افضل مطاعم جميرا النسيم دبي

تعتبر مدينة دبي من أهم وأشهر مدن العالم لاحتضانها العديد من المطاعم الفاخرة والمميزة والتي تقوم بتقديم باقة مميزة من أفضل وأشهر الأطباق المحلية والعالمية التقليدية بطريقة عصرية ومميزة تسحر قلوب كل من ذاق أطباقها ووجباتها الشهية وطيبة الطعم. ويتم تحضير هذه الوجبات على أيدي أمهر وأشهر الطهاة في العالم والذين تم تدريبهم في فنادق عالمية في مدينة دبي الرائعة. ومن أهم هذه المطاعم: مطاعم جميرا النسيم دبي.

افضل مطاعم جميرا النسيم دبي

كلنا نعلم أن تناول الطعام في دبي لا غنى عنه، ولكن هل جربت تناول الطعام في إحدى مطاعم جميرا النسيم دبي؟ إن لم تجربه فقد خسرت الكثير، ولكن ما زال لديك الفرصة لتجريبه. ولهذا السبب، سنقدم لك في هذه المقالة قائمة بأفضل مطاعم جميرا النسيم دبي.

  • مطعم كايتو

يعتبر مطعم كايتو من افضل مطاعم جميرا النسيم دبي؛ حيث أنه يقوم بتحضير أشهى وألذ الأكلات التي تجمع بين النكهات البيروفية واليابانية بلمسة معاصرة ومميزة تبهر الزوار وتجذب المزيد من الزبائن إليه. ويقوم هذا المطعم بإعداد تشكيلة متنوعة وكبيرة من الوجبات الرئيسية والمقبلات والسلطات من قبل أمهر الطهاة الذين تم تدريبهم في الفنادق العالمية بأسلوب فريد تبرز المكونات بأبهى حلةٍ.

ومن أشهر أطباقه الأكثر طلباً ومبيعاً: الأسماك بما فيه سمك القد، سيفيتشي الطازج، ولفائف وقطع السوشي الخاصة، الجمبري المشوي بالصلصة الحلوة والحامضة، وميزو الباذنجان بالكراميل، وشريحة لحم واجيو والدجاج بالذرة مع صلصلة ترياكي الكمأة الفاخرة، ووجبة الروباتا. واختمو وجبتكم مع أطيب الحلويات بما في ذلك: الآيس كريم موشي وتشيز كيك برلي التي تقدم مع شراب الماندرين أو الاسبريسو المثلج.

كما ويتألق هذ المطعم الفاخر بتصميماته وديكوراته المتميزة التي تبرز فيها التموجات اللونية الهادئة وبروعة جلساته المميزة في الهواء الطلق وإطلالاته الخلابة على برج العرب؛ ناهيك عن الخدمة الاستثنائية ورقي معاملتهم مع الزبائن. وأكثر ما يميزه عن غيره من مطاعم دبي الفاخرة هو أنه بإمكانك الاستمتاع بالأمسيات الهادئة فيه مع مشاهدة غروب الشمس على أنغام الدي جي المميزة؛مما يضفي على المطعم أجواء متميزة بكل المقاييس.

مواعيد العمل في مطعم كايتو وطرق التواصل:

ساعات العمل: يومياً من الساعة 12:30 ظهراً إلى 3:30 عصراً ومن الساعة 5 عصراً إلى 2 ليلاً

للحجز وللمزيد من المعلومات: 044323232

مطعم كايتو من افضل مطاعم جميرا النسيم دبي

  • مطعم بالميري

يعد مطعم بالميري من أبرز وأهم مطاعم فندق النسيم جميرا دبي؛ والتي لاقت إعجاباً كبيراً وواسعاً من قبل سكان المدينة وزوارها؛ مما ساعد في شهرته الكبيرة في جميع أرجاء مدينة دبي.

ويتميز هذا المطعم بتقديمه قائمة غنية وواسعة من أشهى وأطيب الأطباق العربية والغربية بدءاً بالوجبات الرئيسية ومروراً بالمقبلات والسلطات والشوربات وينتهي بالحلويات الشهية التي ينبغي عليك الاستمتاع بتناولها ضمن أجواء هادئة ومريحة. ومن أشهر أطباقه التي لابد من تجريبها وهي المشاوي بكافة أنواعها المحضرة بنكهات فريدة من نوعها مثل الشيش طاووق وكفتة لحم الضأن وشرائح لحم الضأن؛ بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من أصناف الكباب اللذيذة.

كما ويقوم بتوفير باقة مميزة من السلطات والمقبلات والشوربات والعصائر الفاكهية المنعشة والكوكتيلات الطازجة. وبإمكانك أن تختمها بتناول ألذ وأطيب أصناف الكعك والحلويات العربية الفاخرة من الكعك مثل الكنافة والشعيبيات بالقشطة والكلاج؛ وذلك من أجل أن تقدم لك مذاقاً فريداً لا يُضاهى. وعلاوة على ذلك، يقوم المطعم بتوفير خدمة الشيشة للاستمتاع بتناولها في الهواء الطلق؛ فلا تفوت هذه الفرصة الذهبية وسارع بزيارته لقضاء أجمل وأروع أوقاتك فيه بجانب أصدقائك أو عائلتك.

مواعيد العمل في مطعم بالميري وطرق التواصل:

أوقات العمل:

التواصل عبر الهاتف: 3232 432 4 971+

  • مطعم آل بورو توسكان بيسترو

يعتبر مطعم آل بورو توسكان بيسترو دبي من أفضل مطاعم فندق النسيم جميرا دبي الذي يقدم وجبات مثالية في أجواء ساحرة ولا مثيل لها. يقوم هذا المطعم الفاخر بإعداد أفضل وأهم الأطباق من المطبخ الإيطالي بشكل عام والتوسكاني بشكل خاص وهو إقليم في إيطاليا يعود تاريخه إلى أكثر من 1000 عام.

وتتميز مأكولات المطعم بطيبة طعمها وذلك لإضافتهم اللسمة الخاصة والعصرية على المأكولات الإيطالية التقليدية والأصلية 100% والتي يتم تحضيرها بأبسط وأجود المكونات العضوية ومنها زيت الزيتون والخضار الموسمية والعسل، كما ويتم إحضار مكونات أطباقه الطازجة من الإقليم نفسه. ومن أشهر أطباقه: البيتزا والباستا بكافة أنواعه والتي تقدم جنباً إلى السلطات والمقبلات الشهية والمشروبات الباردة والمنعشة.

كما ويتميز المطعم بروعة ديكوراته وتصميماته الداخلية؛ فضلاً عن جمال الجلسات الخارجية فيه التي تنعش الروح وتمنح كل من جلس فيه الراحة والمتعة الحقيقية. والأهم من ذلك هو تميزه بالخدمة المميزة والسريعة بين مطاعم جميرا النسيم دبي في تقديم الطلبات للزبائن بجودة عالية وفوق المطلوب؛ ناهيك عن رقي ولطافة معاملة طاقم العمل مع الزبائن؛ مما جعل المطعم الوجهة الأكثر مثالية لمحبي المأكولات الإيطالية.

مواعيد العمل في مطعم آل بورو توسكان بيسترو:

أوقات العمل: 1:2:00م- 3:30م  للغداء

7:00م- 1:00ص للعشاء

التواصل عبر الهاتف: 042752555

يعتبر مطعم آل بورو توسكان بيسترو دبي من أفضل مطاعم فندق النسيم جميرا دبي

  • مطعم فلامينجو روم في جميرا النسيم دبي

يعتبر مطعم فلامينجو روم في جميرا النسيم دبي من أرقى مطاعم فندق النسيم جميرا دبي؛ والذي يقدم لك تجربة فريدة في أطباقه وجلساته وتصميماته الداخلية والخارجية؛ والذي ساعد في جعله من الوجهات المحببة لدى الكثير من سكان المدينة وزوارها.

يقوم هذا المطعم المميز بإعداد قائمة طعام مميزة، وتعكس هذه القائمة مدى حرص المطعم على تقديم أشهى وألذ الأطباق الكلاسيكية التي تحضر بأجود وأفضل المكونات مع إضفاء لمسات عصرية وحديثة تمنح الوجبات مذاقاً مميزاً وفريداً من نوعه.

ومن أشهر أطباقه لوجبة الإفطار: كعكة ريكوتا الساخنة مع العسل الحامض وكريمة ماسكربوني بالفانيليا والفواكه الطازجة؛ أو البيض المخفوق مع الكمأة وجبنة البارميزان. كما ويقوم هذا المطعم الشهير بإعداد قائمة غنية وواسعة من الأطباق الكلاسيكية والشهية لوجبة الغداء بما فيه طبق فطائر سرطان البحر والجمبري؛ وطبق كالاماري الموزمبيق؛ والطبق الرئيسي من السمك مع رقائق البطاطس والكريسبي المقلي والمقرمش مع مايونيز الثوم والحامض والطحالب المالحة.

وأكثر ما يميز هذا المطعم عن غيره من مطاعم هذا الفندق هو أنه ينفرد بديكورات وتصميمات مميزة؛ حيث أن باب المطعم مصمم من خشب الجوز ليصادفو الركن الفاخر الخاص بالمشروبات الذي تم صناعته من الرخام والمزدان وبتفاصيل ذهبية أنيقة؛ فضلاً عن المقاعد الطويلة التي تمتاز بالأناقة والبساطة والتي تتواجد في الجوانب في الجلسات الداخلية في المطعم. وعلاوةً على ذلك، يتميز ببهجة جلساته الخارجية في الهواء الطلق حيث المقاعد المصطفة بشكل متدرج؛ مما يساعده في الاستمتاع بالتأمل بالمناظر الرائعة المطلة على بحيرة السلاحف في فندق جميرا النسيم.

والأهم من ذلك هو أنه يتمتع بتوفيره أجواء أمسيات رائعة وهادئة ومريحة في نفس الوقت لكل من يرغب بالاستمتاع بتناول وجبة عشاءٍ هادئة مصحوباً بأشهى تشكيلات المشاريب أثناء استمتاعهم بالموسيقى والإطلالة الخلابة للمطعم والجلسات الخارجية فيه. بإمكانك التلذذ بإحدى وجباته الشهية في ذات الوقت الذي بإمكانك الاستمتاع بإطلالته الخلابة على الواجهة البحرية. لا تتردد بزيارة المطعم؛ فهو يوفر لك فرصة الاسترخاء وتذوق الراحة في عطلك وإجازاتك.

مواعيد العمل في مطعم فلامينجو وطرق التواصل:

أوقات العمل: من 12:00م-4:00م ( للغداء يومياً)

من 7:00م-12:00ص (للعشاء يومياً)

من 12:00م-12:00ص (السبت)

التواصل عبر الهاتف: +971 4 244 7278

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى