منيو مطعم اوبا دبي – الأسعار ورقم التواصل

هل أنت من عشاق تجربة المأكولات الغريبة والجديدة في نفس الوقت؟ إذن، ليس عليك سوى زيارة مطعم اوبا دبي؛ والذي يشتهر بتقديمه ألذ وأشهى المأكولات اليونانية بنكهاتٍ مميزة وبطريقة معاصرة ومبتكرة؛ مما جعله من أكثر الوجهات مثالية من بين مطاعم دبي لدى الكثير من الزوار.

منيو مطعم اوبا دبي

يقوم مطعم اوبا في دبي بتقديم قائمة طعام كبيرة وواسعة تضم العديد من أشهى المأكولات اليونانية التقليدية التي تجمع تقنيات الطهي اليونانية الكلاسيكية بلمسةٍ عصرية وحديثة؛ بما في ذلك اللحوم المشوية وأطباق السمك. ومن أشهر أطباقه: طبق كليفتيكو (وهو عبارة عن كتف لحم الضأن الطري المطهي ببطء مع جبنة الفيتا المهروسة وسلطة النعناع)، والأخطبوط المشوي الذي يُقدَّم مع بوريه الفاصولياء البيضاء الكريمية والفلفل الأحمر المشوي، وطبق ساغاناكي الروبيان مع صلصة الطماطم الحارة والفلفل.

وأكثر ما يميز مطعم اوبا اليوناني دبي عن غيره من المطاعم في دبي هو أنه يقوم كل مساء بتوفير عرضاً فنياً ترفيهياً يحييه راقصون يونانيون يرقصون بين الضيوف والطاولات، فيما يكسرون الصحون على الأرض وهم يصرخون “أوبا”. ومن هذه العادة القديمة اكتسب هذا المطعم شهرته الكبيرة والواسعة؛ إذ أنه يقوم بتكسير الصحون والأطباق بدلاً من غسلها تعبيراً عن السعادة نفسها، وقد تصل تكسير الأطباق إلى ألفي صحن يومياً. لا تتردد وقم بالحجز والطلب على رقم مطعم اوبا دبي في حال رغبت الاستمتاع بتناول إحدى وجباته الطيبة في منزلك؛ فاسعار مطعم اوبا مناسبة وفي متناول أيدي الجميع.

منيو مطعم اوبا دبي

اقرأ ايضا: مطاعم دبي 2020 : دليل أفضل مطاعم دبي المجربة

موقع مطعم اوبا دبي ومواعيد العمل

العنوان: فندق فيرمونت، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل:

السبت – الأربعاء: 07:00 مساءً – 01:00 بعد منتصف الليل

الخميس والجمعة: 07:00 مساءً – 02:00 بعد منتصف الليل

التواصل: 0557 357 04

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى