أسعار و تفاصيل مطعم بحر الامارات 2024

ينفرد مطعم بحر الامارات بتقديم ألذ الوجبات وأكثرها مناسبة من حيث السعر، كما أنه الأفضل من مطاعم دبي من حيث الخدمة المتميزة للضيوف والزوار.

تمتع بتشكيلة من الأطباق العربية والهندية والآسيوية أيضاً، فلا تفوت الفرصة وقم بزيارة المطعم الذي تم إنشاؤه منذ عدة سنوات مما يجعلك تشعر بعبق التاريخ عند زيارته وتناول الطعام على أثاث من الطراز الأصيل، إليك كافة المعلومات عن مطعم بحر الامارات حتى تتسنى لك فرصة زيارته في عطلتك القادمة.

منيو مطعم بحر الامارات

يأتي مطعم بحر الامارات  emirates seafood restaurantfile في مقدمة المطاعم الشهيرة في دولة الإمارات، حيث تنتشر سمعته الطيبة بين الزوار نتيجة إلى كفاءة المكونات التي يستخدمها في إعداد المأكولات والأطباق، بالإضافة إلى حرص العاملين به على تقديم أجمل وأفضل الخدمات مع مراعاة مستويات النظافة والتنظيم، إلى جانب السرعة في تقديم طلبات الزوار.

إذا كنت من محبين العزائم والتجمع مع أفراد عائلتك على مائدة طعام مميزة، فإن الاختيار الأمثل لك هو مطعم بحر الامارات، حيث أنه يقدم أفضل الموائد الكبيرة التي تناسب العزائم والتجمعات العائلية، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمات خاصة لمحبي البارتشن، وكذلك أماكن مخصصة للراغبين في مزيد من الخصوصية والعوائل المحافظة التي تفضل الغرف المنعزلة.

يمتلك المطعم مجموعة من أكفأ الطهاة المحترفين الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الطهي منذ سنوات طويلة، مما يجعله هو الوجهة الأساسية لأصحاب الذوق الرفيع الذين يفضلون الأطباق الرئيسية المميزة وكذلك المقبلات الشهية والحلويات الفريدة، ولكنك تحتاج إلى الحجز بشكل مسبق نظرا إلى الإقبال الكبير على زيارة المطعم.

فروع مطعم بحر الامارات

تنتشر فروع مطعم بحر الامارات في عدة مناطق على مستوى الدولة، حيث يحرص المطعم على تقديم خدماته إلى زواره ومحبيه في كل مكان وزمان، تمتاز الفروع جميعاً بعمالة متميزة تبدع في تقديم أفضل خدمة للسادة الضيوف على مدار الساعة، إليك نبذة عن فروع مطعم بحر الامارات في السطور التالية :

  • مطعم بحر الامارات دبي يقدم هذا الفرع أشهى الأطباق الهندية والمأكولات البحرية أيضاً، التي يقبل عليها الزوار ويطلبونها بشكل خاص، مثل طبق ورياني ربيان، وطبق شوربة بحرية بالزعفران، يقع هذا الفرع في شارع الدوحة بإمارة دبي – الإمارات.
  • مطعم بحر الامارات الشارقة ينفرد بتقديم الأسماك بأشكالها مع فخامة التزيين وروعة تقديم الأطباق بشكل مميز، كما يبدع طهاة هذا الفرع في الأطعمة الهندية التي تشتهر بالتوابل والبهارات المميزة، يقع هذا الفرع في شارع الناصرية بإمارة الشارقة – الإمارات.
  • مطعم بحر الامارات ام القيوين ينفرد بجلساته الرائعة والموائد المناسبة للعائلات والأسر، كما أنه يقدم ألذ أطباق اللحوم والأسماك، إلى جانب الأطباق الآسيوية الشهية، يقع هذا الفرع في طريق الملك فيصل بأم القيوين – الإمارات.
  • مطعم بحر الامارات رأس الخيمة يعتبر من أشهر مطاعم رأس الخيمة حيث ينتشر صيت هذا المطعم حتى الخليج العربي، يمتاز بحسن الضيافة وتقديم أطباق على أعلى مستوى من الجودة والتقديم بشكل مميز، بالإضافة إلى أن أسعاره مطعم بحر الامارات ممتازة.
  • مطعم بحر الامارات عجمان يأتي ضمن الفروع المميزة من مطاعم بحر الامارات، حيث يقدم أطباق ذات جودة عالية، بالإضافة إلى الأجواء الراقية والجلسات الرائعة، مع العلم أنه توجد كابينات للعوائل، يقع هذا الفرع في شارع دمشق في عجمان – الإمارات.
  • مطعم بحر الامارات ديرة يتميز هذا الفرع بطبق لوبستر بالجبن الرائع، بالإضافة إلى أطباق عربية وعالمية أخرى، كما أنه يوفر جلسات راقية وخدمات ضيافة على أعلى مستوى، ويقع هذا الفرع خلف أسواق أبوهيل بديرة – الإمارات.
  • مطعم بحر الامارات الناصرية الذي يقدم أطباق هندية لذيذة مثل البرياني هامور وطبق فيليه الدجاج، كما يقدم طبق لوبستر ترميدور وكذلك طبق سي فود مشكل، وأيضاً دجاج تكا مع التوابل الرائعة، يقع هذا الفرع في الشارقة بالناصرية – الإمارات.

تقييم مطعم بحر الإمارات

حصل مطعم بحر الإمارات على تقييم عالي من قبل رواد السياحة في دبي، حيث حصل نسبة تقييم 4.3.

ومن أهم تعليقات الزبائن عن المطعم :

  • مطعم راقي الاكل لذيذ ونظيف والعمال سريعين والسعر معقول
  • جميل والاكل مثل ماهو من سنين  والاجمل انه ي مكان  للعائله جميل  وفيه خصوصيه وهذه افضل شي الاكل هندي جميل ولذيذ وسعره جدا معقول
  • مطعم بحر الامارات طبخ على الطريقة الهندية ممتاز ولذيذ ونظيف الربيان ممتاز اسعاره معقولة جدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى