مطاعم دبي

افضل بوفيهات إفطار رمضان دبي 2020

تستقبل مدينة دبي شهر رمضان المبارك بإقامة العديد من الفعاليات والخيم الرمضانية و بوفيهات الإفطار والسحور  في دبي، حيث تقدم المطاعم بوفيهات إفطار رمضان في دبي تضم العديد من أشهى وألذ أصناف المأكولات الشرقية والغربية.

كما تتسابق الكثير من مطاعم دبي المشهورة على تقديم بوفيهات مفتوحة تضمّ الأطباق العربية الشهية لجذب العديد من الزبائن، اليكم فيما يلي قائمة بوفيهات إفطار رمضان دبي لتناول طعام الافطار والسحور:-

أفضل بوفيهات إفطار رمضان دبي

  • مطعم الحلاب: يوجد ثلاث فروع لمطعم الحلاب والتي تتواجد في داون تاون دبي والقرهود ومول الإمارات، ويتميز هذا المطعم خلال الإفطار في دبي بتقديم أفضل الأصناف من الأطباق الرئيسية والمقبلات والسلطات المميزة، كما يشتهر بأطباق المنسف الأردني والخروف المحشي وأيضا ألذ الشوربات كالحمص والمتبل والتبولة مع حساء العدس والخضار.

 

  • مطعم أيام العز: يعتبر من أشهر المطاعم التي تقدم عروض افطار رمضان دبي، ويعرف هذا المطعم ببعض أنواع الطعام الرئيسية ، والتي دائما ما يقدمها خلال شهر رمضان المبارك على بوفيهات إفطار دبي، مثل أطباق من المقبلات والسلطات الثابتة مع الشوربات المميزة في مطعم أيام العز، كل ذلك بجانب المشروبات الرمضانية مثل قمر الدين والتمر الهندي والجلاب، مع مجموعة من أطباق الأطعمة الشرقية اللذيذة.

 

  • مطعم ابن البحر: يشتهر مطعم ابن البحر بالمأكولات البحرية المميزة، حيث يتم إعداد جميع أصناف الأسماك بمختلف الطرق، إلا أن المطعم يضيف قائمة من الأطباق الأخرى خلال شهر رمضان وهذه الأطباق مثل الفتوش والتبولة والحمص، و اطباق رئيسية أخرى كالدجاج المشوي والبرياني مع بعض الأصناف الأخرى الشهية، ولهذا يعد من أفضل بوفيهات إفطار رمضان دبي.

 

  • مطعم كرم بيروت: يعتبر مطعم كرم بيروت افضل مكان لتناول الإفطار في دبي، حيث يقدم الأطباق اللبنانية الشهيرة نظرا لأن القائمين عليه أغلبهم لبنانيين، وفي شهر رمضان تجد قائمة بالمأكولات الرمضانية الثابتة والتي أشهرها هي الحمص والمتبل والسمبوسك والكبة، وهذا بجانب الشوربات والعصائر الرمضانية والحلويات اللبنانية المختلفة والشهية، ويتواجد هذا المطعم في دبي مول، مول الإمارات.

 

  • مطعم زهر الليمون: من المطاعم اللبنانية المعروفة في دبي والذي يتواجد في سوق البحار، كما يتميز بالأصناف المختلفة التي يقدمها لزبائنه، والتي تكون من أشهى وألذ الأصناف، كما يقدم خصومات متكررة والتي من ضمنها عمل خصم للزبائن بنسبة 20 % عند الزيارة الثانية للزبون.

 

  • مطعم ساروجة: يتميز هذا المطعم بموقعه الذي يقع بجوار سكاي دايف دبي، بجانب اختلاف الأصناف التي يقدمها، والتي توحي جميعها بالطابع الشامي لأنه مطعم سوري، وبالتالي تجد الأطباق الرئيسية التي يقدمها هي أطباق سورية وأصناف شامية.

 

  • مطعم سلورة: نظرا لأن السياحة في دبي جعلت السياح يأتوا لزيارة دبي من مختلف المناطق والجنسيات، كان من الضروري أن يتواجد مطاعم تعكس طابع كل دولة من خلال الأطعمة التي تقدم فيها، ومطعم سلورة يقدم أطباق من الأكلات السورية الحلبية الشهيرة، وفي شهر رمضان تجد أطباق رئيسية مثل الكبة اللبنية والخروف المحشي والمنسف الأردني، مع تشكيلة متنوعة من المقبلات والسلطات، ويتواجد مطعم سلورة في جسر القرهود بدبي.

 

  • مطعم بيت المزة: ينضم هذا المطعم أيضا ضمن قائمة المطاعم التي تقدم بوفيه مفتوح دبي يضم الأطباق السورية والأكلات الشامية المتنوعة والتي تعد من أشهى الأطعمة ويأتي إليها الزوار خصيصا من كل مكان، ويتواجد هذا المطعم في بوليفارد محمد بن راشد.

 

  • مطعم روابينا: ينظم مطعم روابينا بوفيهات إفطار رمضان دبي، حيث يقدم الأطباق السورية واللبنانية والأردنية والفلسطينية، بجانب مجموعة من الأطباق العالمية والتي تناسب أيضا مختلف الأذواق، مع أنواع من الحلويات والمشروبات، ويتواجد هذا المطعم في شارع الشيخ زايد، جسر القرهود.

 

  • مطعم الخيال: يقدم مطعم الخيال في فندق ماريوت الفرسان بوفيهات مفتوحة تضمّ الأطباق العربية الشهية وأشهى الأطباق الرمضانية التقليدية.

 

  • مطعم دانيال دبي: يقدم خلال الشهر الفضيل بوفيه افطار في دبي في جميع فروعه بأسعار مقبولة، حيث تشمل قائمة الطعام العديد من اشهى وألذ الأطباق الشرقية والغربية بالإضافة الى المشروبات الرمضانية المتنوعة.

 

  • مطعم المطبخ السعودي: يعد من افضل مطاعم في دبي خلال شهر رمضان للعوائل، حيث الخصوصية الكاملة للعائلات، ويقدم بوفيهات الافطار المتنوعة التي تشمل الأطباق الخليجية واليمنية.

 

  • مقهى سكّة في لا مير: الاستمتاع بإفطارٍ مميز يضم أشهى المأكولات المحلية والهندية والفارسية مع الشوربات والمقبلات وأطباق التحلية المميزة مثل طبق أم علي.

 

  • مطعم البيت الشامي: يقدم مطعم البيت الشامي الذي يقع في منطقة القرهود عرض إفطار شامل يضم العديد من الاطباق الشامية الأصلية والشوربات والمقبلات بأسعار مقبولة وسط أجواء رمضانية مميزة.

 

  • مطعم الشرفة: يتيح لكم هذا المطعم الواقع في منطقة جي بي آر الاستمتاع بوجبة إفطار تشمل العديد من اصناف المأكولات العربية والحلويات والمشروبات الرمضانية ضمن أجواء رمضانية مميزة.

 

  • مطعم ليلى: يقدم هذا المطعم اللبناني الواقع في بوليفارد محمد بن راشد قائمة طعام خاصة خلال شهر رمضان، حيث يحتوى البوفيه الخاص به على جميع أصناف المأكولات المتنوعة والمقبلات والشوربات المميزة والمشروبات الرمضانية.

 

  • مطعم روابينا: يقدم مطعم روابينا الواقع في شارع الشيخ زايد وجبات الإفطار المستوحاة من مختلف دول الشام بالإضافة إلى أطباق الحلويات المتنوعة والعصائر الطازجة.

 

  • مطعم بوسبوروس: تضم قائمة الطعام الرمضانية في مطعم بوسبوروس جميع أصناف المأكولات التركية، وله فروع متعددة في إمارة دبي بكل من منطقة مردف، بوليفارد محمد بن راشد، جي بي آر، مركز وافي ومنطقة الجميرا.

 

  • مطعم الحظيرة: يقدم مطعم الحظيرة الواقع في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي بوفيه إفطار رمضان في دبي يضم العديد من الأطباق العربية التقليدية وسط أجواء رمضانية مميزة ونشاطات ترفيهية مناسبة لكل افراد العائلة والأصدقاء بالإضافة الى مشاهدة غروب الشمس وسط صحراء دبي.

شهر رمضان في مطاعم دبي مختلف وبالتأكيد هناك العديد من الفعاليات المختلفة في إمارة دبي، حيث يعد مدفع رمضان من أهم التقاليد خلال الشهر الفضيل وتنظيم العديد من الفعاليات والعروض الترويجية والترفيهية بالإضافة إلى بوفيهات إفطار رمضان دبي الشهية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى