أسعار شفط الدهون في دبي – أفضل المراكز الطبية – طرق التواصل

تختلف أسعار شفط الدهون في دبي من مركز إلى آخر وحسب التقنية المستخدمة، وهي من العمليات الرائجة في دبي في الفترة الأخيرة، ففي بعض الأحيان قد يكون من الصعب التخلص من الدهون العنيدة من خلال ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي، أو قد يتطلب الأمر وقت طويل ومجهود كبير حتى التخلص من هذه الدهون ونحت الجسم، لذلك يلجأ البعض إلى شفط الدهون من الجسم، والتي من خلالها يتم شفط الدهون العنيدة أو يتم شفط الدهون الزائدة من الجانبين لنحت الجسم والتي تعد من العمليات التجميلية الرائدة في الآونة الأخيرة بين النساء.

يمكنك إجراء العملية بمفردها أو إجراء عملية شفط دهون البطن ورفع الصدر ورفع الصدر، وبالطبع أسعار شفط الدهون في دبي تختلف حسب التقنية المستخدمة لشفط الدهون سواء كانت جراحية أو غير جراحية، بجانب المركز الطبي الذي سيجري العملية والطبيب المعالج، كل هذه العوامل تؤثر على السعر.

أسعار شفط الدهون في دبي
شفط الدهون في دبي

أسعار شفط الدهون في دبي

كما ذكرنا سابقًا، تختلف أسعار شفط الدهون في دبي من مكان إلى آخر ومن تقنية إلى أخرى، وأحيانًا يتم استخدام شفط الدهون لرسم منحنيات الجسم فقط والحصول على شكل محدد للجسم، وفي حالة إجراء العملية على الجانبين والبطن والجزء العلوي من الظهر، تكون مدة العملية في حدود ساعتين، أما للذراعين من 30 إلى 40 دقيقة، وللركبتين من ساعة إلى ساعتين، وكذلك الساقين، وتصل فترة النقاهة بعد العملية من ثلاثة أسابيع إلى 7 أسابيع.

  • يبلغ سعر شفط الدهون السريع لمنطقة واحدة من الجسم 13.999 درهم إماراتي، مع متابعة مجانية لعدة أشهر، تخدير موضعي وبعض المراكز الطبية تعطي جلسة واحدة لشد الجلد، ويمكنك بعدها دفع ثمن باقي الجلسات من أجل شد الجسم.
  • اما سعر الشفط لمنطقتين من الجسم فيبلغ 22.999 درهم إماراتي.
  • أما سعر شفط التنحيف الفائق لثلاثة مناطق من الجسم فيبلغ 30.999 درهم إماراتي.
  • قد تجد أسعار أقل أو أكثر حسب التقنية التي سيتم استخدامها لشفط الدهون، فعند شفط الدهون بالليزر في دبي تبدأ الأسعار من 2500 درهم إماراتي.
أسعار شفط الدهون في دبي
أسعار شفط الدهون في دبي

ما بعد عملية شفط الدهون

بعد إجراء عملية شفط الدهون، في أي من العادات المشهورة في دبي مثل عيادة استتيكس انترناشيونال، يمكنك التحرك بسهولة بعد زوال تأثير التخدير الموضعي أو العام، وفي اليوم التالي، قد تشعر بألم خفيف في منطقة شفط الدهون، يمكن السيطرة عليه باتباع تعليمات الطبيب عن طريق تناول الأدوية الموصوفة وممارسة المشي.

  • قد يصف لك الطبيب المعالج بعض المضادات الحيوية للوقاية من العدوى، وبعد عدة أيام يمكن للمريض العودة إلى حياته الطبيعية وعمله، وقد تشعر في هذه الأثناء بعدم الراحة.
  • قد ينصح الطبيب بارتداء الملابس الضاغطة لتسريع الشفاء، وفي المناطق التي تم شفط الدهون منها جراحيًا، قد تتسرب سوائل قليلة من هذه المناطق وهو أمر طبيعي.
  • قد يزول التورم في وقت قصير أو بعد عدة أشهر، حتى يظهر الشكل الجديد للجسم، ويؤدي عمرك ومرونة بشرتك وجيناتك إلى تسريع عملية الشفاء، وبعد المرور بكل هذه الخطوات، ستحصل في النهاية على جسم أكثر جاذبية ومنحوتة.
  • قبل الخضوع لنحت الجسم أو شفط الدهون، يمكنك إخبار طبيبك بالشكل الذي تريد أن يبدو عليه جسمك وتوقعاتك للشكل النهائي.
  • لا تتجاهل الذهاب إلى الجلسات المقررة مع الطبيب المختص حتى يلتئم الجرح جيدًا ويزول التورم أو يهدأ، إذا لوحظت تطورات غير متوقعة، يجب عليك إبلاغ الطبيب على الفور.
  • تظهر نتائج العملية ما بين شهرين إلى أربعة أشهر، لكن التورم يزول عادة بعد أربعة أو ثمانية أسابيع من تاريخ شفط الدهون في دبي.
  • من المهم اتباع جميع النصائح التي ينصح بها الطبيب المعالج، وتناول الأدوية الموصوفة كما هي، وممارسة التمارين التي وصفها الطبيب المعالج، وتناول النظام الغذائي الموصوف.
شفط الدهون في دبي

بعد معرفة متوسط أسعار شفط الدهون في دبي، يسأل البعض عن مدة نتائج شفط الدهون وهي تستمر لفترة طويلة، حيث أن الخلايا التي يتم إزالتها أثناء عملية شفط الدهون لن تعود مرة أخرى، وإذا زاد وزنك قليلاً، قد لا يؤثر ذلك على شكل جسمك الجديد، لكن في حالة تناول الطعام مرة أخرى بطريقة تفوق احتياجاتك اليومية، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة كبيرة في وزنك ونمو خلايا دهنية جديدة، لكن المناطق التي لم يتم إزالة الدهون منها، تمتلئ بالدهون أكثر من المناطق التي تم شفط الدهون منها سابقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى