مقاهي شارع الشيخ زايد دبي – الأسعار + المنيو + الموقع

يعتبر شارع الشيخ زايد من أشهر المعالم السياحية في دبي ويضم العديد من ناطحات السحاب بجوار مراكز التسوق الكبيرة والصغيرة وعدد من الفنادق الفخمة، ويفضل الكثير من السكان أو الزوار المشي والتنزه في المساء به، ويضم العديد من المطاعم والمقاهي ويضم أيضًا العديد من الأماكن السياحية، إذا كنت تخطط لزيارة دبي في المستقبل القريب، ننصحك بزيارة شارع الشيخ زايد والذهاب إلى مقاهي شارع الشيخ زايد دبي والاستمتاع بتجربة المشروبات والأطعمة المختلفة.

أبرز مقاهي شارع الشيخ زايد دبي

التنزه في شارع الشيخ زايد في فترة المساء بشكل خاص له مذاق مختلف، خاصة مع وجود الفنادق الفخمة وناطحات السحاب، كما يمكنك الجلوس مع من تحب في أحد مقاهي شارع الشيخ زايد دبي، وهي ما سنذكرها لكم في السطور القادمة.

أسبن كافيه

يعد مقهى أسبن من بين أماكن الخروج في الشيخ زايد أو شارع الشيخ زايد في دبي، حيث يمكنك الذهاب مع الأصدقاء والعائلة وقضاء وقت ممتع داخل المكان، ويعتبر من الكافيهات الفاخرة ذات التصميم الفاخر، استمتع بمشروبك المفضل من الشاي أو القهوة أو المشروبات الباردة داخل المقهى وتجربة أنواع القهوة المختلفة، بجانب الكعكات المختلفة ووجبات الفطور بالداخل، والمعجنات مثل الكب كيك والعديد من المعجنات الأخرى.

  • الموقع: فندق كمبينسكي، مول الإمارات.
  • رقم التواصل: 5999409 04.
مقاهي شارع الشيخ زايد دبي
كافيهات الشيخ زايد دبي

مقهى أولد كاستيلو

يمكنك الذهاب إلى مقهى أولد كاستيلو الذي يعتبر من أفضل مقاهي شارع الشيخ زايد دبي، وتناول الفطور بداخله مع القهوة أو الشاي اللذيذ، ويقدم المقهى أو المطعم أنواعًا مختلفة من المشروبات والأطباق والمقبلات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات والسندويشات اللذيذة، وهو يعتبر من بين أفضل مقاهي شيشة في شارع الشيخ زايد.

  • المكان: مركز مزايا للتسوق.
  • رقم التواصل: 2686886 04.

روز ليف كافيه

مقهى روز ليف هو أحد أفضل المقاهي في دبي، ويتميز بجوه المريح والجميل وديكوراته المميزة، ويعتبر من أفضل كافيهات الشيخ زايد. استمتع بالجلوس داخل المقهى ومشاهدة المعالم السياحية وناطحات السحاب داخل شارع الشيخ زايد، كما يمكنك تناول قهوتك المفضلة بداخله أو أي نوع من المشروبات الأخرى سواء كانت باردة أو ساخنة، ويقدم المطعم مشروبات متنوعة ذات جودة عالية وأسعار مناسبة.

  • المكان: دبي جاردن سنتر.
  • رقم التواصل: 050571 1944.

كاريبو كوفي دبي

من أفضل مقاهي شارع الشيخ زايد دبي هو كاريبو كافيه له فروع متعددة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. فهو أشهر مقهى في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يقدم المقهى أنواعًا مختلفة من المشروبات والقهوة والأطعمة للاستمتاع بالتواجد داخل المطعم في جو خاص ومشاهدة الديكورات العصرية الفريدة من نوعها، يمكنك الذهاب بمفردك أو مع العائلة أو الأصدقاء أو الأحباء، حيث ستستمتع بالداخل في جميع الأحوال، خاصة أن المكان يجعلك تشعر بالدفء.

  • الموقع: الطابق الأرضي، برج الوفاء.
  • رقم التواصل: 04359 5044.
مقاهي شارع الشيخ زايد

لاونج ويش كافيه

هل تفضل أن تبدأ يومك بفنجان من القهوة اللذيذة والجلوس في مقهى في أشهر المعالم السياحية في دبي؟ إذا كان الأمر كذلك، فننصحك بالتوجه إلى مقهى لاونج ويش الذي يقع على شارع الشيخ زايد ويعتبر من أبرز مقاهي الشيخ زايد، ويوفر أجواء فخمة وراقية وإضاءة مميزة تمكنك من التقاط الصور التذكارية بداخله بوضوح، ومنذ افتتاحه عام 2010 استطاع الحفاظ على مستواه من الجودة والخدمات حتى الآن، ويقدم العديد من الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة والشيشة لذا فهو يعتبر من أفضل مقاهي الشيشة في دبي.

  • المكان: فندق ايبيس البرشاء، دبي.
  • رقم التواصل: 0882399 04.

كافيه بتيل من مقاهي شارع الشيخ زايد دبي

يقدم كافيه بتيل في فرعه داخل شارع الشيخ زايد في دبي أفضل الخدمات والمشروبات والأطعمة التي تناسب مختلف الناس، سواء كانوا نباتيين أو غير نباتيين، أو الأشخاص الذين يرغبون في تناول الأطعمة التي لا تحتوي على الغلوتين ويمتلك المطعم  أكثر من 12 فرعاً داخل دبي يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بتناول مشروباتك المفضلة أو طبقك المفضل، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الأنظمة الغذائية التي تناسب الجميع.

  • الموقع: مول الإمارات.
  • رقم التواصل: 5165347 04.

لندن ديري بيسترو

يعد مقهى لندن ديري في دبي من أفضل مقاهي شارع الشيخ زايد دبي، حيث يفضل البعض الذهاب إلى المقاهي التي توفر أجواء غربية وخاصة لندن، حيث ستشعر وكأنك داخل مقهى أصلي في لندن، يمكنك تناول أنواع مختلفة من المشروبات الباردة أو الساخنة والحلويات والأطعمة بالداخل، وبالتأكيد ستستمتع بمذاق الأطعمة اللذيذة بالداخل وتناول جميع الأطعمة ذات الجودة العالية والمكونات الطازجة، بالإضافة إلى كل ما سبق، يمكنك تناول أفضل آيس كريم في دبي من الداخل، وهو مناسب للجلسات العادية أو المناسبات والاحتفالات.

  • الموقع: برج أسبن التجاري.
  • رقم التواصل: 5473352 04.
مقاهي شارع الشيخ زايد دبي
مقاهي شارع الشيخ زايد دبي

جراند كافيه شارع الشيخ زايد

يقدم كافيه Le Grand Café كافة المشروبات الباردة والساخنة، منها القهوة والشاي والمشروبات الغازية والعصائر والكوكتيلات، بالإضافة إلى الحلويات والوجبات الخفيفة والأيس كريم، يقع في فندق جلوريا في شارع الشيخ زايد.

  • المكان: فندق جلوريا، شارع الشيخ زايد، دبي.
  • هاتف: 97143996666.

إلى هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن أفضل مقاهي شارع الزايد دبي، والتي تقدم مختلف المشروبات والحلويات وأفضل خدمة بأفضل الأسعار، وبجودة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى