دليل عروض الجمعة البيضاء في الإمارات لعام 2020

ما هي الجمعة السوداء؟ الجمعة السوداء أو الجمعة البيضاء كما تطلق في البلاد العربية هو اليوم الذي تطلق فيه أغلب متاجر التجزئة والشركات خصومات وعروض ضخمة وبرامج استرداد نقدي كبيرة للمستهلكين وعادة ما تكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام.

تشمل عروض الجمعة البيضاء في الامارات 2020 خصومات هائلة على الأجهزة الإلكترونية والأثاث والعطور والأحذية والعطور والملابس من جميع الماركات العالمية.

سبب تسمية عروض الجمعة البيضاء أو الجمعة السوداء

في عام 1869 تلقى الاقتصاد الأمريكي ضربة كبيرة أدت إلى توقف حركة البيع والشراء وكساد البضائع مما أدى الى اجراء تخفيضات ضخمة على البضائع وصلت إلى 90% لتقليل الخسائر. فأصبح هذا اليوم تقليد في أمريكا تقوم به كبرى المتاجر والمحال التجارية بإجراء تخفيضات كبرى وتم اطلاق عليه اسم بلاك فرايدي – Black Friday –.

موعد الجمعة البيضاء 2020 

يأتي موعد الجمعة البيضاء 2020 في الامارات في يوم 27 نوفمبر 2020 من الساعة 12:00 من منتصف الليل وحتى الساعة 11:59 من اليوم التالي والذي يصادف آخر يوم جمعة في شهر نوفمبر.

وهناك محلات تجارية تقوم بطرح عروضها قبل موعد الجمعة السوداء 2020 في الامارات حتى تتم إتاحة الفرصة للزبائن من التبضع والشراء قبل الموعد المحدد. 

عروض الجمعة السوداء 2020 في المتاجر الإلكترونية

مع انتشار فيروس كورونا هذا العام 2020  والالتزام بالتباعد الاجتماعي أصبح استخدام المتاجر الإلكترونية ضرورة لشراء عروض الجمعة البيضاء عبر الهواتف الذكية. فيما يلي أبرز التطبيقات الإلكترونية التي تقدم تخفيضات الجمعة البيضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة:

تخفيضات الجمعة السوداء في امازون

يعتزم متجر أمازون للتسوق طرح خصومات تصل الى 70 في المائة تشمل مستلزمات المنزل والمطبخ والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وملابس الموضة والكتب والعطور والكثير من البضائع الأخرى.

على سبيل المثال لا الحصر، تضمنت بعض العلامات التجارية المخفضة مثل Apple و Samsung و Bose و FitBit و HP و Braun و LG و Microsoft و Sony و Adidas و KitchenAid و Lacoste و Calvin Klein و Tommy Hilfiger و US Polo Assn. و Hugo Boss و Emporio أرماني ، نيفيا ، بامبرز ، فاين ، هجيز ، فيليبس ، اريال ، تايد.

تخفيضات الجمعة السوداء في امازون

تخفيضات الجمعة السوداء في نون 

عروض الجمعة الصفراء كما يطلق عليها المتجر الإلكتروني “نون” تشمل تخفيضات أسعار تصل إلى 80 في المائة على مستحضرات التجميل والعطور وبضائع البقالة والهواتف المحمولة والإلكترونيات والأجهزة وغيرها الكثير، تعتبر عروض الجمعة الصفراء نون من أكبر التخفيضات في الامارات خلال البلاك فرايدي.

تخفيضات الجمعة السوداء في نون 

تخفيضات الجمعة السوداء في نمشي

يعتزم المتجر الإلكتروني “نمشي” اطلاق تخفيضات بنسبة 30 إلى 50 بالمائة على العلامات التجارية المفضلة في جميع أنحاء المتجر. تضمنت بعض الصفقات خصمًا بنسبة 20 بالمائة على منتجات Nike ، وخصمًا بنسبة 30 بالمائة على حقائب وملحقات Ginger ، وخصومات مماثلة على حقائب Ella و اكسسواراتها و خصومات عديدة على الملابس الرجالية والنسائية.

تخفيضات الجمعة السوداء في نمشي

تخفيضات الجمعة السوداء في سبري

يعد المتجر الإلكتروني ” سبري” متجر متخصص في بيع أدوات العناية بالطفل. سيقدم المتجر خصم يصل إلى 90 في المائة على الألعاب وألعاب الحديقة والملابس والأدوات الكهربائية والمنزلية الخاصة في الطفل وعربات الأطفال ومقاعد السيارات وغيرها الكثير>

عروض الجمعة البيضاء في 6 ستريت

سيقدم متجر 6 ستريت الشهير لبيع الملابس بالتجزئة أفضل عروض الجمعة البيضاء تشمل تخفيضات تصل إلى 80 في المائة على ماركات الملابس الرياضية المفضلة ، بما في ذلك نايكي وأديداس.

عروض الجمعة البيضاء في 6 ستريت

تخفيضات الجمعة البيضاء في أُناس

أعلن متجر التجزئة للملابس الفاخرة ” أُناس ” عن خصم بنسبة 50٪ خلال عروض الجمعة البيضاء في الامارات 2020. وتشمل الخصومات أشهر العلامات التجارية التي تقدم الملابس، الحقائب، الأحذية، الاكسسوارات، مستحضرات التجميل والأدوات المنزلية.

تخفيضات الجمعة البيضاء في أُناس

عروض الجمعة السوداء في ASOS

ستمنح شركة ASOS البريطانية للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت عملائها خلال تخفيضات الجمعة السوداء خصم 60 بالمائة على مستوى المتجر بالاضافة الى 20 بالمائة إضافية عبر رمز ترويجي. 

كما سيتم منح المتسوقين فرصة التصفح بحثًا عن أسعار أفضل في البلدان الأخرى. مثال على ذلك ، قدمت ASOS الكندية والأمريكية لعملائها 30 بالمائة إضافية بدلاً من 20 ، والتي امتدت إلى المتسوقين في الامارات أيضا.

عروض الجمعة البيضاء من كارفور

اعلن كارفور الإمارات عن عروض الجمعة السوداء كارفور من 24 وحتى 30 نوفمبر في جميع فروعه بالدولة، وتشمل عروض البلاك فرايداي نوفمبر 2020 تخفيضات في الأسعار بنسبة 70 في المئة على السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والمفروشات المنزلية والأدوات الكهربائية والكثير من المنتجات الأخرى.

عروض الجمعة السوداء في المولات

تقدم المتاجر والمحلات التجارية مولات دبي خلال الجمعة البيضاء خصومات هائلة على العديد من المنتجات المتعددة مثل  الأجهزة الإلكترونية والملابس والعطور والأحذية والحقائب والهدايا المختلفة.

ننصحك بالتوجه الى دبي مول ومول الإمارات في الصباح الباكر حتى تتمكن من التبضع بسهولة قبل الإزدحام، حيث يشهد يوم الجمعة البيضاء ازدحاما في المولات التجارية التي تقدم خصومات وتخفيضات كبيرة.

نصائح الجمعة البيضاء وأفضل الممارسات

من السهل أن تجد نفسك مرتبكًا بعض الشيء بين جميع العروض الترويجية المبهمة والخصومات غير الحقيقية. يكمن مفتاح الاستفادة من الجمعة البيضاء في معرفة كيفية تحقيق أعلى فائدة من تخفيضات الأسعار هذه مع تجنب المشاكل. تابع القراءة لمعرفة نصائحنا بشأن يوم جمعة بيضاء مربح.

تجنب الشراء القهري

من الواضح أنه يحق لكل شخص فعل أي شيء يريده بأمواله، ولكن قم بعمل قائمة بما تنوي شرائه. بغض النظر عن مدى إغراء العرض ، فسيكون بلا فائدة إذا كنت لن تستخدمه لاحقًا.

قارن الأسعار في المتاجر والمنصات المختلفة

قم بمقارنة الأسعار في متاجر أو منصات متعددة لضمان حصولك على أفضل صفقة متاحة.

ضع ميزانية والتزم بها

قم بتحديد ميزانية خاصة قبل موعد بدء عروض الجمعة البيضاء 2020 في الإمارات والتزم بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى