أسعار مطعم الامور شارع الشيخ زايد

هل أنت من عشاق تناول الطعام في دبي ومطاعمها الفاخرة؛ وتبحث في شارع الشيخ زايد عن أفضل المطاعم المصرية الشعبية والمميزة بأطباقها وخدماتها ورقي معاملة طاقم العمل فيها. إذن، سارع بزيارة مطعم الامور شارع الشيخ زايد؛ والذي يعتبر من أشهر مطاعم دبي المصرية الشعبية التي أثبتت جدارتها بتميز أطباقها ومأكولاتها الشعبية من بين كافة المطاعم الشعبية في دبي؛ مما جعلها الوجهة المفضلة والأكثر مثالية لدى الكثير من عشاق المأكولات المصرية وغيرهم الكثير من سكان مدينة دبي الرائعة وزوارها باختلاف جنسياتهم.

منيو مطعم الامور شارع الشيخ زايد

يقوم مطعم الامور شارع الشيخ زايد بتقديم قائمة غنية وواسعة تضم ألذ وأشهى المأكولات البحرية التقليدية الأصلية 100%؛ والتي يتم إعدادها من قبل أمهرة الطهاة المدربين بأهم فنادق الخمس نجوم بطريقة حديثة معاصرة وبنكهات مصرية مميزة؛ ناهيك عن طبق الكشري اللذيذ.

كما ويوفر هذا المطعم المصري الشهير تشكيلة متنوعة من أطيب الطواجن الطازجة، والباستا والبيتزا والفطائر وأصناف المشاوي؛ والتي تقدم جنباً إلى العديد من المقبلات والسلطات والشوربات الشهية بما فيها ورق العنب، وحمص باللحم، بابا غنوج، وتبولة، وفتوش، شوربة كوراع، وشوربة دجاج بالكريمة، وكبدة دجاج، وكبة مقلية.

والأهم من ذلك، يعد مطعم الامور واحداً من المطاعم المتميزة في تقديم الفلافل على الطريقة المصرية التي عشقها الكثير من الزبائن وأحبوها. كما ويتميز بروعة ديكوراته وتصميماته الداخلية؛ فضلاً عن نظافة المكان والخدمة الممتازة التي يقدمها طاقم العمل للزبائن. بإمكانك حجز وطلب إحدى وجباته الشهية عبر رقم مطعم الامور شارع الشيخ زايد المتوفر في الأسفل.

منيو مطعم الامور شارع الشيخ زايد

اقرأ ايضا: أسعار مطعم الامور البرشاء في دبي 

موقع مطعم الامور اكسبرس شارع الشيخ زايد ومواعيد العمل فيه

العنوان: شارع الشيخ زايد- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: مفتوح 24 ساعة

التواصل: +97142577773

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى