دليل الريف مول دبي -المحلات- الألعاب- المطاعم- الخدمات

الريف مول دبي هو من مراكز التسوق المعروفة بكثرة المرافق الخدمية والمحلات والمطاعم والأماكن الترفيهية، كما أنه من الوجهات السياحية التي تحظى بشعبية واسعة في المنطقة، وسنقدم لكم في هذا المقال معلومات كافية عن مركز التسوق الريف مول دبي وما يقدمه من ميزات وخدمات لرواده، والكثير من التفاصيل المهمة حول هذا الموضوع.

نبذة عن الريف مول دبي

يعتبر الريف مول دبي مركز تسوق ووجهة ترفيهية وسياحية رائعة وذلك لما يقدمه من مرافق خدمية ومتاجر ومحلات توفر أهم احتياجات ومتطلبات الزوار من الألبسة المتنوعة والأحذية والعطور والاكسسوارات بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تتميز بإطلالتها الجميلة وتنوع أصناف الطعام الشهية التي تقدمها، كما يوجد عدة أماكن ترفيهية مناسبة للعب الأطفال بكافة الأعمار.

كما أن أكثر ما جعل هذا المول يُصنف من ضمن أشهر مولات دبي هو موقعه الاستراتيجي المميز، حيث يقع في منطقة ديرة والتي تعتبر منطقة سياحية تضج بالحياة وتجذب عدداً كبيراً من السياح من داخل وخارج الإمارات.

محلات الريف مول في دبي

يوجد العديد من المحلات في الريف مول توفر جميع متطلبات العملاء ومستلزماتهم اليومية وسنذكر لكم أهم وأشهر هذه المتاجر والمحلات وهي كالتالي:

الأزياء والملابس 

تعتبر محلات الأزياء والملابس من أشهر محلات الريف مول دبي، ومن أشهر تلك المحلات مايلي:

الأزياء والملابس 
الأزياء والملابس

محل JONA CREATION’S

 من المحلات التجارية المميزة في ريف مول دبي حيث حصل هذا المتجر على شهرة واسعة في المنطقة ويعود السبب في ذلك إلى جودة الألبسة التي يوفرها من أفضل أنواع الأقمشة وبأروع التصاميم والموديلات الراقية.

بالإضافة إلى جمال وتناسق الألوان الهادئة، ويهتم هذا المحل أيضاً بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين النسائية المناسبة لكافة المناسبات الاجتماعية ومن أحدث الموديلات.

محل Giordano

 يعتبر هذا المحل هو الأشهر في مركز التسوق الريف مول دبي حيث يقدم مجموعة متنوعة من الألبسة الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال المصنوعة من أجود وأفضل أنواع الأقمشة.

كما يوفر ألبسة رائعة من ماركات راقية ومشهورة عالمياً، واشتهر هذا المحل أيضاً بخدمة العملاء الرائعة والأسعار المناسبة بالإضافة إلى وجود عروض وتخفيضات بشكل مستمر وعلى أجمل وأفخم الملابس المعروضة في هذا المتجر المميز.

محل Brands4u

 حصل متجر براندز فور يو على شعبية واسعة وإقبال كبير من قبل زوار الريف مول دبي حيث أبدى رواده إعجابهم بجمال الملابس التي يقدمها وجودتها العالية وتفصيلاتها الحديثة.

كما أثنوا على تعامل الموظفين الراقي وتعاونهم الكبير مع الزوار بالإضافة إلى أن الأسعار تعتبر مناسبة للجميع.

محل ZONA ZERO OUTLET

 هو محل كبير يحتوي على تشكيلة مميزة من الألبسة والأحذية بالإضافة إلى مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل والإكسسوارات ذات جودة عالية.

وأكثر ما يميز هذا المتجر هو كادر العمل المتعاون والودود مع العملاء بالإضافة إلى أن الأسعار في هذا المتجر المميز مناسبة وفي متناول الجميع.

الإكسسوارات والساعات والعطور والتجميل

يضم الريف مول دبي الديرة عدة محلات متخصصة في بيع العطور ومستحضرات التجميل والإكسسوارات ذات الجودة الأصلية، وسنذكر لكم أسماء أشهر وأفضل هذه المحلات فيما يلي:

الإكسسوارات والساعات والعطور والتجميل
الإكسسوارات والساعات والعطور والتجميل

محل Xpressions Style – Reef Mall, Dubai

 هو من أشهر محلات الريف مول دبي حيث يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور والإكسسوارات ومستحضرات التجميل من أفخم الماركات وأجود الأنواع الأصلية.

ويهتم هذا المحل بشكل خاص بالعطور الفخمة والراقية ذات الرائحة الفريدة والتي تبقى فواحة لوقت طويل وبأسعار مناسبة جداً مقابل الجودة والتميز.

محل Swiss Arabian Perfumes

 يعد محل سويس اربيان من أبرز محلات الريف مول دبي المتخصصة في مجال بيع العطورات، ويتميز هذا المحل بالنظام والترتيب وجمال وفخامة الديكور.

كما يوفر تشكيلة واسعة من العطور الراقية ذات الروائح الجميلة التي تتميز بجمال وفخامة تصميم العلب الخارجية الملونة، لذلك يعتبر هذا المتجر الخيار الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في شراء هدية مميزة بالإضافة إلى أن الأسعار متوسطة ومناسبة للجميع.

محل Just Me Store – Reef Mall Br

 يقدم هذا المحل أضخم وأكبر مجموعة من مستحضرات التجميل ومستلزمات العناية بالبشرة والجسم والشعر، بالإضافة إلى تشكيلة جميلة من الساعات والإكسسوارات والمجوهرات والحقائب الجلدية.

وتتميز منتجات هذا المتجر بالجودة العالية والتصاميم الحديثة، كما أن فريق العمل لديه خبرة كبيرة في التعامل مع الزوار ومساعدتهم وتلبية احتياجاتهم بكل لطف واحترام.

محل Sapil Perfumes

يوفر هذا المتجر تشكيلة مميزة ورائعة من العطور والبخور والعود بأفضل الأسعار وبجودة أصلية، كما يقدم مجموعة جميلة ومتنوعة من الإكسسوارات والساعات ومستحضرات التجميل من أشهر العلامات التجارية وبأسعار مناسبة للجميع.

محل Daiso Japan

 هو متجر ياباني من أكبر وأوسع محلات الريف مول دبي ويشتهر هذا المحل بتوفير أغلب احتياجات ومتطلبات الزوار والسياح مثل الإكسسوارات والساعات ومستحضرات التجميل ومستلزمات البيت بشكل عام والمطبخ بشكل خاص.

ويتميز هذا المحل أيضاً بخدمة الموظفين الرائعة وحسن الاستقبال والتعامل مع الزوار وتقديم المساعدة لهم بكل لطف وسرور، ويقدم متجر دايسو العديد من العروض والتنزيلات بشكل عام كما أن الأسعار المطلوبة تعتبر متوسطة مقارنةً بالمحلات والمتاجر الأخرى.

النظارات

يوجد في الريف مول دبي عدة مراكز للعناية بالعيون وتوفير أجود أنواع النظارات الطبية والشمسية وأشهر هذه المحلات هي كالآتي:

النظارات
النظارات

محل Serah Opticals

هو مركز متخصص في فحص العيون وتقديم كافة مستلزمات العناية بالعيون، بالإضافة إلى النظارات الطبية والنظارات الشمسية والعدسات اللاصقة الملونة الأصلية، ويتميز هذا المكان بوجود فريق عمل ذو خبرة كبيرة في فحص العيون والتعامل الراقي والمحترم مع الزوار.

محل Just Optic

حصل هذا المحل على تقييمات عالية وآراء إيجابية كثيرة حول تعامل الموظفين الراقي وخبرتهم الكبيرة وسرعتهم في تلبية احتياجات العملاء في اختيار النظارات المناسبة ذات الجودة العالية والمظهر اللائق وذات الإطار المناسب لوجه العميل، ويقدم هذا المحل تشكيلة مميزة من النظارات الطبية والنظارات الشمسية بأسعار مناسبة للجميع.

المحلات الخدمية في الريف مول

يوفر الريف مول دبي عدة أماكن لتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء وهذه المحلات كالآتي:

المحلات الخدمية في الريف مول
المحلات الخدمية في الريف مول

سوبر ماركت المايا

يوفر هذا السوبر ماركت مجموعة متكاملة من المنتجات والمستلزمات اليومية التي تحتاجها كل أسرة، بالإضافة إلى أن المنتجات التي يقدمها تتميز بالجودة العالية والأسعار المناسبة، والجدير بالذكر أن سوبر ماركت المايا يفتح على مدار 24 ساعة مع وجود فريق عمل لطيف ومتعاون للغاية.

نادي Gold’s Gym Reef Mall

 يضم مركز التسوق الريف مول دبي أيضاً صالة رياضية مميزة تحتوي على أحدث الأجهزة والآلات الرياضية، كما حصل هذا النادي على إعجاب كبير من قبل زوار المول الذين أثنوا على نظافة المكان وتوافر الآلات والمعدات الرياضية الحديثة، بالإضافة إلى وجود فريق من المدربين المحترفين في هذه الصالة.

مكتب توجيه Tawjeeh

كما يوجد في الريف مول مكتب حكومي يتميز بخدمة الموظفين الراقية وتعاونهم مع الزوار الذين يطرحون الأسئلة والاستفسارات حول موضوع العقود وتثبيتها سواء كانت عقود عمل أو تدريب، لذلك فقد حصل هذا المكتب على شهرة واسعة في المنطقة.

متجر Aara Electronics

 وهو محل مختص في بيع الأجهزة الإلكترونية ذات الجودة الأصلية مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول وغيرها من الإكسسوارات والمنتجات المميزة، كما يتميز هذا المحل بإصلاح أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بكل احترافية وإتقان وبأسعار مناسبة للجميع.

مدرسة Emirates Driving Institute

 هي عبارة عن مدرسة لتعليم القيادة وتعتبر من أهم وأفضل مؤسسات التدريب على القيادة في المنطقة، كما حصل هذا المكان المميز على تقييمات عالية وآراء رائعة حول الخدمة الممتازة التي يقدمها.

ماكينة صرافة Emirates NBD

كما يتيح مركز التسوق المميز الريف مول دبي للزوار إمكانية سحب الأموال من خلال أجهزة الصراف الآلي الموجودة في المول.

مكتب MRG Pinas Travel LLC

 هو مكتب سفريات يوفر للزوار والسياح إمكانية التقديم على تأشيرات السفر وتذاكر الطيران وغيرها من الأوراق الهامة، ويتميز هذا المكتب بالتعامل الرائع والخدمة الجيدة.

العيادات والصيدليات

يوجد في الريف مول دبي عدة صيدليات وعيادات سنذكر لكم أسماء أشهرها وهي كالتالي:

العيادات والصيدليات
العيادات والصيدليات

عيادة Dr Nikita – Periodontist and Implantologist

 هي عيادة طبيب الأسنان نيكيتا الذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال طب الأسنان، وحصلت هذه العيادة على تقييمات عالية وآراء إيجابية كثيرة من قبل المرضى.

مركز Prime Medical Center – Deira

هو من أفضل المراكز الطبية في المنطقة، حيث يوجد فيه جميع التخصصات الطبية بالإضافة إلى فريق من الأطباء الذين يتمتعون بخبرة كبيرة واحترافية عالية.

صيدلية Aster Pharmacy Reef Mall

من أشهر الصيدليات في الريف مول دبي حيث تحظى بإعجاب الكثير من الزوار الذين أثنوا على الخدمة الممتازة وحسن التعامل والأسعار المناسبة للجميع.

صيدلية Panacea Pharmacy

تشتهر هذه الصيدلية بوجود فريق عمل لطيف ومتعاون للغاية، بالإضافة إلى توافر مجموعة كبيرة وشاملة من الأدوية الممتازة وبأسعار منخفضة مقارنةً بباقي الصيدليات.

مقاهي ومطاعم مول دبي

يمكن لزوار الريف مول دبي الاستمتاع بتناول ألذ أطباق الطعام والشراب في أفضل المطاعم والمقاهي التي يوفرها، وسنذكر لكم أسماء أفضلها والتي هي كالآتي:

مقاهي ومطاعم مول دبي
مقاهي ومطاعم مول دبي

مطعم KFC

 هو من أبرز مطاعم الريف مول دبي ويختص بتقديم الوجبات السريعة اللذيذة مثل برغر الدجاج والدجاج المقلي المقرمش والبطاطس المقلية والسندويتشات المتنوعة وغيرها الكثير من الوجبات والمقبلات الشهية.

مطعم The Pizza Company

 من أشهر وأفضل المطاعم التي تقدم البيتزا بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى أطباق المكرونة المتنوعة والمقبلات الشهية، ويتميز هذا المطعم بالأسعار المناسبة والخدمة الممتازة وحسن الاستقبال والترحيب.

مطعم Fish & Co

يصنف هذا المطعم من بين أهم مطاعم الريف مول دبي حيث يتميز بتقديم أصناف المأكولات البحرية المتنوعة بنكهة لذيذة ومذاق رائع، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من المقبلات والسلطات والمشروبات المميزة.

مقهى Gloria Jean’s Coffees Al Reef Mall

 يتميز هذا الكافيه بإطلالة جميلة وأجواء ممتعة بالإضافة إلى تقديم القهوة بمذاق فريد ونكهة رائعة، كما يتوفر في هذا المقهى تشكيلة مميزة من الحلويات والمشروبات الساخنة والباردة بكافة أنواعها وبأسعار مناسبة مقابل النكهة المميزة والخدمة الجيدة والتعامل المحترم من قبل الموظفين.

مقهى Bubee Drinks Cafe, Reef Mall

 يضم الريف مول دبي أيضاً هذا المقهى الرائع والمشهور بتقديم ألذ المشروبات وأهمها الشاي بالحليب والقهوة بالحليب وغيرها الكثير من المشروبات المميزة ذات النكهة الفريدة.

المرافق الترفيهية في الريف مول

يشتهر الريف مول دبي بوجود عدة أماكن ترفيهية مناسبة للأطفال وسنذكر لكم أشهرها وأفضلها على الإطلاق وهي كالتالي:

المرافق الترفيهية في الريف مول
المرافق الترفيهية في الريف مول

ستاي آند بلاي

هي من أهم الوجهات الترفيهية الخاصة بالأطفال حيث تتميز ستاي آند بلاي بوجود عدة ألعاب وأنشطة مناسبة للأطفال الذين يبلغون من العمر ما بين سنتين إلى ثمان سنوات.

وأهم الألعاب الموجودة في هذا المكان المميز هي ألعاب التسلق الشيقة وألعاب الفيديو الممتعة، بالإضافة إلى ألعاب الجري السريع والتزحلق في حوض الكرات الصغيرة وغيرها الكثير من الأنشطة والألعاب المسلية.

موقع الريف مول

سنقدم لكم بيانات الوصول إلى الريف مول دبي وهي كالآتي:

الموقع: 116 شارع صلاح الدين – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد الريف مول بدبي

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة مواعيد العمل في الريف مول دبي وهي كالآتي:

  • من الأحد إلى الخميس: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً
  • الجمعة والسبت: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الريف مول

سنذكر لكم رقم التواصل مع الريف مول دبي وهو الآتي:

  • رقم التواصل: ‏‪+971 4 224 2240‬‏

بذلك نكون وصلنا إلى ختام مقالنا لهذا اليوم والذي كان بعنوان الريف مول دبي وهو من المولات المعروفة بتقديم العديد من المرافق الخدمية والأماكن الترفيهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى