فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة تستحق التجربة

توفر فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة أعلى مستوى من الرفاهية التي يبحث عنها الكثير من الناس في إمارة دبي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يوفر وجود مسبح خاص خصوصية كبيرة للمقيمين في هذه الفنادق، ويوجد في دبي العديد من الفنادق ذات المسبح الخاص داخل أماكن مختلفة بإمارة دبي بجانب توفير العديد من المرافق الترفيهية الأخرى سواء كانت ساونا أو مراكز رياضية، بالإضافة إلى توفير أعلى مستوى من خدمة الغرف الممتازة، ولكن بالطبع وجود المسبح الخاص في الغرفة يؤدي إلى زيادة أسعار الإقامة مقارنة بالفنادق الأخرى التقليدية، لذلك يعتبر الخيار المفضل لمن يستطيع تحمل السعر.

أبرز فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة

هناك العديد من الفنادق مع مسبح خاص في دبي، وكلها تهدف إلى توفير الراحة والاسترخاء للعملاء، بالإضافة إلى توفير العديد من المرافق الترفيهية التي تعمل لراحة العملاء، مثل مراكز اللياقة البدنية والساونا والواي فاي و خدمة الغرف، في السطور التالية سوف نعرض لكم أبرز فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة.

فندق أرجان

فندق أرجان الخيار المفضل والمناسب لمن يبحثون عن فندق مع مسبح خاص في دبي، ويقدم العديد من الأجنحة والغرف بأحجام مختلفة وديكورات جميلة وحديثة ورائعة تناسب الجميع، وهو يطل على نخلة جميرا دبي الرائعة، وبالتالي يوفر رؤية المناظر الخلابة، وبجوار حمام السباحة الخاص، يضم الفندق أكثر من مطعم لتناول الأطعمة والمشروبات المفضلة، ويقع الفندق في مدينة دبي للإعلام.

فنادق بمسبح خاص

فندق ذا اتش دبي

فندق ذا اتش دبي هو من بين قائمة فندق بمسبح خاص الغرفة في دبي ويقع في أكثر شوارع دبي حيوية، وهو شارع الشيخ زايد، الذي يحتضن العديد من ناطحات السحاب ومناطق الجذب السياحي في دبي، وهو مجهز بكافة وسائل الراحة بديكورات مميزة ورائعة. وبداخله، سيجد المقيم العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية وأهمها خدمة الإنترنت المجانية بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية.

منتجع بولغري دبي

من بين فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة ” منتجع بولغري “، الذي يضم العديد من الغرف والفيلات، ويحتوي على العديد من فلل مع مسبح خاص، والتي تقع على شاطئ البحر وتوفر إطلالات رائعة ومميزة، كما يمكن التحكم في درجة حرارة المسبح بجانب وجود سينما بالمنزل وحمام وجاكوزي، ويعتبر المنتجع من الخيارات المفضلة لمحبي الإقامة الفاخرة.

  • رقم التواصل للحجز والاستعلام: 04777 5555.

فندق ميليا دبي

إذا كنت من محبي الإقامة في فندق يتمتع بالفخامة والرفاهية، فإن فندق ميليا دبي هو أحد فنادق دبي بمسبح خاص، وهو من بين فئة فنادق 4 نجوم، كما أنه يوفر إطلالات جميلة، إلى جانب مختلف الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، يمكن الاسترخاء داخل السبا أو الاستمتاع بالأنشطة المائية المختلفة أو تناول الطعام في مطعم الفندق.

  • الموقع: شارع العوير.
  • رقم التواصل: 8888323 04.
فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة

منتجع أنانتارا النخلة دبي

يعد منتجع أنانتارا النخلة دبي أحد المنتجعات الفاخرة في دبي ومن بين قائمة فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة، وهو أحد أشهر منتجعات دبي، والذي يوفر الإقامة الفاخرة للمقيمين والزوار ويوفر إطلالات مميزة وساحرة، كمل يوفر المنتجع العديد من الخيارات لحجز الغرف والشاليهات بالداخل، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة متنوعة من المطاعم لتناول الطعام المفضل بداخلهم.

  • الموقع: الهلال الشرقي ، نخلة جميرا.
  • رقم التواصل للاستعام: 8888567 04.

منتجع المها الصحراوي

إذا كنت ترغب في حجز فندق مع مسبح خاص في دبي مختلف، فيمكنك التوجه إلى منتجع المها الصحراوي، الذي يقع في محمية دبي الصحراوية، ويتميز بالهدوء والصحاري الرملية ووجود الجبال والبحيرة بجانب توافر مسبح خاص وإطلالات خلابة على الرمال الذهبية، وهو الخيار المفضل لكثير من الأشخاص من أجل حجز فندق غرفة مع مسبح خاص في دبي.

  • الموقع: شارع دبي العين ، محمية دبي الصحراوية.
  • رقم التواصل للاستعلام: 9900832 04.

جميرا دار المصيف

يمكنك قضاء إجازة لا تُنسى داخل جميرا دار المصيف، والتي توفر العديد من الفلل بمساحات مختلفة، سواء غرفتين أو ثلاث غرف، بجانب وجود مسبح خاص، وتتميز بزخارفها العربية الرائعة وتوفر العديد من المرافق الترفيهية مثل جميرا القصر وصالة النادي والتي يمكن الدخول إليها مجانًا بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى حديقة وايلد وادي المائية، كما يوجد بها العديد من المطاعم التي يمكنك تناول أشهى المأكولات بداخلها.

  • الموقع: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، الصفوح 1.
  • رقم التواصل للاستعلام: 8888366 04.
فنادق بمسبح خاص

ريكسوس النخلة جميرا

يعد فندق ريكسوس نخلة جميرا من  أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة، حيث يقع في أشهر مناطق دبي بإطلالات رائعة ومميزة، كما يضم العديد من الأجنحة والغرف الفندقية التي تتميز بديكورها الرائع وتصميمها الرائع، بالإضافة إلى تزويد الفندق بالعديد من المرافق على مستوى عالٍ سواء كانت مرافق أساسية أو ترفيهية أو صحية مثل مركز اللياقة البدنية.

ون آند أونلي جزيرة النخلة دبي

من المنتجعات الفخمة التي توفر تجربة فاخرة لا تُنسى هو منتجع ون آند أونلي الذي يقع على جزيرة النخلة في دبي ويُعد من أفخم وأرقى الفنادق في دبي، كما يحتوي على مسبح خاص ومسبح عام بجانب العديد من المرافق الترفيهية مثل صيد الأسماك والتجديف بالكاياك والأنشطة المائية المتنوعة أو ركوب الأمواج، بجانب خدمات الغرف المميزة ومركز للياقة البدنية وملعب تنس، ويضم العديد من المطاعم التي توفر لك كل الطعام الذي تريده.

فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة

يمكنك حجز فنادق دبي مع مسبح خاص في الغرفة مباشرة عبر الذهاب إلى الفندق، أو عبر مواقع حجز الفنادق في دبي، حيث يمكنك حجز أي فندق في دقائق قليلة عبر مواقع الحجز على شبكة الإنترنت، ويمكنك الدفع بالفيزا أو الحجز والدفع عند الذهاب للفندق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى