات والمشروبات الساخنة المتنوعة.
  • معظم زبائن مقهى ريم البوادي من الزوار الخليجيين، والذين يفضلون الاستمتاع بأوقاتهم فيه، من خلال لعب الزهر مع تناول الشيشة بنكهاتها المختلفة.
  • أما في شهر رمضان المبارك، يمتاز المقهى بالديكورات المبدعة المناسبة للأجواء الرمضانية، يقدم أيضاً المقهى برنامج معد خصيصاً لمائدة الإفطار، مع تقديم أشهى حلويات رمضان.

افضل مقاهي شعبية في دبي

  1. مقهى OWN Cafe
  • من أهم مقاهي شعبية في دبي، والتي تقع في أبراج بحيرة الجميرا، له طابع شعبي خاص يجذب الزائرين من السياح والمقيمين، كما أنه يقدم الشيشة المذهبة لمحبيها.
  • يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الباردة الطبيعية، والمشروبات الساخنة أيضاً، بالإضافة إلى الاستمتاع بألعاب الشطرنج، يمتاز هذا المقهى بإعداد أطباق لذيذة من الحلويات الفرنسية التي تقدم مع القهوة البرازيلي والقهوة العربي.

افضل شيشة في دبي

  1. مقهى بابليك كافيه
  • هذا المقهى الأنيق من أرقى المقاهي الشعبية في دبي، يقع في منطقة جميرا ويقدم أفضل شيشة في دبي متنوعة النكهات، يحتل المركز الأول ضمن المقاهي التي تستقطب عدد كبير من الشباب لتناول ألذ المشروبات.
  • ينقسم مقهى بابليك كافية إلى أقسام متعددة، أهمها الركن الخاص بالقراءة حيث يمتاز بالأجواء الهادئة إلى حد كبير، وركن آخر مخصص لهواة ألعاب الشطرنج وطاولة الزهر والألعاب الورقية.
  • يتسم المقهى بالديكورات العصرية ذات الطابع العصري، كما أنه يتمتع بأضواء الشمس الطبيعية التي تتخلله، وذلك عبر نوافذ الطويلة الممتدة من الأرض وحتى السقف، مما شجع زواره على زيارته في الصباح.

  1. مقهى Lila Cafe
  • يستحوذ هذا المقهى على شعبية كبيرة لدى سكان مدينة دبي والسياح القادمين إليها، خاصة وأنه يتضمن شرفة خاصة لمحبي تناول الشيشة، بعيداً عن المجالس العائلية، كما يقوم القائمون على المقهى بتقديم الهدايا العينية للصغار.
  • يقدم المقهى مجموعة مميزة من المشروبات والمأكولات الخفيفة، مع الاستمتاع بالألعاب الورقية والشطرنج، وألعاب الدومينو والأونو، في ظل الديكورات الأنيقة ذات اللون الأرجواني والأسود.

مقهى Lila Cafe

مقاهي شيشة دبي

  1. مقهى Tea Junction Cafe and Lounge
  • يعد هذا الكافية من أوائل المقاهي الخليجية التي تولى اهتمام بالغ بتقديم أندر أنواع الشاي وأجودها، حيث أنه يتضح من اسمه تخصصه في صنع وتقديم نحو أكثر من ٣٠ نوع من أنواع الشاي المختلفة.
  • يقدم هذا الكافية أصناف الشاي المتنوعة، والتي هي مستوحاة من ثقافات عالمية، إذ يمكنك احتساء الشاي الكشميري، وكذلك الشاي المنغولي، كما أنه يقدم أنواع أخرى من المشروبات الساخنة العشبية أيضاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى