أفضل مطاعم جديدة في دبي 2024 موصى بها

هناك دائما مطاعم جديدة في دبي تقدم المأكولات والأطباق بطريقة جديدة ومبتكرة، حيث أن مدينة دبي في تطور وتوسع مستمر وهناك دائما شيء جديد في هذه المدينة المذهلة في جميع المجالات.

تقدم مطاعم دبي العديد من المأكولات من مختلف المطابخ حول العالم، وهناك دائما شيء جديد. فيما يلي قائمة تضم اجدد مطاعم في دبي التي احتفلت بافتتاح أبوابها مؤخراً.

قائمة أفضل مطاعم جديدة في دبي 2024

إليك فيما يلي قائمة تضم أحدث مطاعم جديدة في دبي 2024 تستحق منك التجربة عند زيارتك لمدينة دبي.

  • أليسي

 يعد هذا المطعم من أفضل مطاعم جديدة في دبي 2024 ويتخصص في تقديم المأكولات الإيطالية الشهية ، ويجمع بين الأكل الفاخر و الإطلالات الرائعة على مياه الخليج العربي مع أفضل أطباق المأكولات البحرية الطازجة التي يمكنك تخيلها.

يقع مطعم أليسي في جزيرة بلو واترز في إمارة دبي، ويتميز بتصميم مستوحى من ساحل أمالفي في جنوب إيطاليا مما جعله من أفضل المطاعم الفاخرة الجديدة في دبي.

يعد مطعم اسمى من أفضل مطاعم جديدة في دبي لعام 2020

  • مطعم لوي

إذا كنت تبحث عن أماكن جديدة لتناول الطعام في دبي ، فعليك بالتأكيد زيارة مطعم Lowe. يوفر هذا المطعم تجربة طعام لا مثيل لها تبدأ من الأخطبوط المشوي على الخشب إلى رقبة لحم الضأن المشوية بالتوابل اللذيذة بالإضافة الى لحم العجل المدخن مع الأرز.

يقع مطعم لوي في منطقة وادي الصفا 3 في مدينة دبي، كما يوفر المطعم قائمة إفطار متنوعة تشمل الأفوكادو المهروس و الشكشوكة مع جبنة الفيتا مع الخبز الطازج. إلى جانب الأجواء المريحة والخدمة الممتازة في الطعم ، يعد Lowe مكانًا سترغب بالتأكيد في زيارته مع الأصدقاء.

أماكن جديدة لتناول الطعام في دبي

  • مطعم بورتو 99

يعد  مطعم بورتو 99 الذي يقع في جزيرة بلوواترز بدبي من أفضل الأماكن الجديدة لتناول الطعام في دبي. مع موقع مذهل مطل على مياه الخليج العربي ، يعتبر هذا المطعم الأفضل لمحبي الطعام المكسيكي الأصيل.

تشمل قائمة الطعام أطباق بحرية عديدة مثل الأخطبوط المكسيكي المستورد والروبيان و النهاش الأحمر المحلي بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية والأطباق المكسيكية التقليدية.

  • مطعم حياة كازابلانكا 

يعد مطعم حياة كازابلانكا المغربي من أشهر المطاعم العربية الجديدة في دبي ويتخصص في تقديم العديد من ألذ وأشهى الأطباق المغربية التقليدية.

يقدم المطعم الذي يقع في فندق كارلتون بالاس في دبي قائمة طعام متنوعة من المطبخ المغربي تشمل طبق الزعلوك المصنوع من الباذنجان و الطاجين والكسكس والرفيسة بالاضافة الى الاطباق الشرقية.

  • مطعم نتسو

يقع مطعم نتسو في فندق ماندارين اورينتال بمنطقة جميرا في دبي وهو مطعم جديد في دبي متخصص في تقديم أشهى المأكولات اليابانية المشهورة.

يقدم المطعم العديد من الأطباق مثل الستيك الياباني الفريد و أطباق السوشي والساشيمي التي ستجعلك ترغب في العودة للمزيد. كما ننصحك بتجربة ساندويتش المليونير ، المصنوع من رقائق الذهب ، وقطع لحم واغيو وخبز الحليب الياباني.

اجدد مطاعم في دبي

  • مطعم تافرنا غريك كيتشن

يتخصص مطعم تافرنا غريك كيتشن في تقديم أشهى وألذ الأطباق البحرية اليونانية مثل طبق كسيداتو أوكتوبوس المكون من الأخطبوط المطهو على النار ، كما يقدم أيضًا أطباق مختلفة من اللحوم الطازجة مثل طبق موساكا و طبقي ييميستا وبيفتيكسي.

يقع المطعم في سوق مدينة جميرا بدبي ويتميز بتصميم جذاب مستوحى من الريف الأوروبي يضم طاولات خشبية متعددة الألوان.

  • مطعم اسمى

يعد مطعم اسمى من أفضل مطاعم دبي الجديدة لعام 2024 ويتخصص في تقديم المأكولات الشامية والمصرية مثل طبق الأوزي والمسخن والكشري المصري بالإضافة الى المقبلات التي تشمل الحمص و اللبنة و الشكشوكة والبطاطا المقلية.

كما يعتبر مطعم اسمى من أحد مطاعم دبي مول المشهورة ويقع في الطابق الأول بجانب حلبة دبي للتزلج. 

يعد مطعم اسمى من أحدث مطاعم جديدة في دبي لعام 2020

  • سول سانتيه كافيه

هناك العديد من المطاعم التي تقدم الطعام الصحي في مدينة دبي. لكن لا أحد منهم يشبه Soul Santa Café الذي يقع في مرسى دبي ويعد من مطاعم جديدة في دبي تقدم  إفطار نباتي صحي وشهي مع مشروبات صحية نباتية.

  • مطعم مانجو تري تاي 

يعد مطعم مانجو تري تاي الواقع في هيلتون دبي ذا ووك ضمن قائمة المطاعم الجديدة في دبي ويتخصص في تقديم أشهى وأفضل المأكولات التايلاندية الأصيلة بأسعار معقولة. 

تضم قائمة الطعام في هذا المطعم أطباق كلاسيكية ومبتكرة مثل سلطة البابايا الخضراء بالذرة سوم تام والكاري الأخضر أو جانغل كاري ومأكولات بحرية مثل طبق سمك القاروص المقلي مع الأعشاب التايلاندية و طبق المأكولات البحرية التايلاندية التقليدية بالإضافة الى المقبلات المتنوعة والمشروبات.

مطعم جديد في دبي

  • مطعم مسالا لايبراري

يعد مطعم مسالا لايبراري الذي يقع في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز ضمن قائمة أفضل مطاعم جديدة في دبي و يتخصص بتقديم العديد من الأطباق والمأكولات الهندية.

يقدم المطعم أنواع مختلفة من الأطباق والمأكولات التي يتميز بها المطبخ الهندي تحت اشراف طاقم من أمهر الطهاة بطريقة غير تقليدية وبأحدث الأساليب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى