أفضل عيادات التجميل في دبي 2024 – مراكز تجميل في دبي

تتميز عيادات التجميل في دبي باستخدامها أحدث تقنيات التجميل العالمية، بالإضافة إلى حرصها على التطوير المستمر وتقديم أفضل الخدمات لجميع الزوار، ويذهب الكثير من الناس من مختلف دول العالم إلى دبي لإجراء خدمات التجميل في عيادات تجميل الوجه في دبي على وجه الخصوص، نظرًا لما تتمتع به من شهرة عالمية في مجال الطب العام والتجميلي، وإذا كنت تبحث عن أفضل عيادات التجميل في دبي، سنعرض لكم في هذا المقال أشهر العيادات المتخصصة في تقديم خدمات التجميل المتنوعة وتمتلك أفضل أطباء الجلد والتجميل في دبي.

مراكز عناية بالبشرة و عيادات التجميل في دبي

عندما ترغب في إجراء أي من عمليات تجميل أو إجراءات تجميلية متنوعة، فمن المهم اختيار المراكز الطبية المعتمدة من مختلف الهيئات والمنظمات الطبية الدولية، بالإضافة إلى مراجعة شهادات الجودة الخاصة بعيادة التجميل أو المركز الطبي، ويجب عليك أيضًا التأكد من  استخدامهم لأحدث التقنيات، وإذا كنت تبحث عن أفضل دكتور تجميل في دبي، يمكنك الوصول إليه، من خلال عيادات التجميل في دبي المعروفة والناجحة للغاية.

عيادة كوزمسيرج

تعتبر عيادة عيادة كوزمسيرج أفضل عيادة تجميل في دبي، وهي معروفة على نطاق واسع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وفي مختلف دول العالم، ويأتي إليها كثير من الناس من دول مختلفة لإجراء عمليات التجميل بداخلها كونها من أبرز عيادات تجميل الاذن في دبي، حيث تستخدم تقنيات عالمية بالإضافة إلى اعتمادها على بدائل العمليات الجراحية بشكل كبير وكذلك على وجود فريق من أفضل أطباء التجميل في دبي.

عيادات التجميل في دبي
عيادات تجميل العيون في دبي

ومن الخدمات التجميلية المقدمة بداخل افضل عيادات تجميليه في دبي، تكبير الشفاه وحقن البوتوكس والفيلر، بالإضافة إلى إزالة الشعر بتقنية الليزر، وكذلك تقشير الوجه والتبييض وشفط الدهون واستخدام خيوط تجميل الوجه، فضلاً عن كونها تتميز بتوفيرها لكافة سبل الرفاهية والراحة للعملاء، وبشكل الخاص للوافدين من خارج الدولة وبسبب تميزها تمتلك فروع متنوعه من عيادات تجميل دبي في مختلف مدن الامارات منها ثلاثة فروع في إمارة دبي من بينها فرع في الجميرا.

  • الموقع: Al Habtoor Business Tower – Opposite Habtoor Grand Hotel – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

عيادة نوفا

إن كنت تبحث عن أفضل اسماء عيادات تجميل في دبي مشهورة للغاية، وذات سمعة طيبة، وتقدم خدمات متنوعة وإجراءات تجميلية وطبية مختلفة، كما تقدم جراحات تقليدية وإجراءات تجميلية بديلة، فإن عياد نوفا  ستكون المكان المناسب لك، حيث يتم إجراء العمليات الجراحية تحت إشراف أفضل دكتور تجميل في دبي، وسواء كنت ترغب في تجميل الوجه أو الجسم أو الشعر ستجد جميع خدمات التجميل المتوفرة داخلها.

  • الموقع: 1047 شارع الوصل – المنارة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

عيادة الفيشل

من بين أشهر أسماء مراكز تجميل في دبي؛ عيادة الفيشل، والتي تتيح إمكانية إجراء الكثير من العمليات التجميلية المختلفة سواء كانت العناية بالبشرة أو مكافحة الشيخوخة، ومن بين الخدمات المقدمة بداخلها تفتيح البشرة وإزالة الشعر باستخدام الليزر، بالإضافة إلى علاج التصبغات وعلاج حب الشباب، والتخلص من آثار الشيخوخة، وهي بشكل عام تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية مما يجعلها واحدة من أشهر عيادات التجميل في دبي.

  • الموقع: جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

عيادات التجميل في دبي

عيادة آريا من بين افضل عيادات التجميل في دبي

يعتبر الكثيرون عيادة آريا أفضل عيادة تجميل الجسم في دبي، حيث تقدم الكثير من الخدمات والإجراءات التجميلية المختلفة، بالإضافة إلى أنها تضم ​​أقسامًا طبية متنوعة، بما في ذلك قسم الجراحة التجميلية، كما تستخدم تقنيات وأجهزة طبية حديثة وعالمية، ومن بين أنواع العمليات التجميلية المقدمة بداخلها؛ حقن الفيلر والبوتوكس، بالإضافة إلى استخدام التقشير الكيميائي لتفتيح الوجه والتخلص من التصبغات وآثار الحبوب، وكذلك تجميل الأنف والتخلص من آثار الشيخوخة.

  • الموقع: 264 شارع الوصل – جميرا – جميرا ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل عيادة لجراحة التجميل في دبي وأشهر الأطباء

عيادة استيتيك انترناشونال من أشهر عيادات تجميل دبي

تعتبر عيادة استاتيك انترناشونال من بين افضل عيادات التجميل في دبي جميرا، حيث تتمتع بشهرة واسعة في الإمارة، وتعتبر الخيار الأول لمن يبحث عن أفضل عيادة تجميل في دبي، لكونها تقدم جميع عمليات التجميل بجودة عالية، وتحت إشراف أشهر جراحي التجميل في دبي، أما مقرها الرئيسي في تركيا ولها فروع أخرى في دول متعددة، وتقدم العيادة جميع أنواع العمليات التجميلية البسيطة والمعقدة، بما في ذلك إزالة الشعر بالليزر وعلاج تشوهات الوجه والجسم بالإضافة إلى شفط الدهون والعديد من الإجراءات التجميلية الأخرى.

  • الموقع: Utamah Villa # 1049c, Intersection of Al Wasl Rd & Al Thanya Rd – شارع الوصل – Jumeirah – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
عيادات التجميل في دبي
عيادات التجميل في دبي

عيادات ميت آرت

من بين أشهر عيادات التجميل في دبي، عيادات ميت آرت، والتي تتميز بأنها تضم مجموعة كبيرة من أمهر الأطباء في مجال التجميل، سواء للنساء أو الرجال كما تستخدم التقنيات والوسائل الطبية الحديثة لضمان الجودة العالية، كما تقوم بتوفير أعلى درجات الرفاهية والراحة، لكافة العملاء أما بالنسبه للوافدين من خارج الدولة، تقدم لهم كافة وسائل الراحة وخدمات إضافية متنوعة.

  • الموقع: Villa 823 شارع شاطئ جميرة – ام سقيم – ام سقيم ٣ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

عيادة بيولايت للتجميل من أبرز عيادات تجميل دبي

تعتبر عيادة بيولايت أشهر عيادة تجميل في دبي، وهي العيادة المفضلة للعديد من المقبلين على الزواج، من أجل التخلص من بعض المشاكل مثل تفتيح البشرة والتخلص من آثار الحبوب والتصبغات، وكذلك شد الجفون أو تكبير الشفتين والعديد من العمليات التجميلية الأخرى، كما توفر خدمة نحت وشد الجسم باستخدام أفضل الوسائل الطبية العالمية.

  • الموقع: 57 شارع الثنيه – ام سقيم – ام سقيم ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
عيادات التجميل في دبي
أفضل عيادات التجميل في دبي

عيادة كايا للبشرة

تعد عيادة كايا من أفضل عيادات تجميل انف في دبي، حيث تتميز في تقديم خدمات تجميل الأنف وتعيير حجم الأنف (رأب الأنف) بالإضافة الى مجموعة متكاملة من خدمات التجميل التي تشمل تجديد بشرة اليدين والقدمين وتجميل الشفاة. كما تعتبر عيادة كايا من أبرز مراكز العناية بالبشرة و عيادات التجميل في دبي جميرا بسبب النتائج المرضية لزوارها في مجال علاج حب الشباب والهالات السوداء وتمدد التصبغات بالإضافة الى كونها من افضل عيادات تجميل الانف في دبي.

عيادة كايا للبشرة

أسعار عمليات التجميل في دبي

تختلف أسعار عمليات التجميل في دبي نتيجة لعوامل كثيرة، منها الاختلاف في العيادة أو المركز الطبي الذي سيجري الجراحة التجميلية، بالإضافة إلى خبرة وشهرة جراح التجميل، كما أن لكل نوع من عمليات التجميل سعر مختلف، فعلى سبيل المثال سعر تكبير المؤخرة أو الثدي يبدأ من 2500 دولار أمريكي، أما نحت الجسم عن طريق استخدام الليزر يبدأ من خمس الآف دولار أمريكي، وحقن الفيلر لتضخيم الشفاه أو الخدين فهي تبدأ من 500 دولار أمريكي، وتكلفة تجميل الأنف في دبي تبدأ من 1500 دولار أمريكي للحالات البسيطة، أما في حالة الإصلاح الكامل للأنف يبدأ السعر من تسعة آلاف دولار.

أما جراحة شد البطن فتتراوح تكلفتها المبدئية من عشرة آلاف إلى 15 ألف دولار أمريكي، بينما تبدأ عملية شفط الدهون من 5000 دولار أمريكي، وقد يصل سعرها في بعض الحالات إلى 25 ألف دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى