أفضل مطاعم دبي بأسعار معقولة ( الأسعار + المنيو + الموقع )

على الرغم من أن إمارة دبي معروفة بفخامتها وكونها باهظة الثمن، إلا أنها موطن للعديد من المطاعم ذات الأسعار المعقولة، حيث توفر بعض هذه المطاعم إمكانية تناول طعاماً يبدأ من 50 درهم أو أقل، وفي هذا المقال نلقي نظرة على أفضل مطاعم دبي بأسعار معقولة.

أفضل مطاعم دبي بأسعار معقولة

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم أشهر مطاعم بأسعار معقولة في دبي، وهي كالآتي:

مطعم توم يام

من بين أفضل مطاعم دبي بأسعار معقولة، مطعم توم يام، وهو مطعم تايلاندي رائع يقع في السوق الصيني في المدينة العالمية، كما أنه أحد المطاعم الشعبية في دبي، ولديه قائمة عشاء واسعة، وهي تشمل دجاج جاينج كيو وان ، دجاج كابراو، دجاج كاو باد أرز مقلي، روبيان كاو باد كابراو أرز مقلي، خضار باد تاي وأكثر من ذلك بكثير.

  • الموقع: International City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم دبي بأسعار معقولة
مطاعم دبي بأسعار معقولة

مطعم رافي

أحد أشهر مطاعم باسعار معقوله في دبي، مطعم رافي الباكستاني، حيث يتوافد عليه الكثير من الناس من مختلف أنحاء الإمارة، لتناول أشهى الأطباق الباكستانية لذيذة المذاق، من بينها الدجاج بالزبدة، وأسياخ الدجاج، ولحم الضأن، وزبدة بانير ماسالا، وخبز النان.

  • الموقع: متجر رقم 245، شارع الضيافة، قبالة جمعية الاتحاد التعاونية.

سيركل كافيه

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم اسعارها معقوله في دبي المناسبة لتناول الإفطار، فإن سيركل كافيه هو واحد من أشهر أماكن تناول الإفطار في دبي، بسبب أسعاره المتوسطة، وتنوع قائمة الطعام والتي تشمل توست الجبن وفطائر النوتيلا، والشكشوكة، والأفوكادو على الخبز المحمص والبيض بطرق طهي متعددة، وغيرها الكثير من المأكولات الأخرى.

  • الموقع: Block C, Building 64 – أم هرير ٢ – Dubai Healthcare City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم ذات أسعار معقولة في دبي
مطعم سيركل من بين أفضل مطاعم ذات أسعار معقولة في دبي

مطعم بورو بومباي دبي

من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم دبي بأسعار معقولة، مطعم بومباي الهندي أحد أفضل المطاعم الهندية في دبي، والذي يوفر العديد من أطباق الطعام الهندي الفاخر، كما يتميز بأنه يقدم خيارات كثيرة من الأطباق النباتية.

  • الموقع: DIFC, Gate Village 3 – below Capital Club – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم وكافيه ايسان

من بين أشهر مطاعم دبي اسعارها معقوله، مطعم وكافيه ايسان، والذي يقدم وجبات طعام تبدأ من 90 درهم إماراتي، ويمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق أو في الداخل، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله؛  سلطة البابايا، وديم سوم، وشوربة توم يم وباد تاي والكاري، والمانجو والأرز، والمزيد.

  • الموقع:  Waterfront, Cluster B, (Lake View Tower – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم مراحب من بين أفضل مطاعم دبي بأسعار معقولة

يعتبر مطعم مراحب أحد افضل مطاعم اسعارها معقوله في دبي للعوائل، وهو يقدم أشهى المأكولات اليمنية التقليدية، المليئة بالنكهات الغنية والتوابل الشهية، كما يقدمون قائمة واسعة من الوجبات التقليدية، بجودة لا مثيل لها ومذاق مميز، يمكنك تناول نصف دجاج مندي بسعر 39 درهماً، مع الكبة المقلية بسعر 24 درهم لكل أربع قطع.

  • الموقع: شارع الرباط – ند الحمر – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم ذات أسعار معقولة في دبي
مطعم مراحب أحد افضل مطاعم دبي بأسعار معقولة

مطعم ممائيش

لا يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم دبي بأسعار معقولة، دون الحديث عن مطعم ممائيش، الذي يقدم قائمة طعام متنوعة بأسعار قليلة، وهو يقدم طعام الشارع الفلسطيني الأصيل بمذاق لذيذ، بما في ذلك المناقيش والفطائر والكنافة النابلسية الشهيرة، ومناقيش جبنة عكاوي.

  • الموقع: Union Coop – Villa 1081 – شارع الوصل – opposite Umm Suqeim – Al Safa – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ألو بيروت أفضل مطعم عربي في دبي

يعتبر مطعم ألو بيروت أحد أفضل مطاعم باسعار معقوله في دبي، وهو المكان المثالي لمحبي الطعام اللبناني اللذيذ، كما أنه يشتهر بقائمة الإفطار المتنوعة والتي تشمل صحن لبنة، حلومي مشوي، وفتة حمص، وبيض مقلي، وشكشوكة، والمزيد من المأكولات الأخرى الشهية.

  • الموقع: شارع الصفا – الوصل‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم ذات أسعار معقولة في دبي
مطاعم دبي بأسعار معقولة

مطعم ايكيا

مطعم ايكيا هو من بين أفضل مطاعم دبي بأسعار معقولة، وهو يتميز بالديكورات الجميلة، ومناطق الجلوس المريحة، والأجواء الرائعة، والأسعار المعقولة، ومن بين الأطباق المشهورة داخله: فيليه السلمون، وكرات اللحم، والشاورما، والديك الرومي المشوي، فضلاً عن أطباق الإفطار الشهية من بينها الخبز المحمص والبيض والنقانق.

  • الموقع: Mall – Crescent Dr – مدينة مهرجان دبي – دبي فيستيفال سيتي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم برياني الدلو الملكي أحد أفضل مطاعم البرياني في دبي

إن كنت تبحث عن مطاعم دبي واسعارها معقوله تقدم البرياني اللذيذ، فإن مطعم برياني الدلو الملكي هو الخيار المثالي بالنسبة لك، فهو يعتبر الملاذ لعشاق البرياني، ويمكنك داخله الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات البرياني مثل دجاج برياني، وخضار برياني، ولحم ضأن برياني، فضلاً عن أنه يتميز بالخدمة الممتازة والديكور الرائع.

  • الموقع: Shop 7 – Building 31 شارع دمشق – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى