افضل مطاعم القرية العالمية في دبي

نتحدث في هذه المقالة عن افضل مطاعم القرية العالمية في دبي حيث بلد الجمال المتألق دائما مرتديا ثوب الشهرة العالمية يأتيها الكثير من كل أنحاء العالم ومن كل حدب وصوب .. حيث تتعدد الجنسيات وتتنوع وهناك فى القرية العالمية تجتمع وتتلاقى وتتعارف ولكل منهم ذوقه وتراثه وثقافته ومزاجه الخاص به .

افضل مطاعم القرية العالمية في دبي

فى جو مفعم بالنشاط والبهجة يستمتع زوار القرية العالمية بخيارات تسوق بلا حدود من خلال زيارة أكثر من ثلاثون جناحا مختلفا لدول مختلفة ومن خلال فعاليات الترفيه المختلفة من عروض مسرحية وثقافية وفنية سيشعرون أنهم فى عالم مختلف ويعيشون تجربة جديدة كليا.

وقطعا بعد التسوق والترفيه جاء وقت الطعام والسمر ولا تقلق من ذلك فمهما كانت جنسيتك أو ذوقك فى الطعام ستجد ما تحبه ويرضيك ويسرك فأنت فى القرية العالمية فى قلب دبى .

فالمكان يذخر بالكثير والكثير من المطاعم والمقاهي فى القرية العالمية  وسوف تجد معرضا لجميع المأكولات والاصناف من كل نوع شرقيا كان أم غربيا.

ولنتجول قليلا بين المطاعم والمقاهي فى المدينة العالمية وسنذكر لكم بعض أسماء المطاعم والمقاهى التى تعتبر جزءا من كل.

بعض افضل مطاعم القرية العالمية في دبي:

فيما يخص المطاعم فنجد فى جولتنا مطعم آى ووك الصينية ولا مانع من تجربته أن لم تكن فى عجلة من أمرك،ومطعم بيت الكباب التركى ومطعم ترك وأى التركي وهما لعشاق المطعم التركي بما يتميز به  طعم لا يقارن وحسن ضيافة، و مطعم بيت الكباب أن كنت من عشاق المشويات، ولمن يفضلون المطعم المصرى ستجد مطعم الدهان ،أما إن كنت تفضل الشاورما فيمكنك التوجه إلى مطعم ملوك الشاورما السورى أو مطعم باب توما الذي يقدم لك مأكولات من المطبخ السورى.

والمطبخ الهندي له نصيب أيضا فهناك مطعم حيدر أبادي دوم برياني ومطعم جراند باربكيو.

وهناك أيضا ستجد المطاعم البوسنية والتايلاندية واليمنية والإيرانية  وان كنت فى شوق لبيتزا هت وكنتاكي أيضا ستجدها أمامك.

ونرشح لكم هناك  مقاهى من اروع ما يمكن كمقهى اليولا الإماراتية ومقهى كوبا قهوة العربى و مقهى شوكولاته ستر وكوليت العربى وهم أفضل ما يتناسب مع زيارتك لدبي.

وبجانب المطاعم والمقاهي فى القرية العالمية  يتواجد أكثر من 120 كشكا وهي تتميز أيضا بتقديم وجباتها الشعبية  المميزة  للزوار وتختص بالمأكولات الشعبية حول العالم وحقا شعبية لأنك ستجد الفول والفلافل هناك.

ومن هذه الأكشاك :

كشك بووم بورجر،كشك الفول والفلافل، كشك البيت البوسني،كشك الوجبات المكسيكية، كشك المطبخ الهندى التقليدى،كشك ما ى ها ت دوغ، كشك بربر بيروت،كشك روكسي دوم،كشك مينى بان ميكس.

وبالمزيد من التجول فى أرجاء القرية العالمية ستجد المزيد من الأكشاك  التي تمنحك لحظات  فريدة ومميزة جنبا إلى جنب مع المطاعم والمقاهي فى القرية العالمية ومنها:

كشك حلوى الشورس الإسبانية، كشك شاى الكرك،كشك سندوتشات اللوبستر، كشك البيتزا كون،كشك فطائر مصرية، كشك تشانس ، كشك الآيس كريم التركى وغيرها.

 

واخيرا الكوكتيل الفريد من المطاعم والمقاهي فى القرية العالمية يزيد تجربة زيارة القرية العالمية روعه فوق روعة .. فلا تنسوا زيارتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى