دليل أفضل 28 من محلات فساتين في دبي بأسعار معقولة

محلات فساتين في دبي التي تعتمد على مجموعة جديدة ومتنوعة من الموديلات التي تتبع كبرى الماركات العالمية وفي نفس الوقت تتضمن لمسات محتشمة وأنيقة تناسب الهوية العربية، كما تمتاز بالخامات عالية الجودة والتصميمات الجديدة والمبتكرة التي تخطف إليها الأنظار.

افضل محلات فساتين في دبي

بالنسبة إلى أفضل محلات فساتين في دبي فلقد جاءت على النحو التالي:-

محل Egoless fashion

تعتبر علامة Egoless واحدة من أكبر الماركات التجارية المتخصصة في الأزياء والتي تعتمد على نمط جديد وحصري يتناسب مع المرأة العصرية، فنجدها تطرح عدد كبير من فساتين السهرة في دبي التي تتماشى مع خطوط الموضة العالمية وفي نفس الوقت تناسب المرأة الخليجية.

يمكنك عزيزتي المرأة الاختيار بين الفساتين الستان والتُل والمُرصعة بالكريستالات بما يتناسب مع السهرات والحفلات، كما يقدم المحل أسعار مغرية وعروضًا مذهلة في نهاية كل موسم؛ لذلك يعتبره البعض من أفضل محلات فساتين في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يبدأ من الساعة 3:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 971568388601+.

الموقع: شارع 6 – حي الديرة.

محل Egoless fashion
محل Egoless fashion

محل Hazar Haute Couture

يعرض محل Hazar Haute تشكيلة فاخرة من فساتين سهرة في دبي باسعار معقولة والتي تتنوع من حيث الموديلات والأقمشة وكذلك المقاسات؛ وبالتالي ترضي أذواق شريحة كبيرة من السيدات.

علاوةً على هذا، فإن المحل يقدم تصميمات فساتين الزفاف المستوحاة من كبرى بيوت الأزياء العالمية، وكانت مجموعة HAZAR Bridal خير شاهدًا على ذلك، حيث قدمت من خلالها أنماط كلاسيكية خالدة يتسم بعضها بالجرأة وفي نفس الوقت تحمل لمسات عصرية راقية مقارنةً بالكثير من محلات فساتين في دبي الأخرى.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، ماعدا السبت عطلة.

رقم الهاتف: 97143948666+.

الموقع: ڤيلا رقم 476 – چميرا 3.

محل Maje

تعتمد علامة Maje الفرنسية على خط جديد ومختلف في عالم الموضة حيث يتسم بالجرأة والتعبير عن المرأة العصرية مع تداخل بعض التصميمات الكلاسيكية لاسيما فيما يتعلق بالتنانير وتصميم الأكمام؛ لذلك استطاعت أن تحتل مكانة خاصة في مجال الأزياء داخل دولة الإمارات من خلال إنشاء عدة فروع لها بل وتنافس كثير من محلات فساتين في دبي.

كما يمكن للمرأة التوصية على الموديل الذي ترغب به بعد الإتفاق مع فريق العمل؛ حتى تستطيع تحويل التصميم الذي ترغب به إلى واقع ملموس بمساعدة نخبة مختارة من كبار المصممين ذوي الخبرة في ذلك المجال.

مواعيد العمل:

  • من الأحد إلى الأربعاء يبدأ العمل في تمام الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • بدايةً من الخميس وحتى السبت يغلق الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144340610+.

الموقع: داون تاون دبي – طريق الشيخ زايد.

محل Maje
محل Maje

محل بامبا BAMBAH

يقدم محل بامبا أشهر محلات فساتين سهرة في دبي تصميمات فريدة تجمع بين الإطلالة الكلاسيكية المفعمة بالأنوثة والنمط العصري الحديث الذي يتميز بالكثير من التفاصيل التي تضاعف من أناقة المرأة، فنجده مثلاً يتميز بإدخال كثير من التطريزات والنقوش التي يتم حياكتها بدقة متناهية.

وتجدر الإشارة إلى أن بامبا هو أحد المشاريع التي أطلقتها المصممة المصرية مها عبد الرشيد وذلك في عام 2010، حيث أرادت من خلاله أن تقدم خط جديد في عالم الموضة يبرز الأنوثة لكن بطريقة أنيقة ويتردد صداه في المجتمع العربي، وبالفعل أصبح بامبا من أشهر محلات فساتين في دبي خلال وقت قياسي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971552241538+.

الموقع: مبنى رقم 13 – سيتي ووك – بوليڨارد.

شارع الفساتين في دبي

يعتبر شارع الوصل هو شارع الفساتين في دبي؛ وذلك يعود إلى ضم عدد كبير من المحلات وبيوت الأزياء، فنذكر أبرزها كالآتي:-

محل NOUR SABI PRIVÉ

منذ أن تم تأسيس علامة نور التجارية عام 2017 وهي تقدم دومًا كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، بحيث تعكس الثقافة العربية في موديلاتها مع إضافة لمسات غربية تمنحها مزيد من الفخامة والرقي، فضلاً عن تقديم فساتين سهرة في دبي رخيصة؛ وذلك بفضل الاعتماد على أقمشة واكسسوارات محلية.

ليس هذا فحسب، بل وتدمج أيضًا علامة نور في تصميمات فساتين الزفاف والسهرة بين تقنيات الحياكة المتطورة وآليات التطريز اليدوية المعقدة؛ حتى تستطيع إخراج قطعة فنية لا مثيل لها؛ لذلك يعتبره البعض من أفضل محل فساتين في دبي بلا منازع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل الساعة 4:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 971545060475+.

الموقع: ڤيلا رقم G1U3.

محل NOUR SABI PRIVÉ
محل NOUR SABI PRIVÉ

محل Bella Couture Fashion – Mona Almansouri

تعتبر منى المنصوري واحدة من أيقونات الموضة في دولة الإمارات والتي استطاعت خلال وقت قياسي أن تحتل مكانة مرموقة في عالم الموضة على مستوى العالم أيضًا؛ وذلك بفضل التصميمات الجذابة التي تطرحها في محلات فساتين في دبي.

يمكنك سيدتي اقتناء أفضل فساتين السهرة مكشوفة الكتفين أو التي تتضمن كشكشة في إحدى الجانبين، وكذلك المصنوعة من طبقات التُل المزخرفة التي تمنحك انوثة وجاذبية، كما يمكنك اختيار التصميم الذي ترغبين به لتنفيذه على أرض الواقع من خلال فرع Bella Couture المتواجد في شارع الفساتين في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، ماعدا الجمعة عطلة.

رقم الهاتف: 971504433380+.

محل سوليدا Solida Bridal Fashion

يقدم محل سوليدا أرقى محلات فساتين في دبي عدد كبير من الموديلات المتميزة للعرائس من فساتين وتيجان وباقات زهور وكذلك الأحذية واكسسورات الشعر والحلقان والاساور، كما يقدم أيضًا فساتين سهرة في دبي رخيصة تناسب الفتيات الصغيرات وكذلك وصيفات العروس والسيدات المحجبات.

علاوةً على هذا، فإن سوليدا أحد أشهر محلات شارع الفساتين في دبي التي تشارك في كثير من عروض الهوت كوتور التي تعقدها كبرى العلامات التجارية في كثير من الدول؛ نظرًا لما تقدمه من موديلات فاخرة ترتقي لمستوى المنافسة مع بيوت الأزياء العالمية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143440024+.

محل سوليدا Solida Bridal Fashion
محل سوليدا Solida Bridal Fashion

محل SW ONE Fashion House

تهدف علامة SW ONE Fashion صاحبة أبرز اسماء محلات فساتين في دبي إلى تغيير نظرة العالم إلى المرأة العربية من خلال إظهارها في أفضل صورة لها، وتحقيق المعادلة الصعبة التي تتمثل في شعورها بالراحة وفي نفس الوقت الظهور بشكل راقي وأنيق.

 وذلك يتجلى من خلال موديلاتها الفاخرة التي تنافس عروض Cat walk حول العالم، التي تتمثل في فساتين الزفاف والسهرة حيث تتنوع بين الموديلات الطويلة والقصيرة والمزودة باكستنشن بما يتوافق مع الموضة، حيث يتم تأجيرها بأسعار رمزية على عكس كثير من محلات فساتين دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً، ما عدا السبت عطلة.

رقم الهاتف: 97143432242+.

الموقع: ڤيلا 15.

بوتيك فيرتيجو Vertigio boutique

إذا أردتي سيدتي ارتداء تصميمات غير تقليدية مستوحاة من بيوت الأزياء الأوروبية الحديثة التي تتضمن الكثير من التفاصيل وفي نفس الوقت تحمل جاذبية خاصة فإن بوتيك فيرتيجو يشتهر بتصميم موديلات غربية بلمسات عربية تجعلكِ تتألقين في مختلف المناسبات.

علاوةً على هذا، فإن بوتيك فيرتيجو من أفضل محلات فساتين في دبي يحرص على اختيار ألوان جريئة مثل الأحمر والفوشيا وكذلك البرتقالي المتوهج بخلاف طبعات الزهور التي تزين أغلب الموديلات؛ وبالتالي تنافس تصميمات السجادة الحمراء في هوليوود.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143440420+.

بوتيك فيرتيجو Vertigio boutique
بوتيك فيرتيجو Vertigio boutique

محلات تأجير فساتين سهرة في دبي

أما عن أشهر محلات تأجير فساتين سهرة في دبي فهي كثيرة ومتنوعة، فنجد مثلاً:-

محل الدكر كوتور Al DAKER COUTURE

على الرغم من كون محل الدكر كوتور ضمن أفضل محلات فساتين الزفاف في دبي إلا أنه يتميز أيضًا بتأجير فساتين سهرة بأسعار مخفضة، والتي تم تنفيذها من قبل كبار المصممين وتم إختيار الأقمشة الخاصة بها بعناية فائقة، كما يحرص المحل على توفير الأحذية والمستلزمات الأساسية التي قد تحتاج إليها العروس.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الخبراء لدى الدكر كوتور يقدم الكثير من الاستشارات المجانية التي تساعد السيدات على إكمال إطلالتهنّ الخارجية في مختلف المناسبات والحفلات؛ وبالتالي يعتبر من أفضل محلات فساتين سهرة في دبي.

مواعيد العمل: 

  • من الأحد إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • يومي الخميس والسبت يبدأ الساعة 11:00 صباحًا.
  • يوم الجمعة يعمل في تمام الساعة 2:30 مساءً.

رقم الهاتف: 97142690263+.

الموقع: البستان سنتر – القصيص 1.

محل اسبوزا Esposa

يسير محل اسبوزا على خُطى بيوت الأزياء الإيطالية التي تتسم بالبساطة والأناقة وتعتبر خالية من التعقيدات، حيث يمكنك إكتشاف مجموعتها الجديدة لفساتين الزفاف والسهرة التي تتنوع بين حورية البحر والتنورات المنقوشة ذات الأكمام الطويلة والمصنوعة من الدانتيل؛ مما جعله من أشهر محلات فساتين في دبي.

ليس هذا فحسب، بل ويعرض أيضًا محل اسبوزا عدد من الموديلات التابعة لكبار مصممي الأزياء حول العالم مثل زهير مراد وكارولينا هيريرا وكذلك ماركيزا بإيجار مرتفع نوعًا ما؛ وذلك يعود إلى جودة التصميم ودقة التنفيذ، وهذه الموديلات غير متاحة في كثير من محلات فساتين السهرة في دبي.

مواعيد العمل: 

  • يوميًا من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.
  • ماعدا يوم الجمعة يبدأ من الساعة 1:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97142710044+.

الموقع: ڤيلا 7 – طريق جميرا بيتش- جميرا 1.

محل اسبوزا Esposa
محل اسبوزا Esposa

بوتيك ايتوال Etoile “La boutique”

يُعد بوتيك ايتوال أحد وجهات التسوق المميزة التي استطاعت خلال وقت قياسي أن تنال شعبية واسعة بين النساء؛ وذلك يعود إلى ضم تشكيلة ضخمة من فساتين الزفاف والسهرة التي تتبع كبرى العلامات التجارية تحت سقف واحد، حيث يتم تأجير تلك الموديلات بسعر مغري.

كما يعتبر من أفضل محلات فساتين في دبي تطرح مجموعات متنوعة من الموديلات في كل موسم بحيث تناسب الحفلات في فترة الصباح أو المساء؛ وبالتالي تستطيع المرأة أن تجد كل ما تبحث عنه.

مواعيد العمل

  • من الأحد إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • من الخميس إلى السبت يستمر إلى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143414166+.

الموقع: الطابق الأول – مول الإمارات.

محلات فساتين سهرة للمحجبات في دبي

بالحديث عن أفضل محلات فساتين في دبي التي تقوم ببيع موديلات تتناسب مع المحجبات فهي كالآتي:-

محل كونتيسا Contessa Bridal 

يمتاز محل كونتيسا بتقديم مجموعة واسعة من فساتين الزفاف والسهرة التي تناسب المحجبات والتي تتسم بالحشمة والأناقة في آن واحد، كما يوفر مجموعة أخرى جريئة لمحبي الخروج عن المألوف والتي تمتاز بالتطريزات المتلألئة التي تخطف إليها الأنظار؛ لذا يُعد من أفضل محلات فساتين سهرة في دبي.

علاوةً على هذا، فإن محل كونتيسا يتعاقد مع كبار المصممين حول العالم مثل (تيراني كوتور، جاستن ألكسندر، اشلي لورين، سعيد قبيسي، توني ورد) وبالتالي استطاع أن ينال شهرةً واسعة ويصبح من أفضل محلات فساتين سهرة للمحجبات في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143439998+.

الموقع: الوحدة 17-03- سيتي ووك 2- الوصل.

محل كونتيسا Contessa Bridal 
محل كونتيسا Contessa Bridal

بوتيك آيلا Boutique Ayla

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على موديلات عصرية تواكب خطوط الموضة العالمية وتناسب ميزانيتكِ وفي نفس الوقت تتلاءم مع هويتك العربية، فإن بوتيك آيلا هو خيارك الأمثل، الذي يُعد من أفضل بوتيكات فساتين في دبي التي تقدم تصميمات محتشمة على درجة عالية من الأناقة والفخامة.

علاوةً على هذا، فهو يقدم الكثير من الخدمات الأخرى التي تتمثل في تنظيف وكيّ الفساتين بالإضافة إلى صناعة الإكسسوارات اليدوية مثل التيجان والأقراط وكذلك القلائد وهي ميزة لا تتواجد في كثير من محلات فساتين في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971506847060+.

الموقع: DIFC.

محل أحلام العروس Bridal Dreams

يحرص محل أحلام العروس على تلبية أحلام النساء من مختلف دول العالم على مدار 50 عام والتي تتمثل في إيجاد موديلات فاخرة تتلاءم مع شكل الجسم ولون البشرة وفي نفس الوقت تحقق أقصى درجات الراحة والأناقة؛ لذلك أصبح يتصدر قائمة أبرز اسماء محلات فساتين في دبي خلال الفترة الماضية.

كما يقوم المحل بتصميم الأحذية تبعاً لطلب النساء بحيث تتماشى مع الفساتين وتجعل العروس في كامل أناقتها، بل ويمكن أيضًا إضافة بعض التعديلات على فساتين السهرة مثل تقفيل الذراعين لكي تتناسب مع المرأة المحجبة؛ وهذا ما جعله من أكثر محلات بيع فساتين في دبي رواجًا وانتشارًا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143398770+.

الموقع: ڤيلا 39 – چميرا 1.

محل أحلام العروس Bridal Dreams
محل أحلام العروس Bridal Dreams

محلات فساتين في دبي مول

توجد الكثير من محلات فساتين في دبي مول والتي تشتهر بالتنوع الهائل والأسعار التنافسية، فنذكر أبرزها كالآتي:-

محل Deluchy

اكتشفي أحدث الموديلات التي أطلقتها مجموعة Deluchy من خلال فرعها في دبي مول والتي تسير على خطوط الموضة العالمية المتجهة إلى النمط الكلاسيكي القديم الذي يعتمد على الحرير والدانتيل الممتزج مع الكريستالات وقطع اللؤلؤ، وذلك غير متوفر في أغلب محلات فساتين في دبي كما يقدم أيضًا مجموعة إستثنائية من الحقائب التي تتناغم مع فساتين السهرة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143308486+.

محل Temperley London Dubai

تعتبر علامة تمبرلي لندن واحدة من أشهر العلامات التجارية التي تقدم الملابس الجاهزة وفساتين السهرة في خمس متاجر فقط حول العالم، لكنها نالت شهرة واسعة في الوطن العربي واستطاعت أن تفتتح أكثر من فرع في دولة الإمارات.

يعتبر فرع دبي مول هو الأضخم والأكثر رواجًا، حيث يمتد على مساحة تصل إلى 1600 قدم ويقدم من خلاله مجموعة راقية من الأزياء العصرية والفساتين التي تناسب السهرة والحفلات المنزلية وكذلك الأفراح؛ لذلك يعتبره الكثيرون من أفضل محلات فساتين في دبي مول.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143339943+.

محل Temperley London Dubai
محل Temperley London Dubai

اتيليه دي لوكس L’Atelier Du Luxe

يعتبر اتيليه دي لوكس أحد أشهر محلات فساتين في دبي التي تعتمد على النمط الفرنسي في تصميم الموديلات التي تتسم بالرقة والأنوثة، ويتجلى ذلك في إختيار الأقمشة الحريرية أو الشيفون ذات الألوان الزاهية المُطعمة بالحُلى الذهبية أو الفضية؛ مما يمنحها إطلالة جذابة.

وتجدر الإشارة إلى أن الموديلات المتاحة في اتيليه دي لوكس تأتي بأسعار مخفضة تتناسب مع شريحة كبيرة من السيدات؛ لذلك فهو يعتبر من أشهر محلات فساتين سهرة في دبي رخيصة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143827333+.

محل ايلي صعب Elie Saab

يعتبر ايلي صعب أحد أقدم رموز الموضة والأزياء في الشرق الأوسط إذ يعود تاريخ إطلاق علامته التجارية لأكثر من 40 عاماً، فلقد استطاع طوال تلك الفترة أن ينال ثقة شريحة كبيرة من المشاهير ونجوم المجتمع محبي الاناقة والتميز.

كما أصبح محل ايلي صعب مؤخرًا من أشهر محلات بيع فساتين سهرة في دبي؛ وذلك بعد طرح مجموعة كبيرة من السواريهات والاكسسوارات وكذلك ملابس الأطفال التي تناسب الحفلات والسهرات.

مواعيد العمل: 

  • من الأحد إلى الأربعاء بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • من الخميس إلى السبت يستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143308222+.

محل ايلي صعب Elie Saab
محل ايلي صعب Elie Saab

محل Off-Aïzone

يندرج محل Off-Aïzone ضمن قائمة محلات فساتين في دبي التي تقدم موديلات تركية غاية في الجمال والأناقة، والتي تتنوع بين فساتين السهرة والزفاف بخلاف قسم الملابس الرسمية والكاچوال، أما عن الأسعار فهي تعتبر مناسبة لكثير من السيدات مقارنةً بالجودة والتصميم؛ لذلك يعتبره البعض أرخص محل فساتين في دبي

ومن الجدير بالذكر، أن المحل يقدم عدد كبير من فساتين السهرة الأخرى التي تتبع كبرى الماركات العالمية مثل (سيرچو روسي، بور بيري، فندي، روبيرتو كاڤالي، مارني) وغيرها الكثير من العلامات الأخرى.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143306442+.

اقمشة فساتين سهرة في دبي

بالنظر إلى أشهر محلات أقمشة فساتين السهرة في دبي، فلقد جاءت على النحو التالي:-

محل سالم Salem Alta Moda

يعتبر محل سالم من أشهر محلات الخياطة في دبي حيث يقدم أفخم أنواع الأقمشة السواريه التي تتنوع بين الچوبير والساتان وكذلك الكاڤيار المرصعة باللؤلؤ والكريسّتالات اللامعة التي تجعلها الخيار الأول لدى كثير من الماركات العالمية مثل ڤالنتينو وزهير مراد.

ليس هذا فحسب، بل ويتعاقد أيضًا مع عدد كبير من محلات فساتين سهرة في دبي لتوفير حاجتهم من الأقمشة والاكسسوارات بسعر الجملة، كما يمتلك أيضًا فريق متميز من الحرفيين المهرة الذين يقومون بإجراء بعض التعديلات على الفساتين لتصبح أكثر أناقة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143253505+.

الموقع: داون تاون دبي – طريق الشيخ زايد.

محل سالم Salem Alta Moda
محل سالم Salem Alta Moda

محل Yasmine Mirdif Textiles

على الرغم من كون مجموعة ياسمين تكستايل حديثة العهد إلا أنها استطاعت أن تعمل مع كبرى العلامات التجارية الشهيرة في عالم الموضة، بل وأصبح محل ياسمين من أهم المحلات التي تورد الأقمشة لأشهر محلات فساتين سهرة سوق نايف، حيث تقدم أفخم أنواع الأقمشة النسائية التي تتنوع بين الأورجانزا والكريب ساتان وكذلك الديباچ والحرير.

 حيث تقدم تلك الأقمشة بأسعار مخفضة للغاية مقارنةً بالكثير من الشركات الأخرى التي تقدم موديلات جاهزة معتمدة على أقمشة مستوردة باهظة الثمن، هذا بخلاف الخصومات والعروض الترويجية التي تقدم في كثير من المعارض في الإمارات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 971551449444+.

الموقع: الإتحاد مول.

محل CHARME Textiles

تعتبر شارم واحدة من أفخم العلامات التجارية الغنية عن التعريف، حيث تضخ سنويًا تشكيلة واسعة من الأقمشة القطنية والمنسوجات الحريرية المحلية التي يفضلها عدد كبير من المصممين وأصحاب محلات فساتين في دبي الذين يحرصون على غزو عالم الموضة بأرقى التصميمات وأجود الخامات.

فإذا كنتِ ترغبين في إنشاء دار للأزياء خاصة بكِ أو تأسيس محل لبيع الفساتين السواريه فإن مجموعة CHARME هي وجهتك الأولى.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 3:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 97142233323+.

الموقع: حي الديرة.

محل CHARME Textiles
محل CHARME Textiles

فساتين سهرة في دبي رخيصة

أما عن أفضل محلات فساتين في دبي تقدم موديلاتها بأسعار رخيصة فهي كالآتي:-

محل كبالي للازياء

يعتبر محل كبالي من أكبر محلات فساتين سهرة في دبي، حيث يعتمد على موديلات محلية الصنع؛ لذلك تأتي بأسعار مناسبة وفي نفس الوقت تتناسب مع أذواق السيدات في دولة الإمارات.

مهما كانت التصميمات التي ترغبين بها عزيزتي المرأة سوف تجدين ما تحلمين به في مجموعة كبالي التي تناسب السهرات والأفراح والتي تجعلك تشعرين وكأنها ملكة متوجة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971507792587+.

الموقع: شارع أبو بكر الصديق – حي الديرة.

محل Lamaih

يعد محل Lamaih من أرقى محلات فساتين سهرة في دبي التي تحرص دومًا على توفير قطع مستوحاة من التراث الإماراتي القديم مع إضافة تطريزات ذهبية وفضية تجعلها أكثر ملاءمة للسهرات والأُمسيات المميزة، حيث يقدم تشكيلة رائعة من فساتين السواريه الأنيقة والعباءات المطرزة؛ وبالتالي يتصدر قائمة محلات فساتين في دبي.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:30 مساءً.
  • يوم الجمعة يستقبل الزوار الساعة 3:00 عصرًا.

رقم الهاتف: 97142640707+.

الموقع: مركز البستان – شارع النهدة – القصيص 1.

محل Lamaih
محل Lamaih

محل Ageless Collection

تُصنف مجموعة Ageless ضمن قائمة شركات الجملة والتجزئة في الإمارات التي تمد كبرى بيوت الأزياء بالكثير من الموديلات العصرية الجاهزة والأقمشة السواريه التي تستخدم لصناعة فساتين الزفاف والسهرة بناءً على طلبات الزبائن.

كما تمتلك المجموعة فريق ضخم من الموظفين الذين يقومون بالرد على استفسارات وتساؤلات العملاء عبر الهاتف أو مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى شحن الطلبيات إلى كثير من محلات فساتين في دبي.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 3:30 عصرًا.

رقم الهاتف: 971509178635+.

الموقع: مبنى بني ياس – طريق آل مكتوم.

فيكتوريا فاشن هاوس VIKTORIA FASHION HOUSE

نستكمل قائمة محلات فساتين في دبي رخيصة من خلال محل فيكتوريا فاشون هاوس الذي يعرض خيارات هائلة من الموديلات التي تناسب الأفراح والسهرات وتحظى بشعبية كبيرة في دولة الإمارات؛ وذلك نظرًا لملائمتها مع أذواق شريحة كبيرة من السيدات حيث تجمع بين الأصالة العربية والأناقة الغربية.

حيث يمكنكِ سيدتي اختيار الموديل الذي ترغبين به ثم إجراء بعض التغييرات البسيطة عليه؛ حتى يتناسب مع شخصيكِ وكذلك شكل الجسم مثل إضافة حزام للخصر أو إكسسوارات أعلى الكتفين وغيرهم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97143944770+.

الموقع: هور العنز.

محلات فساتين في دبي التي تتضمن عدد كبير من الموديلات المحتشمة والجريئة التي ترضي كافة الأذواق وفي نفس الوقت تطرحها كبرى بيوت الأزياء من مختلف دول العالم بأسعار تنافسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى