أفضل المطاعم للنباتيين في دبي – مطعم صحي في الإمارات

أفضل المطاعم للنباتيين في دبي حيث يفضل البعض تناول الطعام النباتي لاحتوائه على فوائد صحية كبيرة واحتراماً لقضية الرفق بالحيوان، ولأن دبي تزورها جنسيات مختلفة من مختلف دول العالم تختلف أنماطهم الغذائية، فبعضهم يفضل تناول اللحوم والبعض الآخر يفضل تناول الأطعمة النباتية فقط، فتسعى إلى تلبية جميع الاحتياجات والأذواق، وبالحديث عن هذا الأمر،  لا بد من إبراز المطاعم النباتية التي تقدم أطعمة خالية من أي مشتقات من المنتجات الحيوانية، إذا كنت ترغب في زيارة دبي وتتبع نظام غذائي نباتي، فراجع قائمتنا التالية عن أفضل المطاعم النباتية في دبي.

أفضل المطاعم للنباتيين في دبي

تضم الإمارات بشكل عام العديد من المطاعم المخصصة للنباتيين الراغبين في تناول أطعمة نباتية خالية من أي منتجات حيوانية أو مشتقاتها، وبالطبع ستجد في إمارة دبي العديد من المطاعم للنباتيين منها:

ذا وايت آند ذا مون

إذا كنت تفضل تناول الطعام الصحي بشكل عام وتناول الطعام النباتي بشكل خاص ، فإن مطعم وايت آند ذا مون سيكون الخيار الأفضل لك وهو من أفضل المطاعم للنباتيين في دبي حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لتناول الطعام والنظام الغذائي الصحي، وبالرغم من خلو الوجبات من أي منتجات حيوانية إلا أنك ستستمتع بمذاقها اللذيذ، حيث تم تحضير كل طبق بمهارة عالية ووصفات مميزة، وإلى جانب كل هذا لا يستخدم المطعم أي مواد حافظة أو ألوان صناعية، ويستخدم منتجات عضوية بنسبة 100%.

  • يقع في القوز 1 ، شارع 8 ، السركال أفينيو.
  • ساعات العمل من الساعة 8:30 صباحًا حتى السابعة مساءً كل يوم.
  • يمكنك التواصل مع المطعم عن طريق الهاتف: 043433392.

اورجانيك فود

يعد  اورجانيك فود أحد أفضل المطاعم للنباتيين في دبي ويقدم باستمرار قائمة متجددة، وسوف تجد
بداخله كل الأصناف النباتية التي تريد أن تتناولها محضرة بألذ الوصفات، إلى جانب المشروبات الباردة والساخنة، وداخل المطعم ستجد متجرًا حيث يمكنك شراء المنتجات العضوية منه.

  • يقع على شارع الشيخ زايد.
  • ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى التاسعة مساءً ‏.
  • ‏في يومي الجمعة والسبت، تكون ساعات العمل من الثامنة صباحًا إلى العاشرة مساءً
  • يمكنك التواصل مع المطعم عن طريق رقم الهاتف: 0561402321.
أفضل المطاعم للنباتيين في دبي
أفضل المطاعم للنباتيين في دبي

مطعم سوبر ناتشورال

أكثر ما يميز المطاعم التي تقدم أطعمة صحية هي السلطات المختلفة التي يضاف إليها الحمص بشكل خاص، وداخل مطعم سوبر ناتشورال ستجد كل السلطات الصحية بجانب الأطعمة النباتية، وهو يستخدم المنتجات العضوية لإعداد وصفات شهية وهي بالطبع خالية تمامًا من السكر، لذلك إذا اتبعت نظامًا غذائيًا ننصحك بتناول الطعام داخل المطعم.

  • يقع المطعم في دبي مول في الطابق الثاني.
  • ساعات العمل من 11 صباحًا إلى 9 مساءً كل يوم.
  • يمكنك التواصل عبر الهاتف: 0502429408.

مطعم مناجري

من أفضل المطاعم للنباتيين في دبي مطعم مناجري الذي يقدم أنواعًا مختلفة من الأطعمة النباتية الخالية من السكر والألوان الصناعية والمواد الحافظة، كما يقدم العديد من أنواع السلطات الخضراء جنباً إلى جنب مع المشروبات الساخنة والباردة ويتميز بالطعم اللذيذ للطعام.

  • يقع المطعم في بناية 35 مردف مقابل العربي سنتر
  • ساعات العمل من الثامنة صباحًا حتى 11 مساءً  كل يوم.
  • يمكنك التواصل مع المطعم عن طريق الهاتف: 042885004.
أفضل المطاعم للنباتيين في دبي
مطاعم للنباتيين

مطعم ذا رو بليس

إذا كنت تقيم في عقارات للإيجار في أم سقيم، فسيكون خيارك الأول في هذه المنطقة هو هذا المطعم الذي يقع في منطقة أم سقيم 2، ويقدم أنواعًا مختلفة من الأطعمة الصحية والأطعمة النباتية، وهو يعتبر من أفضل المطاعم للنباتيين وبالطبع جميع المنتجات التي يستخدمها في تحضير وصفاته 100% منتجات عضوية، ويقدم أنواع مختلفة من المشروبات.

  • مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحًا حتى 11 مساءً.
  • ‏بينما يوم الجمعة من التاسعة صباحًا حتى منتصف الليل.
  • يمكنك الاتصال بهم على رقم الهاتف: 043300227.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The Raw Place ® (@therawplace)

 ايت ويل من أفضل المطاعم للنباتيين في دبي

يقدم المطعم أصنافًا مختلفة من الأطعمة الصحية والأطعمة النباتية بمكونات عضوية عالية الجودة تناسب الجميع ، وخاصة أولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا في دبي ويقدم العديد من العروض على الأطعمة، ومل يميزه وجوده في مركز العلاج بالأعشاب.

  • يقع في مركز دبي الطبي والعلاج بالأعشاب، زعبيل 1، شارع عود ميثاء.
  • ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الثامنة مساءً، ويومي الجمعة والسبت من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً.
  • يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف: 0544766326.
أفضل المطاعم للنباتيين في دبي
أفضل المطاعم للنباتيين في دبي

Omnia Gourmet

من أفضل المطاعم للنباتيين في دبي، حيث يقدم وصفات نباتية متنوعة، سواء من الشرق الأوسط أو الوصفات الحديثة، مع جميع أنواع الأطعمة النباتية ، ويقدم العصائر الباردة والمشروبات الساخنة ومختلف أنواع الحلويات.

رسوي غر أفضل المطاعم للنباتيين في دبي

يقدم هذا المطعم عادة وصفات نباتية هندية شهية، حيث نالت المأكولات الهندية إعجاب العديد من محبي الطعام في مختلف دول العالم سواء كانت تحتوي على لحوم أو أطعمة نباتية،  يقع المطعم في بر دبي ويقدم العديد من الأطباق الصغيرة بالإضافة إلى أنواع الحلويات، ويعتبر من أفضل مطاعم دبي.

مطعم كونتوار 102

يعتبر هذا المطعم الفرنسي من أفضل المطاعم للنباتيين في دبي، ويقدم العديد من الأطعمة الخالية من السكر، بالإضافة إلى المرطبات الخالية من منتجات الألبان، والعديد من الأطعمة التي يتم تناولها على الإفطار والغذاء، وجميعها يتم إعدادها من المنتجات العضوية. يقدم زهر البرتقال وماء جوز الهند وسلطات الأفوكادو والبقدونس وبذور اليقطين ويستخدم زيت الأركان وغيرها الكثير من الأصناف الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى