تعتبر السباحة من أشهر الرياضات وأكثرها فائدة، حيث تمد الجسم بالنشاط والحيوية على الدوام. وتتوفر في دبي مسابح نسائية تضمن الخصوصية التي تُميز العربيات عن غيرهنّ من النساء. فيما يلي مجموعة مسابح نسائية في دبي:-

1- مسبح حديقة مشرف

تقع حديقة مشرف على طريق الخوانيح بدبي وتبعد عن وسط المدينة 16 كيلومتراً، وتحتوي على مسبخ خاص للنساء والرجال يقدم دورات تعليم السباحة.

أوقات دخول المسابح : – مسبح الرجال من 9:00 ص إلى 9:00 م يومياً ، يوم الجمعة و العطلات الرسمية من الساعة 9:00 ص إلى 10:00 م.- مسبح النساء من 9:00ص إلى 9:00 م يومياً ، يوم الجمعة و العطلات الرسمية من الساعة 9:00 ص إلى 10:00 م.

ويمكن للزائر دفع رسوم محددة للدخول، أما المقيم فيمكنة الإشتراك ودفع مبلغ 260 درهم لكل 6 شهور أو 340 للسنة الواحدة.

2-مسبح نادي دبي للسيدات

يقع نادي دبي للسيدات في منطقة الجميرا بدبي، وهو مجهز بجميع الأدوات التي تحتاجها السيدات لممارسة الرياضات المائية والتمرينات الرياضية، وهو مخصص فقط للسيدات.

أوقات دخول المسبح : 
يفتح يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً، ويُمكن إصطحاب الأطفال إليه، ويتطلب الحصول على العضوية للإستفادة من خدماته، أو شراء بطاقة دخول يومية.

3-مسبح حديقة شاطئ الممزر

يقع مسبح حديقة شاطئ الممزر في منطقة ديرة شمال ميناء الحمرية بمنطقة الممزر السكنية. رسوم الدخول رمزية والموقع يتمتع بروعة جماله ونظافتهِ، ويوم الإثنين والأربعاء  للنساء فقط.

4-مسبح نادي بودي آند سول “Body & Soul Health Club”:

الموقع: مدينة دبي – منطقة القصيص.

الميزات: يُمكنكِ إدخال الأطفال معكِ للسباحة في البركة.

5-مسبح وايلد وادي

الموقع: مقابل برج العرب والجميرا بيتش.الميزات: يوجد ألعاب مائية ممتعة ويُخصص يوم واحد أسبوعياً للنساء وهو يوم الخميس.

أسعار التذاكر: 305 درهم للكبار الأطول من 1.10 متراً، و 245 درهم للصغار الأقصر من 1.10 متراً، و الأطفال دون العامين يُسمح لهم بالدخول مجاناً في حال وجود إثبات للعمر.