أسعار و تفاصيل مطعم دانيال دبي 2024 : كوبونات مطعم دانيال

يعتبر مطعم دانيال دبي من أكثر مطاعم  دبي الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تنتشر فروعه في مجموعة من المدن الإماراتية، ويقبل عليه الكثيرين للاستمتاع بأشهى الوجبات والمأكولات اللذيذة، حيث يقدم المطعم تشكيلة كبيرة من المأكولات الفارسية الشهية، بالإضافة إلى الأطباق العربية والكونتيننتال.

ينفرد مطعم دانيال دبي بتقديم بوفيه مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ليستمتع الضيوف بأشهى الأكلات، كما أنه مطعم دانيال دبي يعد من أكثر الوجهات التي يقصدها المشاهير والسياح أثناء زيارتهم إلى دبي، يمكنك التعرف أكثر على مطعم دانيال في دبي من خلال هذا المقال.

مطعم دانيال دبي

تأسس مطعم دانيال دبي في عام ١٩٩٩م، ويقع في منطقة حيوية وموقع استراتيجي بالنسبة إلى الزوار والسياح، حيث أنه يقع في البرجين التوأمين في شارع بني ياس بمدينة دبي، كما يتواجد له فرع آخر في شارع الشيخ زايد بالقرب من مزايا سنتر.

يتمتع مطعم دانيال دبي بإطلالة رائعة على واحدة من أجمل الأماكن السياحية والشوارع النابضة بالحياة في مدينة دبي، كما أنه يعكس نمط البيئة التقليدية الموجودة في إيران، ويقدم أفضل خدمات الضيافة والترحيب بزواره على مدار الساعة، كما أنه ينفرد بتقديم أشهر الأطباق التي هي وليدة المطبخ العالمي.

إقرأ أيضا: افضل مطاعم بوفيه مفتوح في دبي

مطاعم اوبن بوفيه دبي

يأتي مطعم دانيال دبي في مقدمة مطاعم اوبن بوفيه دبي، حيث يبدع المطعم في تنظيم بوفيه مفتوح يتضمن أشكال مختلفة من الأطباق العالمية والعربية والإيرانية أيضاً يستمتع بمذاقها الزوار في مقابل أسعار ممتازة، فإذا كنت من عشاق تلك المأكولات الإيرانية والفارسية فيمكنك التوجه إلى مطعم دانيال دبي على الفور.

كما يقدم المطعم اوبن بوفيه يتضمن أكثر من ٨٠ طبق من المأكولات الشرق أوسطية الشهيرة، إلى جانب الأطعمة البحرية من مختلف دول العالم، أيضاً وكذلك الأطباق العربية التي تناسب الضيوف بما فيهم الضيوف النباتيين، كما يمكنك أن تتذوق أشهى أطباق لحم الضأن المسلوق على إطلالة مياه الخليج الخلابة.

منيو مطعم دانيال دبي 

اسعار بوفيه مطعم دانيال دبي

لا تفوت اسعار بوفيه مطعم دانيال التي تتناسب مع الضيوف، كما أن المطعم يقدم مجموعة من أفضل العروض في البوفيه المفتوح على الأطباق الصينية والهندية والأوروبية أيضاً، بالإضافة إلى أن الأطفال أقل من الرابعة يتناولوا الطعام مجاناً، أما الأطفال الأقل من ثمانية سنوات فإنهم يتناولوا الطعام مقابل ٢٠ درهم.

تلك الأسعار تتناسب تماما مع الجلسات الفاخرة التي يقدمها المطعم، حيث يمكنك الاستمتاع بنسمات الهواء الطلق دون سقف أو أسوار مما يمنحك شعوراً بالحرية والاسترخاء، حيث يكمن السر في شرفة مطعم دانيال الذي تساعدك على الترويح عن ذاتك.

كوبونات مطعم دانيال دبي

يمكنك الاستفادة من كوبونات مطعم دانيال التي تتوفر في مقابل ٢٥ درهم فقط، حتى تحصل على فرصة زيارة المطعم والاستمتاع بوجبة مجانية ووجبة أخرى مدفوعة، واستمتع بوجبات البوفيه المفتوح المتنوع بين السلطات والمقبلات والشوربات، بالإضافة إلى كباب الدجاج واللحوم الحمراء والأسماك، إلى جانب الخوراك والخو رشيت والمعكرونة.

يمكنك أيضاً الاستفادة من الكوبونات في شراء الكثير من الهدايا من قسائم المطعم المختلفة، بالإضافة إلى أن المطعم يوفر خدمات صف السيارات بشكل مجاني حرصاً على راحة الزوار، مع العلم أن عروض الكوبونات متاحة طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة، منذ الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الثانية عشرة صباحاً، مع ضرورة تقديم نسخة مطبوعة عن الكوبونات عند الدخول.

تقييم مطعم دانيال دبي

حصل مطعم مطعم دانيال دبي على تقييم عالي من قبل رواد السياحة في دبي، حيث حصل نسبة تقييم 4.1.

ومن أهم تعليقات الزبائن عن المطعم :

  • السعر جدا مقبول ( 65 ) للشخص، جودة الأكل متوسطة، تنوع الاكل متوسط
  • توافر اماكن اصطفاف السيارات…. اطلالة خلابة على خور دبي …. أصناف طعام متعددة تلبي كافة الأذواق…. نوعية الطعام جيده
  • مطعم دانيال دبي متميز جداً … مع اطلالة جميلة على خور دبي

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى