افضل مطاعم بروستد في دبي

البروستد عبارة عن قطع دجاج يضاف إليها البهارات المختلفة، ثم تقلى حتى تصبح مقرمشة وهي وجبة سريعة تقدم مع المايونيز أو الكاتشب والبطاطس المقلية، وقد أصبحت هذه الوجبة مفضلة لكثير من الناس في مختلف دول العالم، لذلك ستجد العديد من المطاعم المتخصصة في تقديم البروستد في دبي،  تعرف على هذا المقال على افضل مطاعم بروستد في دبي.

افضل مطاعم بروستد في دبي

ثقافة الطعام في دبي متنوعة ومختلفة لتلبي جميع الأذواق من مختلف دول العالم، خاصة أن دبي من الدول العربية التي تتعدد فيها الجنسيات، لذلك ستجد في كل مكان العديد من المطاعم، وفي هذا المقال حرصنا على تقديم افضل مطاعم بروستد في دبي لأنها من الوجبات المفضلة لمختلف الناس.

دجاج تكساس

افضل مطاعم بروستد في دبي

إذا كنت ترغب في تناول وجبة سريعة من البروستد وفي نفس الوقت شهية، فستجد ما تريده داخل مطعم دجاج تكساس الذي يقدم العديد من الوجبات، ومن الوجبات الأكثر مبيعًا:  وجبة بروستد ثلاث قطع، ووجبة تشيكن كرانش، وميجا سبايسي، حصل المطعم على تقييمات جيدة من حيث وقت التسليم وجودة العناصر وقيمة الطعام والتعبئة والتغليف، يوفر المطعم خدمة توصيل إلى مناطق متعددة داخل دبي.

  • طريقة التواصل مع المطعم لخدمة التوصيل رقم هاتف: +971600 522224.

مطعم الطازج

فراخ بروستد

من افضل مطاعم البروستد في دبي هو مطعم الطازج، فهو يقدم وجبات بروستد متعددة بأسعار جيدة، ومن أكثر الوجبات مبيعًا بداخله وجبة بروست كومب، وجبة كومبو باربكيو، وجبة أرز باربيكيو، وجبة 12 – قطعة بروستد، بالإضافة إلى العديد من الوجبات الأخرى للفرد أو العائلة، بالإضافة إلى وجبات الأطفال والأطباق الجانبية مثل الأرز الأبيض والحمص والبطاطس وسلطة الكرنب، وستجد جميع الصوصات المفضلة لك التي يتم تناولها مع البروستد.

  • كيفية الاتصال بالمطعم لخدمة التوصيل هاتف: +971600 541000.

كنتاكي افضل مطاعم بروستد في دبي

وجبات كنتاكي

من منا لا يعرف مطعم كنتاكي العالمي،  الذي يمتلك العديد من الفروع في مختلف دول العالم وله سمعة جيدة،  بسبب تنوع الطعام بداخله وهو متخصص في تقديم الوجبات السريعة وخاصة في البروستد، ستجد أنواع مختلفة بداخله بجانب بطاطس كنتاكي الشهيرة المقلية،  والكول سلو الخاص به الأشهر على الإطلاق، في الواقع  لقد تناولت الكول سلو في العديد من المطاعم، لكنني لم أجد سلطة كول سلو كالتي يتم تحضيرها في كنتاكي، فهو مميز للغاية ومن افضل مطاعم بروستد في دبي.

اسأل عن ما يناسبك من وجبات الطعام داخل المطعم سواء التي تناسب الأفراد أو المجموعات. عندما أرغب في تناول الطعام بمفردي بداخله، أفضل تناول وجبة سوبر دينر،  والتي تتكون من 4 قطع من الدجاج مع الكول سلو والبطاطس المقلية والخبز والمشروب،  أعتبرها وجبة سريعة كاملة.

  • طريقة التواصل مع المطعم لخدمة التوصيل رقم هاتف:+971600522252.

مطعم بروستد ست الشام

افضل مطاعم بروستد في دبي

يقدم مطعم ست الشام،  مجموعة متنوعة من المأكولات العربية بالإضافة إلى وجبات البروستد، ويقدم خدمة التوصيل إلى أماكن متعددة،  من الأطباق الأكثر مبيعًا داخل المطعم: الشاورما العربية، وأصابع البطاطا الساخنة والحمص، والمقبلات الباردة والساخنة وكذلك وجبات البروستد.

  • طريقة التواصل مع المطعم لخدمة التوصيل رقم هاتف: 0097142569989.

شاهد: افضل مطاعم فطور في دبي لسنة 2021

مطاعم دبي جميرا

منطقة جميرا في دبي من المناطق الرائعة التي يحرص السائحون على زيارتها، وستجد بداخلها العديد من المطاعم الشهيرة، والتي تقدم مأكولات متنوعة تناسب جميع الأذواق، من بين هذه المطاعم:

مطعم القرية التركية

استطاع المطبخ التركي جذب انتباه العديد من محبي الطعام في مختلف دول العالم، ويقدم مطعم القرية التركية تجربة تناول الطعام كما لو كنت داخل تركيا من الموسيقى والديكورات والتصميمات، ستجد ما تريد تناوله من الطعام داخل المطعم بجانب أسعاره المعقولة،  يقع المطعم بجوار الجامع الكبير في جميرا.

مطعم سكاليني

بعد التعرف على أفضل مطاعم بروستد في دبي، ستهتم بمعرفة أفضل المطاعم في جميرا التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة،  ومن بين هذه المطاعم مطعم سكاليني الذي يقدم المأكولات الإيطالية بطريقته التقليدية،  يقع المطعم بالقرب من منتجع فور سيزونز، شارع جميرا.

  • يمكنكم التواصل مع مطعم سكاليني عبر رقم هاتف: 043490068.

مطعم فلمنكي

إذا كنت ترغب في تناول طعامك المفضل في مكان هادئ بعيدًا عن صخب الحياة،  فإن مطعم الفلمنكي هو الخيار الأمثل لك بمجموعته الكبيرة من الأطباق اللبنانية اللذيذة مع الموسيقى الرائعة التي ستساعدك على تصفية ذهنك،  يقع المطعم في طريق جميرا 2 البحري.

  • يمكنك التواصل مع مطعم الفلمنكي عبر رقم الهاتف: 043435866.

شاهد: افضل مطاعم سندويشات في دبي

مطعم لال كيلا

يعد مطعم لال كيلا من المطاعم المميزة في شارع جميرا،  والذي يقدم أصناف متعددة من الأطعمة الباكستانية بأجواء باكستانية ساحرة، يعتبر الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت ترغب في تجربة أطعمة جديدة من ثقافة مختلف،  يقدم طعامه بأسعار تتناسب مع الغالبية العظمى من الناس. يقع بالقرب من جميرا 1.

  • يمكنك الاتصال بمطعم لال كيلا عن طريق الهاتف: 043254778.

مطعم سلطان بابا اسكندر

يقدم مطعم السلطان بابا اسكندر أشهى الأطباق من المطبخ التركي في أجواء تركيا، بجمال رائع يخطف الأنظار، ستشعر كأنك انتقلت على الفور إلى تركيا بمجرد دخولك المطعم كما لو كنت في العصر العثماني،  يقع في فيلا 848 شارع شاطئ الجميرا، أم سقيم 3.

  • يمكنك الاتصال بمطعم سلطان بابا اسكندر عن طريق الهاتف: 043398495.

في نهاية مقالنا ، قدمنا ​​لكم افضل مطاعم بروستد في دبي، وأفضل المطاعم العامة في جميرا دبي باعتبارها المنطقة الأكثر شهرة هناك، لتجربة الأطعمة التي تحبها وتجربة الأطعمة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى