أفضل مطاعم رومانسية في دبي تستحق التجربة

تتميز مدينة دبي بتوفير العديد من الوجهات السياحية والترفيهية التي تحاكي كافة الأذواق، ومن أبرزها مطاعم رومانسية في دبي التي تعد الوجهة الأولى خلال شهر العسل، فهي تمنحكم الاستمتاع بأجواء رومانسية لا تقارن.

وتقدم هذه المطاعم جلسات مميزة يغلب عليها الطابع الرومانسي الخلاب نظرًا لما تقدمه من إطلالات رائعة فضلًا عن قوائم الطعام التي تشتمل على أشهى المأكولات، بالإضافة إلى خدماتها المتنوعة.

أفضل مطاعم رومانسية في دبي

نقدم لكم فيما يلي مجموعة من أشهر المطاعم الرومانسية في دبي، والخدمات المتوفرة بها، وقوائم الطعام المتاحة لديها، وهي:

مطعم بيير شيك

إذا كنت تبحث عن مطعم رومانسي وراقي في دبي، فإن مطعم بيير شيك هو خيارك الأول، حيث يتميز المطعم من بين مطاعم رومانسية في دبي بديكوراته الكلاسيكية الرائعة في الجلسات الداخلية، فضلًا عن جلساته الخارجية بإطلالتها الخلابة على البحر.

كما يقدم المطعم أيضًا أفضل عشاء رومانسي على البحر في دبي ضمن قائمة طعامه التي تشتمل على أشهى المأكولات البحرية مثل السلمون، ووجبات المكرونة المستوحاة من المطبخ الإيطالي، كما يوفر مقاعد مخصصة للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.

  • مواعيد العمل: من الاثنين إلى الخميس من الساعة 1.00 مساءً حتى 2.30 مساءً، ومن الساعة 6.30 مساءً حتى 10.00 مساءً، ومن الجمعة إلى الأحد من الساعة 1.00 مساءً حتى 2.45 مساءً، ومن الساعة 6.30 مساءً حتى 10.30 مساءً.
  • رقم التواصل: ‏‪+971 800 323232‬‏.
  • عنوان المطعم: جميرا القصر.

مطعم أوسيانو

مطعم أوسيانو
مطعم أوسيانو

هل ترغب في حجز طاولة عشاء رومانسي لشخصين مطلة على أكواريوم ضخم يضم أجمل الأحياء البحرية، فعليك أن تزور مطعم أوسيانو أحد أرقى مطاعم رومانسية في دبي، إذ يضمن لك ذلك من خلال أجوائه الرائعة التي تجعلك تشعر كأنك في أعماق البحار.

كما يتميز بين اماكن رومانسية في دبي بتوفير قائمة طعام تضم أشهى المأكولات البحرية المأخوذة من المطابخ الأوروبية مثل المحار والجمبري على الطريقة اليابانية، ويقبل المطعم الحجز المسبق للطاولات مع الدفع عبر بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي.

  • مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 6.00 مساءً حتى 1.00 منتصف الليل.
  • رقم التواصل: ‏‪‏.‪+971 4 426 0770‬‏
  • عنوان المطعم: طريق الهلال، نخلة جميرا، أتلانتس النخلة.

مطعم ثيبتارا 

مطعم ثيبتارا
مطعم ثيبتارا

يشتهر مطعم ثيبتارا بين مطاعم رومانسية في دبي بإطلالته المميزة على البحيرة، كما يعد أفضل الخيارات عند البحث بين مطاعم دبي التايلندية التي تقدم أشهى المأكولات المطهوة على طريقة أشهر المطابخ في بانكوك.

كما يمكنك الاستمتاع برؤية نافورة دبي مول خلال تناول أشهى الوجبات مثل المكرونة التايلاندية، ولفائف الخضراوات، وسلطة البابايا الخضراء المتبلة، فضلًا عن الأسماك والمأكولات البحرية، ويقبل المطعم حجز الطاولات المسبق مع توفير قوائم طعام للأطفال.

  • مواعيد العمل: من الأحد إلى الجمعة من الساعة 6.30 مساءً حتى 2.00 صباحًا، ويوم السبت من الساعة 12.30 مساءً حتى 4.00 مساءً، ومن الساعة 6.30 مساءً حتى 2.00 صباحًا.
  •  رقم التواصل: ‏‪‏.‪+971 4 428 7961‬‏
  • عنوان المطعم:دبي مول- بوليفارد الشيخ محمد بن زايد.

مطعم أتموسفير

يعتبر مطعم أتموسفير من أشهر مطاعم برج خليفة الذي يعد من أكثر مطاعم العالم ارتفاعًا نظرًا لوقوعه في الطابق 122، كما يتميز بين مطاعم رومانسية في دبي بإطلالته المميزة التي تسمح برؤية مباني دبي الشاهقة من الأعلى، ويدعم المطعم مرافق للكراسي المتحركة.

كما يشتهر ضمن اماكن رومانسية في دبي بتقديم قائمة طعام مناسبة للإفطار، والعشاء، والوجبات السريعة، حيث تشتمل على ملفاي البطاطس الحلوة، والإفطار الإنجليزي، وشرائح البيف، والكرواسون، فضلًا عن شاي الإفطار والجاتوه، والكابتشينو الذهبي.

  • مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 7.00 صباحًا حتى 2.00 منتصف الليل.
  • رقم التواصل: ‏‪‏.‪+971 4 888 3828‬‏
  • عنوان المطعم: برج خليفة، وسط دبي.

مطعم ليفل 43 سكاي لاونج

مطعم ليفل 43 سكاي لاونج
مطعم ليفل 43 سكاي لاونج

إن كنت تبحث عن مطعم راقي ورومانسي في دبي لقضاء أجمل الأوقات مع شريك حياتك مع الاستمتاع بأجمل إطلالة بانورامية على أفخم معالم دبي، فيوفر لك مطعم ليفل 43 سكاي لاونج كل هذا وأكثر، فضلًا عن جلساته الداخلية والخارجية المميزة وسط أروع الديكورات.

كما يقدم هذا المطعم قائمة طعام تضم الكثير من الوجبات مثل أجنحة الدجاج الحارة، ووجبات السي فود والسوشي، والستيك والبرجر، كما يعد من مطاعم رومانسية في دبي المميزة التي تقدم العروض الحية المميزة، بالإضافة إلى طرق الدفع المتنوعة.

  • مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 2.00 مساءً حتى 3.00 مساءً.
  • رقم التواصل: ‏‪‏.‪+971 56 414 2213‬‏
  • عنوان المطعم: شارع الشيخ زايد، فور بوينتس شيراتون، الطابق 43.

مطعم أوزون 

مطعم أوزون
مطعم أوزون

يختص مطعم أوزون بين أفضل مطاعم رومانسية في دبي بتقديم المأكولات المأخوذة من المطبخ الآسيوي، كما يعتبر من أفخم مطاعم دبي مارينا الذي يتميز بديكوراته الرومانسية الرائعة فضلًا عن جلساته الداخلية والخارجية الفريدة.

كما يعد من أفضل أماكن عشاء رومانسي لشخصين في دبي التي تقدم الأرز المقلي المتبل، وستيك لحم الضأن، وساشيمي، وسي باس، ويقدم المطعم جميع المأكولات بأسعار مناسبة مع دعم الدفع بالبطاقات الائتمانية.

  • مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 12.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.
  • رقم التواصل: ‏‪‏.‪+971 4 315 2412‬‏
  • عنوان المطعم: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، دبي مارينا.

مطعم 101

مطعم 101
مطعم 101

ماذا عن عشاء رومانسي لشخصين دبي مع الاستمتاع بديكورات كلاسيكية رائعة، إليكم أحد أبرز مطاعم رومانسية في دبي الذي يقدم لكم أفضل الجلسات الداخلية والخارجية فضلًا عن توفير غرف مخصصة للطعام، ومداخل للكراسي المتحركة.

كما يتميز المطعم وهو ضمن مطاعم جزيرة نخلة جميرا بتقديم وجبات المكرونة مع المأكولات البحرية مثل الكافيار، والاسكالوب، والجمبري المقلي، والبافلوفا، فضلًا عن توفير قائمة طعام مخصصة للأطفال، وتوفير جلسات عائلية، ومقاعد مناسبة للأطفال.

  • مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 12.00 مساءً حتى 1.00 منتصف الليل.
  • رقم التواصل: ‏‪‏.‪+971 4 440 1030‬‏
  • عنوان المطعم: ون آند أونلي جزيرة النخلة.

مطعم المنتهى

يعتبر مطعم المنتهى ضمن أبرز الخيارات عند البحث عن مطعم رومانسي وراقي في دبي يقدم أجمل الجلسات خاصةً خلال الغروب من خلال الديكورات الزجاجية الرائعة التي تبعث الهدوء والراحة في النفس، كما يعد من أجمل مطاعم رومانسية في دبي من حيث التصميم، ومستوى الخدمة، وفريق العمل.

كما يعتبر أيضًا من أفضل مطاعم برج العرب التي تقدم أشهى المأكولات الفرنسية مثل أطباق اللحوم والأسماك مع الخضراوات، والكافيار، وحساء المأكولات البحرية، فضلًا عن أرقى الحلويات الفرنسية بالشيكولاتة اللذيذة، ويدعم المطعم الدفع ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي

  • مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا بدءًا من الساعة 12.30 مساءً حتى 2.30 مساءً، ومن الساعة 7.00 مساءً حتى 10.00 مساءً.
  • رقم التواصل: ‏‪‏.‪+971 800 323232‬‏
  • عنوان المطعم: برج العرب، شارع جميرا.

مطعم فيش بيتش تافرنا

مطعم فيش بيتش تافرنا
مطعم فيش بيتش تافرنا

يعد هذا المطعم هو الوجهة المثلى عند الرغبة في تناول عشاء رومانسي لشخصين في دبي على البحر، حيث تشعر وكأنك في إحدى الشواطئ اليونانية في جلسات باللون الأبيض الذي يمنحك الكثير من الراحة النفسية، فضلًا عن جلساته الداخلية المميزة التي تناسب التجمعات والعائلات أيضًا.

حاز المطعم على شهرة كبيرة بين أرقى مطاعم رومانسية في دبي بفضل تقديم أشهى الوجبات مثل السمك المقلي، والموساكا، وحلقات الكاليماري، ولحم الأخطبوط، والجمبري المشوي، كما يعد افضل مطعم رومانسي في دبي يقبل حجز الطاولات مسبقًا مع توفير بدائل الدفع المختلفة.

  • مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 12.00 مساءً حتى 4.00 مساءً، ومن الساعة 6.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.
  • رقم التواصل: ‏‏‪+971 4 511 7373‬‏.
  • عنوان المطعم: منتجع مارينا لو ميريديان، دبي مارينا.

مطعم لا كانتين دوفوبورج 

على الرغم من وجود الكثير من مطاعم رومانسية في دبي المتميزة، إلا أن هذا المطعم يعتبر  من أفضل الأماكن الرومانسية في دبي التي تقدم أشهى الوجبات الفرنسية مثل التونة، والسلمون المقلي، وستيك اللحم، وبيتزا مارجريتا، والكلاسيك بيف فضلًا عن الحلوى الفرنسية التي لا تقارن.

كما يعتبر من افخم مطاعم دبي التي تتميز بجلساتها الداخلية والخارجية الكلاسيكية الرائعة، فضلًا عن توفير خدمات التوصيل مع وجود فريق عمل ودود على أتم الاستعداد لخدمتك، بالإضافة إلى تقديم كافة المأكولات بأقل الأسعار.

  • مواعيد العمل: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 12.00 مساءً حتى 2.00 منتصف الليل، ولكن يستمر العمل في يوم الجمعة حتى الساعة 3.00 صباحًا، أما يومي السبت والأحد فيعمل من الساعة 12.00 مساءً حتى 5.00 مساءً، ومن الساعة 7.00 مساءً حتى 3.00 صباحًا. 
  • رقم التواصل: ‏‪‏.‪+971 4 352 7105‬‏
  • عنوان المطعم: فندق أبراج الإمارات بوليفارد، المركز التجاري.

مطعم Pai Thai

يحتل المطعم مكانة متميزة بين أبرز الأماكن الرومانسية في دبي بفضل إطلالته الفريدة سواء في الجلسات الداخلية أو الخارجية المطلة على الشاطئ ، فضلًا عن ديكوراته العصرية وفريق العمل الودود الذي يعد من أبرز مزاياه، كما يتميز كونه ضمن أشهر مطاعم رومانسية في دبي بتقديم المأكولات التايلاندية اللذيذة.

يقدم مطعم الرومانسية دبي قائمة طعام متميزة تشتمل على شوربة الدجاج بالكاري، والسوربيه، وبيد يانج، وبراون باد تاي، ويوفر المطعم مجالس مناسبة للعائلات مع إمكانية حجز الطاولات مسبقًا، كما يتميز بأسعاره المناسبة حال مقارنتها بجودة الخدمات.

  • مواعيد العمل: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 6.00 مساءً حتى 11.30 مساءً، ويومي السبت والأحد من الساعة 12.30 مساءً حتى 11.30 مساءً. 
  • رقم التواصل: ‏‏‪+971 800 323232‬‏.
  • عنوان المطعم: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، جميرا القصر.

مطعم دورز فري ستايل جريل

مطعم دورز فري ستايل جريل
مطعم دورز فري ستايل جريل

يعتبر المطعم من أكثر مطاعم رومانسية في دبي تميزًا من حيث توفير ديكورات عصرية غير تقليدية، فضلًا عن توفير جلسات داخلية وخارجية وجلسات على السطح، كما يقدم جلسات مناسبة للأطفال والعائلات، وهو من أفضل اماكن رومانسية في دبي إذ يتميز بضم فريق عمل يُقدم الوجبات بطريقة متميزة فضلًا عن حسن استقبال الزوار.

كما يعد من أفضل مطاعم في دبي للعشاء التي تقدم أشهى الوجبات مثل بيف أسادو، وسلطة الباذنجان، والستيك، ومخبوز البطاطس، فضلًا عن ألذ الحلويات مثل البقلاوة، ويتميز المطعم بأسعاره المناسبة مع إمكانية الدفع بالشيكات أو بطاقات الدفع المختلفة.

  • مواعيد العمل: المطعم مفتوح على مدار أيام الأسبوع من الساعة 3.00 مساءً حتى 12.00 منتصف الليل.
  • رقم التواصل: ‏‪‏.‪+971 4 204 9299‬‏
  • عنوان المطعم: 314 شارع السيف، بر دبي.

مطعم Enigma

مطعم Enigma
مطعم Enigma

يتميز هذا المطعم بين مطاعم رومانسية في دبي بأنه يأتي بديكورات كلاسيكية مع توزيع متميز للإضاءة، وتداخل الديكور الزجاجي والخشبي الذي يمنح المكان تصميمًا رائعًا، كما يعد من ارقى مطاعم دبي التي تقدم أجمل المأكولات المستوحاة من المطبخ الإيراني.

وقد حقق لقب أفضل أماكن للعشاق في دبي كونه يوفر جلسات داخلية وخارجية هادئة مع الاستماع إلى موسيقى كلاسيكية رائعة أثناء تناول أشهى الوجبات مثل الكباب الإيراني، ودجاج تكا، وسلطة شيرازي، فضلًا عن البقلاوة وكيك السافرون.

  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 12.00 مساءً حتى 4.00 مساءً، ومن الساعة 6.00 مساءً حتى 11.00 مساءً، أما يوم الجمعة فيعمل من الساعة 12.00 مساءً حتى 4.00 مساءً، ومن 7.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.
  • رقم التواصل: ‏‪‏.‪+971 4 556 8830‬‏
  • عنوان المطعم: الجداف.

قدمنا لكم قائمة تشتمل على أهم وأفضل مطاعم رومانسية في دبي، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتمثل في توفير أرقى الجلسات الرومانسية التي يطل عدد منها على البحر، مع تقديم أشهى المأكولات بأقل الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى