زراعة الشعر في دبي | افضل 12 من مراكز زراعة الشعر في دبي

هناك عدد كبير من المراكز والعيادات الطبية المتخصصة في زراعة الشعر في دبي والتي حازت على شُهرة واسعة وذاع صيتها في بين سُكان الإمارة، والإمارات العربية بشكل عام، نظرًا لخدماتها الاحترافية، لذلك؛ يقصدها الكثيرون من الأفراد الراغبين في إجراء عمليات زراعة الشعر في مكان موثوق.

مراكز زراعة الشعر في دبي

يزداد البحث عن افضل مركز لزراعة الشعر في دبي يومًا بعد يوم؛ نظرًا لأنها من أبرز العمليات التي تُزيد الثقة بالنفس، إذ تُحدث فارقًا في مدى الرضا عن المظهر الخارجي، وفيما يلي نعرض لك مجموعة من أفضل المراكز والعيادات التي اشتُهرت بتقديم تلك الخدمة.

مركز بادرا لزراعة الشعر

مركز بادرا لزراعة الشعر

تُعد بادرا أفضل عيادة زراعة الشعر في دبي يُمكنك الاستعانة بها لخوض تجربة مثالية تنتهي بالنتائج المرضية التي تفوق توقعاتك؛ نظرًا لخبرتها التي تتجاوز 20 عامًا في المجال، وضمان مدى الحياة الذي تمنحه لعملائها.

بدأ مركز بادرا رحلته مع إطلاق أول فرع في مدينة الكويت، ثم قرر القائمون عليه توسيع نطاق خدماتهم، من خلال تقديمها في قلب إمارة دبي، ومراعاة تقديم العلاج الاحترافي لمشاكل الشعر، واعتماد أحدث الطرق العلاجية المضمونة لعلاج التساقط.

  • عنوان المركز: وحدة 1301، بوابة البرج، 48 شارع الشيخ زايد، وسط مدينة دبي، الطابق 13، فندق سوفيتل داون تاون.
  • رقم التواصل: 9718008181818+
  • مواعيد العمل: من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً، طوال أيام الأسبوع.

المركز التركي لزراعة الشعر

المركز التركي لزراعة الشعر

يُعد واحدًا من أشهر مراكز زراعة الشعر في دبي، والتي حازت على إقبال ضخم من سُكان الإمارة وزائريها؛ لما تقدمه من خدمات مميزة بأسعار مناسبة، على يد نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين، والذين يمتلكون خبرة واسعة في إتمام أنجح تجارب زراعة الشعر في دبي باحترافية ودقة عالية.

  • عنوان المركز: أم الشيف، دبي.
  • رقم التواصل: 97142723771+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة إجازة.

عيادة بورتو كلينك 

عيادة بورتو كلينك 

تُعد عيادة بورتو من أبرز الوجهات الموصى بها للكثير من الشخصيات والمشاهير من جميع أنحاء العالم؛ نظرًا لخبرتها الواسعة في مجال زراعة الشعر التجميلية، والتي تتم بالاعتماد على أحدث التقنيات والمعدات المتطورة.

علمًا بأن تأسيس العيادة كان على يد الدكتور “وسام عضاضة” منذ أكثر من 10 سنوات، وهو طبيب تجميل مشهور لديه قدر كبير من الخبرة في مجال الطب التجميلي واستعادة الشعر، لذا دائمًا كان حريص على توظيف فريق من أفضل الخبراء والأطباء المُدربين على مستوى عالمي.

  • عنوان المركز: بلوك ب، مبنى ابن سينا 27، الطابق الأول شارع 27.
  • رقم التواصل: 97180077686+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة إجازة.

عيادة Tunio Aesthetics Hair Transplantation Clinic

عيادة Tunio Aesthetics Hair Transplantation Clinic

تم تأسيس المركز في شهر يناير عام 2007م في مدينة دبي الطبية، وبمرور السنوات أصبح من أفضل مراكز زراعة الشعر في دبي للرجال والنساء على حدٍ سواء، إذ يقدم لعملائه حلول شاملة لجراحات التجميل.

على يد فريق طبي محترف يترأسه الدكتور “ذو الفقار هـ. تونيو” زميل الكلية الملكية للجراحين، مع العلم أن الخدمة لم تقتصر على خدمات زراعة شعر في دبي فقط، وإنما يقدم المركز مجموعة واسعة من الخدمات، مثل جراحة شريحة الوحدة المسامية، شد البطن، شفط الدهون، والعلاج بالليزر.

  • عنوان المركز: جناح 2034، بلوك F، مبنى رقم 64، مدينة دبي الطبية.
  • رقم التواصل: 97144494001+
  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الأحد إجازة.

مركز لوتسيا Lutetia

مركز لوتسيا Lutetia

يتميز المركز بموقع استراتيجي عُدّ عاملًا رئيسيًا في جذب المزيد من العملاء إليه، إذ يسهل الوصول إلى فستيفال سيتي دبي الشهير، وقد ضمّ 14 غرفة علاج مُزوّدة بمناطق مريحة لتبديل الملابس، والشاشات الذكية.

إضافةً إلى الكثير من وسائل الراحة الأخرى، والتي تمنح العميل تجربة فريدة من نوعها، مع العلم أن إجراء زراعة الشعر في هذا المركز يكون بتقنية DHI؛ لضمان الحصول على نتائج مرضية تناسب توقعاتك.

  • عنوان المركز: Mall – Maison Lutetia – مدينة مهرجان دبي، فستيفال سيتي مول.
  • رقم التواصل: 97147064000+
  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً طوال بدايةً من يوم الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً يوم الجمعة.

عيادة Vinci Hair Clinic Dubai

عيادة Vinci Hair Clinic Dubai

ستجد أمامك مجموعة كبيرة من عيادات ومراكز زراعة الشعر في دبي، لكن ستظل عيادة فينشي هي الأفضل على الإطلاق، إذ تتميز على نظائرها بمستوى خدماتها العالمي، وضمّها لمجموعة من أمهر الأطباء ذوي الخبرة.

فضلًا عن خدمة ما بعد الرعاية المُقدمة من المركز، والاعتماد على الأدوات والتقنيات الحديثة في إجراء العمليات، وإذا كان ما يعيق طريقك لإجراء العملية هو التكلفة المرتفعة.

فإن العيادة تطلق الكثير من عروض زراعة الشعر في دبي، وتُتيح خدمة التقسيط؛ لكي تكون العمليات متاحة للجميع، مع العلم أن العيادة تمتلك ما يزيد عن 15 عام من الخبرة، وتنتشر فروعها في 13 دولة مختلفة.

  • عنوان المركز: أبراج بحيرات الجميرا، جناح رقم 2804، بلوك E.
  • رقم التواصل: 97145586317+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً بدايةً من يوم الاثنين إلى الجمعة، ومن الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً يوم السبت، ويوم الأحد إجازة.

عيادة MEDISPA Hair Transplant Dubai Clinic

عيادة MEDISPA Hair Transplant Dubai Clinic

تم تأسيس العيادة على يد كبير الأطباء د. سونيت سوني، وهو أحد أبرز الأطباء ذوي الخبرة والمهارة في مجال زراعة الشعر منذ سنوات طويلة، وقد نجح في جعل عيادة MEDISPA على رأس أفضل العيادات المتخصصة في خدمات زراعة الشعر.

مع مراعاة إخبار العميل بكافة التفاصيل والحقائق المتعلقة بعملية زرع الشعر، والعلاجات التي يحتاج إلى الخضوع لها، أي بمثابة نظرة عامة حول العملية لكي يكون على دراية بجوانبها كاملةً.

وقد وفّرت العيادة لعملائها مجموعة شاملة من الخدمات، مثل زراعة الشعر بتقنية FUE، زراعة الشعر بالشريحة FUT، تصميم خط الشعر الطبيعي، زراعة شعر الحواجب أو الجسم، وعلاج الصلع.

  • عنوان المركز: جناح رقم 206، الطابق الثاني، مبنى المكاتب المحكمة، طريق عود ميثاء دبي.
  • رقم التواصل: 918527220878+

مركز بزرة ميد

مركز بزرة ميد

تميّز المركز بسُمعة طيبة في دبي والإمارات بشكل عام، وهو ما جذب إليه أعداد كبيرة من العملاء من جميع أنحاء العالم، لا سيّما أنه يضم فريق عمل على قدرٍ كبير من الاحترافية، وسنوات خبرتهم التي تتراوح بين 8-20 عام في المجال.

معتمدين على التقنيات والمعدات الحديثة في إجراء عمليات زراعة الشعر، وحريصين كل الحرص على سلامة العملاء، وقد جعلوا الحصول على رضا العملاء واستحسانهم الأولوية الأهم، فضلًا عن إطلاق أفضل اسعار حقن البلازما للشعر في الامارات، وإتاحة خدمة التقسيط على مدى أشهر.

  • عنوان المركز: بجانب معرض بنتلي للسيارات، الطابق الثاني، شارع الشيخ زايد.
  • رقم التواصل: 971800249724+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة إجازة.

عيادة Hair Transplant Dubai

عيادة Hair Transplant Dubai

إذا كانت غايتك هي العثور على مكان يُتيح فرصة الخضوع إلى عمليات زراعة الشعر في دبي على مستوى عالمي، فإنها الخِيار الأمثل، إذ توفر لك إجراءات زراعة الشعر المتطورة، وأيضًا علاج تساقط الشعر باستخدام أحدث الأدوات والتقنيات بأفضل الأسعار.

ولم تقتصر خدماتها على زراعة الشعر للرجال والنساء فحسب، بل قدمت خدمات أخرى في نفس التخصص، مثل زراعة اللحية، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زرع الخلايا الجذعية، وزراع الشريحة FUT.

  • عنوان المركز: فيلا 611، شارع جميرا، أم سقيم 1.
  • رقم التواصل: 971529077746+
  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الأحد إجازة.

عيادة HAIR CLINIC DUBAI

عيادة HAIR CLINIC DUBAI

تأتي على رأس أفضل عيادات زراعة الشعر في دبي؛ نظرًا لما تتمتع به من سنوات الخبرة الطويلة، والتي تزيد عن 15 عام في مجال زراعة الشعر، وقد أشاد من سبق لهم خوض التجربة بالنتائج الطبيعية المُرضية للغاية في عمليات زراعة الشعر.

علاوةً على ذلك فقد اهتم القائمون على العيادة بتجهيزها بتقنيات حديثة على أعلى مستوى؛ لكي يخضع العميل إلى عملية زراعة شعر في دبي دون القلق بشأن الآثار الجانبية، أو عدم الحصول على النتائج التي يتوقعها.

  • عنوان المركز: فيلا 929، بلوك 1، الطابق الأول، المنارة، شارع الوصل.
  • رقم التواصل: 971527181555+
  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة إجازة.

عيادات كوكونا

عيادات كوكونا

تحتل المراكز الأولى من قائمة أفضل مراكز زراعة الشعر في دبي، إذ تضم فريق عمل مميز، يقوم بمهامه على أفضل نحو، ويضمن حصول العميل على أقل معدل مضاعفات مدققة بعد إجراء الجراحة.

إضافةً إلى ذلك فقد خضع المركز إلى كافة معايير السلامة والصحة العالمية المقررة من قِبل الجامعة الدولية للجراحات التجميلية في الولايات المتحدة الأمريكية، والجمعية الأمريكية لأطباء التخدير، ومن خلاله يُمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من برامج زراعة الشعر والعناية به فيما بعد.

  • عنوان المركز: فيلا رقم 898، شارع الوصل.
  • رقم التواصل: 971800362636+
  • مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساءً بدايةً من يوم الاثنين إلى السبت، ومن الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً يوم الأحد.

مركز MAXiM Hair Restoration

إذا أردت العثور على عيادة تطلق أفضل اسعار زراعة الشعر في دبي، فإنها الوجهة المثالية، إذ تقدم لك خدمات زراعة الشعر على أيدي نخبة من أمهر الأطباء ذوي الخبرة في هذا المجال.

مع مراعاة توفير كل ما يحتاجه الإجراء من المعدات والتقنيات الحديثة، والتي تساعد على استعادة الشعر بشكل أكثر دقة وملاءمة لحالتك، مع العلم أن المكان يوفر عدد كبير من الخدمات المتعلقة باستعادة الشعر، من أبرزها زراعة الوحدات البصيلية، استخراج الوحدات البصيلية، زراعة شعر الوجه، والإجراءات الهجينة.

  • عنوان المركز: فيلا 929 ب، طريق الوصل، منطقة المنارة، بالقرب من محطة الغدير للوقود.
  • رقم التواصل: 971567897074+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً طوال أيام الأسبوع، ماعدا يوم الجمعة إجازة.

فوائد إجراء زراعة الشعر

رُغم ارتفاع تكلفة زراعة الشعر في دبي بالنسبة للكثيرين، لكن ما زال الإقبال عليها مستمر حتى يومنا هذا؛ وذلك لما يقدمه هذا الإجراء لصاحبه من المميزات والفوائد، والتي تتمثل فيما يلي:

  • غالبًا ما يقوم الأشخاص بعمليات زراعة الشعر في دبي لكسب الثقة بالنفس، بعد الحصول على المظهر الجيد باختفاء آثار الصلع وامتلاء مناطق الفراغ بالشعر، إذ ينعكس المظهر الخارجي على الحالة النفسية.
  • يُعد الشعر الكثيف الناتج عن الزراعة من أبرز الإجراءات التي تجعل صاحبها أكثر شبابًا، أي أصغر سنًا مما هو عليه فعليًا، وهي فائدة على المستوى النفسي.
  • عدم إهدار الكثير من الأموال في محاولات فاشلة للحصول على النتائج المُرضية، إذ تمنحك زراعة الشعر النتائج المتوقعة وأفضل منها، وهي نتيجة دائمة ليست مؤقتة، بمثابة حل جذري ونهائي لمشاكل التساقط والصلع.
  • تعتمد زراعة الشعر على استخراج بصيلات شعر من الشخص، وإعادة زراعتها في الأماكن الفارغة، مما يمنح المريض شعر طبيعي غير مصطنع، إذ يقوم الجسم بإعادة إنتاج البصيلات من تلقاء نفسه.
  • ومن المؤكد أنه عند اختيار مركز أو عيادة زراعة الشعر في دبي ذو خبرة وكفاءة؛ فإن النتيجة سوف تكون مُرضية إلى أقصى حد.

تعتبر دبي من أبرز المدن التي تتمتع بمستوى عالٍ في المجال الطبي والتجميلي، لذا يُمكنك إيجاد عدد كبير من مراكز وعيادات زراعة الشعر في دبي والتي يُمكنك الاستعانة بها والاستمتاع بأنجح تجارب زراعة الشعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى