وجهاتعيادات صحية في دبي

مستشفيات خاصة في دبي

تتوفر في دبي العديد من المستشفيات خاصة التي تقدم العناية الشاملة للمرضى، نعرض لكم هنا قائمة بأهم المستشفيات الخاصة في دبي.

المستشفى الأمريكي في دبي

يعد المستشفى الأمريكي في دبي أكبر مستشفى خاص موجود في دبي وتحديدا في منطقة بر دبي.

وتبلغ طاقة المستشفى الأمريكي السريرية 143 سرير مع وجود برنامج طموح للتوسع وزيادة الطاقة السريرية.

نال المستشفى العديد من الجوائز المحلية والدولية (JCIA) وتوسع في التخصصات المختلفة. وللمستشفى سمعة طيبة في جراحات تغيير مفاصل الركبة، ومركز القلب، وكذلك مركز مرض السكر، ومركز الأورام السرطانية.

أطلق على المستشفى الأمريكي هذا الاسم لأن إدارته اشترطت على كل الأطباء العاملين به الحصول على البورد الأمريكي قبل التعيين، وذلك لضمان مستوى عال من الخدمة الطبية يضاهي ما يقدم في أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية.

يقدم المستشفى خدماته الطبية للمواطنين والمقيمين في دبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام وكذلك يقصدا كثير من المرضي من الدول المجاورة وخاصة الكويت وعمان والسعودية وإيران.

المستشفى الامريكي
المستشفى الامريكي

مستشفى ميدكير بدبي

يقع مستشفى ميدكير في منطقة الجميرا بدبي، و يوفر أحدث التقنيات التشخيصية مثل التصوير بالرنين المغنطيسي والتصوير المقطعي والموجات فوق الصوتية والدعم السريري المتقدم بما في ذلك أجهزة فيليبس إنتليسباس الرقمية والرعاية الحرجة والتخدير والعناية المركزة والمستوى الثالث من العناية المركزة لحديثي الولادة وأجنحة التنظير التي تستخدم تقنية قيديو إلكسيو(Eluxeo Video).

ويضم 64 مستشفى ميدكير سريراً، وهو مستشفى متعدد التخصصات. ويجمع مستشفى ميدكير دبي بين أفضل التكنولوجيا والمهارة لتوفير العلاج المتطور للمرضى من جميع الأعمار.

ويتوفر بالمستشفى فريق بارز من الأطباء من ذوي الخبرات العالمية يجعل المستشفى قادراً على تقديم مجموعة كبيرة من التخصصات الطبية والجراحية على حد سواء. ويوفر المستشفى من خلال منهجه المتعدد التخصصات العلاج المخصص القائم على المبادئ التوجيهية للمرضى، بدعم من الممرضين والمعالجين والفنيين المدربين تدريباً عالياً.
ويحظى مستشفى ميدكير دبي بقسم طوارئ مجهز بالكامل يعمل على مدار الساعة لتوفير الرعاية المتخصصة لجميع حالات الطوارئ الطبية والجراحية.

مستشفى ميدكير
مستشفى ميدكير

المستشفى الايراني دبي

يعتبر المستشفى الايراني في دبي اول مزود للرعاية الصحية في منطقة الجميرا، وقد تم تأسيس هذا المستشفى في عام 1970.

يوفر المستشفى الايراني 128 سرير مجهزين تجهيزا كاملا في حالات الطوارئ و 12 سرير في وحدة العناية المركزة و 10 وحدات لكبار الشخصيات . كما يقوم المشفى بتوفير الرعاية الطبية لاكثر من 2000 مريض يوميا.

المستشفى الايراني
المستشفى الايراني

المستشفى الكندي التخصصي

أسس المستشفى الكندي التخصصي في امارة دبي بمبادرة من قبل السيد محمد راشد الفلاسي، وجاء ذلك انطلاقًا من رؤيته في تأسيس منشآة طبية تُقدم خدمات ترتقي إلى أعلى المستويات العالمية، وتُلبي حاجات المستوى الثالث من الرعاية الصحية في الشرق الأوسط.

يعتبر المستشفى الكندي التخصصي إحدى أضخم المشافي الخاصة في دبي، والوجهة الطبية المفضلة لاستقبال الإحالات من المراكز الطبية الصغيرة والمتوسطة التي تفتقر إلى مرافق التشخيص والعلاج المتخصصة.، وقد شهدت المستشفى نموًا لتُصبح واحدة من مراكز الرعاية الصحية الشاملة الأكثر تطورا في المنطقة.

المستشفى الكندي التخصصي
المستشفى الكندي التخصصي

مستشفى الزهراء بدبي

يقدم مستشفى الزهراء بدبي الرعاية الطبية الممتازة بالامتثال بالمعايير الدولية وشروط الاعتماد العالمي، تتوفر فيه مجموعة واسعة من العلاجات، و هو مجهز بأحدث التقنيات المتقدمة وجميع غرف مرضى العلاج الخاص مصممة لتوفير أقصى مستويات الراحة للمريض بينما يحصل على الرعاية الصحية بأعلى معايير الجودة ولمسة خاصة تساعد على الشفاء.

يحوي مستشفى الزهراء في دبي 187 سريرًا بمرافق حديثة ومتقدمة، ويضمن خدمةً متميزة مع تركيز الأولوية على تحقيق النتائج السريرية الناجحة من خلال العلاج المبني على الأدلة، و يضم المستشفى فريقًا من الأطباء والمحترفين ذوي الكفاءة والخبرة العالية في مجالاتهم و جميعهم معروفون ومعتمدون من قبل المؤسسات الصحية العالمية.

مستشفى الزهراء
مستشفى الزهراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق