فنادق دبي على البحر رخيصة موصى بها 2021

من الممكن الإقامة في بعض من أفضل فنادق دبي على البحر رخيصة، وفي نفس الوقت تعتبر من الأماكن الفاخرة في دبي ولكن بأسعار أرخص أو مخفضة، والعديد منها يقدم أسعارًا وصفقات رخيصة حتى في موسم الذروة مما يجعلها أفضل فنادق دبي بأسعار معقولة.

أفضل فنادق دبي على البحر رخيصة

تضم دبي العديد من الفنادق الرخيصة أو بأسعار معقولة للإقامة بها، من أجل توفير المال والاستمتاع بزيارة أماكن سياحية في دبي، في السطور التالية سنعرض لكم أفضل فنادق دبي على البحر رخيصة.

منتجع فور سيزونز دبي

منتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش ليس من أرخص فنادق فورسيزونز في دبي، وهو منتجع شاطئي ساحر ومثالي للعائلات والأزواج أو الأعمال عالية المستوى، ترحب فنادق فورسيزونز دائمًا بالأطفال وتقدم طعامًا مجانيًا للأطفال دون سن معينة، وغالبًا ما تقدم أسرّة قابلة للطي مجانًا في الغرف، لتشجيع العائلات على البقاء، سلسلة فنادق فورسيزونز لا تخفض أسعار غرفها وهي ليست رخيصة أبدًا، ولكن إذا سافرت خارج موسم الذروة، قد تحصل على عروض رائعة وتكلفة منخفضة للبقاء بداخل المنتجع الساحر خاصة في شهور الحر الشديدة في الإمارات والتي تعتبر خارج شهور الذورة في دبي.

يقع منتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش، ويمزج بين التصميم العربي والأسلوب العصري الرائع، مما يخلق جوًا من الفخامة والرقي، لديهم العديد من الغرف والأجنحة الفندقية بإطلالات رائعة، ويقدم المنتجع خارج موسم الذورة عروض رائعة مثل حجز أيام محددة وستحصل على أيام مجانية إضافية أو خصم بنسبة معينة على الحجز بداخله.

جميرا القصر

من بين فنادق دبي على البحر رخيصة أو بأسعار معقولة هو فندق جميرا القصر، وتم إنشاء الفندق مثل قصر عربي، وتحيط به المساحات الخضراء والممرات المائية وبالطبع الشاطئ، وهو يشبه مدينة عربية قديمة، أعيد إنشاؤها برفاهية كبيرة، وهو يوفر بيئة آمنة رائعة ومثالية وذلك إذا كنت تسافر مع أطفالك كعائلة، ويحصل جميع الضيوف على دخول مجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية في دبي، وهي مثالية لقضاء يوم عائلي في الخارج.

لا يعتبر هذا الفندق رخيص ولكن يمكنك الحصول على خصم خارج موسم الذورة، على سبيل المثال، أسبوع في نوفمبر في جميرا القصر في موسم الذروة، تبلغ تكلفة الغرفة العربية الفاخرة حوالي 4800 درهم إماراتي في الليلة، وفي منتصف الصيف عندما تكون دبي شديدة الحرارة، تأتي نفس الغرفة بسعر 935 درهمًا إماراتيًا في الليلة، وهو جزء بسيط من التكلفة الأصلية وخصم هائل لهذا الفندق الفاخر، وهو يعتبر من أشهر فنادق دبي على البحر.

تعتبر أسعار المواسم المنخفضة هذه رخيصة بشكل خاص عندما ترغب في الدخول غير المحدود إلى Wild Wadi Waterpark ™ ، وكلها متاحة للضيوف من الفندق، ويعد فندق جميرا القصر من أفضل الفنادق في دبي، ويقدم بعضًا من أجمل وأفضل الغرف حيث يعرض الفخامة العربية الفخمة، تم تصميم غرف الضيوف الفخمة على الطراز العربي التقليدي، ويوفر إطلالات خلابة على البحر يوجد في جميرا القصر صالة نادي “بريميوم ليجير كلوب” وهي واحدة من أفضل صالات النادي في دبي، وهو من فنادق دبي على البحر رخيصه أو بأسعار معقولة.

جميرا النسيم

يعتبر جميرا النسيم أحدث إضافة إلى مدينة جميرا، ويتميز بتصميمات داخلية مستوحاة من نسيم البحر وتراث دبي، وتتميز غرفه وأجنحته بإطلالات خلابة على برج العرب جميرا، ويمكنك الاستمتاع بالهواء الطلق ورؤية الحدائق من الشرفات في الغرف، احجز هذا الفندق الفاخر في منتصف الصيف لأرخص الأسعار وأرخص العروض، ويوفر الفندق العديد من وسائل الراحة والترفيه للنزلاء، وهو من فنادق دبي على البحر رخيصة.

جميرا النسيم

جميرا ميناء السلام

من فنادق دبي على البحر رخيصة أو بأسعار معقولة هو فندق جميرا ميناء السلام، وهو أرخص فندق من بين الفنادق الستة في مدينة جميرا، وقد تم تجديده بالكامل في عام 2015، وما يميزه غرف الضيوف الفسيحة المؤثثة بشكل جميل على الطراز العربي، وهو دافئ ومريح وتحتوي كل غرفة على شرفة خاصة تطل على البحر.

يوجد في جميرا ميناء السلام صالة نادي “Premium Leisure Club”، والتي تتطابق مع صالات النادي في دبي مع الشاي والقهوة والمشروبات الغازية طوال اليوم التي يتم تقديمها بعد الظهر والمرطبات الخفيفة ومشروبات ما قبل العشاء، و مجموعة مختارة من المقبلات لـ “Happy Hour” في الصالة، عادة ما يكون هذا الفندق أرخص فنادق مدينة جميرا، ومرة ​​أخرى، احجز في الموسم المنخفض للحصول على أفضل العروض والأسعار.

جميرا أبراج الإمارات

من طرق الاستمتاع بعطلة رخيصة على الشاطئ في دبي الإقامة في جميرا أبراج الإمارات واستخدام تصريح دخولهم للدخول المجاني غير المحدود إلى الشاطئ وحمامات السباحة ونوادي الأطفال في مدينة جميرا.

تبدأ الأسعار هنا من 550 درهمًا إماراتيًا في الصيف و 850 درهمًا إماراتيًا في الشتاء، يمكنك الحصول على عروض وصفقات أرخص في شهور شديدة الحرارة في دبي، كما يوفر العديد من أماكن الاستمتاع بشكل مجاني.

في هذا الفندق ستستمتع بدخول غير محدود إلى Wild Wadi Waterpark ، وهناك خدمة نقل مجانية إلى مدينة أو فندق جميرا بيتش، أو بأسعار رخيصة لسيارات الأجرة.

ون آند أونلي النخلة

فندق ون آند أونلي جزيرة النخلة هو منتجع أنيق وساحر وهو أكثر المنتجعات الشاطئية المتميزة في دبي، وهو مثالي للعائلات التي تبحث عن الرفاهية، وهو جيد جدًا ولكنه ليس رخيصًا، ولكن يمكنك الحصول على سعر مخفض للغاية عن السعر الأصلي خارج موسم الذورة في دبي.

استمتع بأشعة الشمس بجانب حمامات السباحة المتلألئة والشاطئ الخاص ذي الرمال البيضاء ؛ استمتع بهدوء النهار في منتجع Guerlain Spa وسط البرك والنوافير والساحات المفتوحة، ويمكنك الذهاب إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والتي تقدم مأكولات لذيذة للغاية.

يقدم العديد من وسائل الراحة والترفيه مثل مشروب ترحيبي عند الوصول، كنا يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا لعدد يصل إلى ضيفين في الغرفة في المطعم، وعشاء مجاني لما يصل إلى شخصين لكل غرفة في كل إقامة

منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش

إذا كنت في زيارة مع عائلتك إلى دبي، فمن المحتمل أن تفضل الإقامة في منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش، يحتوي هذا المنتجع على مسابح كبيرة  والديكورات في الغرف جديدة وحديثة والشرفات في الغرف كبيرة مع مناظر جميلة وأفضلها تطل على الحدائق والشاطئ، وتوجد صالة نادي كبيرة هناك تقدم إفطارًا جيدًا للغاية، خلال النهار، يمكنك الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات، كما يقدمون مشروبات مجانية ووجبات خفيفة.

بالنسبة للعائلة، ستفضل المسبح في Royal Meridien ووجود الشاطئ، ولكن إذا كنت مسافرًا مع زوجتك أو للعمل، فقد تفضل حمام السباحة في Grosvenor House على الشاطئ في Le Royal Meridien، ويمتلئ شاطئ Le Royal Meridien والفندق نفسه بالمصطافين الذين حجزوا في الفندق من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى وجود مسبح مخصص للأطفال.

هذا هو أحد أفضل فنادق دبي على البحر رخيصة أو بأسعار معقولة، بأسعار تبدأ من حوالي 500 درهم، وأسعار مخفضة خارج موسم الذروة.

فنادق دبي على البحر رخيصة

جروزفينور هاوس دبي

إذا كنت ترغب في الإقامة في فندق بجوار الشاطئ ولكن مع مزيد من الخدمات ووسائل الترفيه، جرب الذهاب إلى فندق Grosvenor House Dubai، والذي يتميز بموقعه الرائع بالقرب من الشاطئ، بجوار ممر المارينا، ومع الكثير من البارات والمطاعم الرائعة في الفندق بما في ذلك Sidarta Lounge ، Buddha Bar ، Torro Torro ، The Embassy ، إلخ، الإفطار الرئيسي في الفندق جيد جدًا لدرجة أن السكان المحليين والزبائن السابقين يذهبون إلى هناك لتناول الإفطار.

يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع مرافق الشاطئ والمسبح في فندق لو رويال ميريديان عبر خدمة النقل المجانية ومنتظمة بين الفندقين أو يمكنك فقط السير عبر طريق الصفوح بين الفنادق والاستمتاع بالتنزه بينهم.

يعتبر هذا الفندق الشاطئي الفاخر من فنادق دبي على البحر رخيصة، في فصل الصيف، حيث تبدأ الأسعار في الصيف من حوالي 450 درهمًا إماراتيًا في الليلة، ويوفر الفندق العديد من وسائل الترفيه والراحل للنزلاء، مثل الإنترنت المجاني وتسجيل الوصول والمغادرة السهل.

فنادق دبي على البحر رخيصة
فنادق دبي على البحر رخيصة

لو ميريديان الميناء

خيار عائلي جيد آخر في دبي هو Le Meridien Mina Seyahi، الغرف هناك جيدة الحجم مع عروض الغداء والعشاء، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالكحول بما في ذلك الشمبانيا طوال اليوم مجانًا، يعد كل من Le Meridien ومنتجع ومارينا Westin Mina Seyahi Beach في دبي من الفنادق الرائعة على شاطئ البحر والموظفين رائعين ورائعين مع الأطفال، تتمتع بعض الغرف بإطلالة رائعة على Atlantis on The Palm، ويعتبر هذا الفندق الشاطئي الفاخر في دبي أرخص الأسعار في الصيف، حيث تبدأ الأسعار من حوالي 300 درهم إماراتي في الليلة.

في نهاية مقالنا عن فنادق دبي على البحر رخيصة ننصحكم بالذهاب إلى الفنادق الفخمة في أوقات العروض والخصومات، حيث سيمكنكم حينها الاستمتاع بكافة الرفاهيات ووسائل الراحة داخل الفندق بتكلفة قليلة عن المعتاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى