ياس بيوتي سبا سوق البحر مول دبي

ياس بيوتي سبا في دبي مول :

نتحدث إليكم اليوم عن ياس بيوتي سبا واحد من أفضل المنتجعات السياحية ومراكز التجميل في عاصمة الشرق الأوسط دبي وأفضل مدينة سياحية عربية الوقت الراهن .

زوار فيو دبي الكرام ، سنتعرف معكم على الكثير من التفاصيل الخاصة بمنتجع ياس بيوتي سبا من حيث الموقع الجغرافي وجودة الخدمة وجدول الأسعار والخدمات المقدمة منهم وغير ذلك الكثير من الخدمات التي يقدمها إليكم منتجع Yas Beauty Spa .

 

فوائد زيارة منتجع ياس بيوتي سبا الصحية :

قبل الحديث عن جميع التفاصيل الخاصة بمنتجع ياس بيوتي سبا دبي مول سنتطرق الى بعض الفوائد التي قد تنجم عن زيارتك للمنتجعات الصحية بشكل عام والتي من ضمنها تحسين مظهر البشرة .

  1. عادة ما يحتاج جسدك الى التدليك خصوصا بعد أسبوع مرهق من العمل أو الدراسة أو العناية بالبيت والأطفال والإستيقاظ باكرا ، أن تدليك فروة الرأس والبشرة بشكل عام يؤدي عادة الى ترطيب الجلد ويضفي على بشرتك توهجا صحيا .
  2. وبكل تأكيد فإن القيام بتدليك الجسم يزيد من راحة الجسد وتألق البشرة ونضارتها وهو ما يساعد بكل تأكيد على جعل الجسم مستعدا بشكل أكبر الى استقبال الأسبوع بنشاط وحماس كبير .
  3. تساعدك زيارة المنتجعات الصحية مثل Yas Beauty Spa‬ على الإسترخاء وتحسين الدورة الدموية وذلك يعمل بدوره على تحفيز جسدك للإسترخاء ما يؤدي بدوره أيضا الى تخفيض معدل الدورة الدموية ومعدل ضربات القلب .
  4. بكل تأكيد فإن تدليك الجسم بشكل دوري منتظم يساعد على تخلص الجسم من آلام الشد العضلي وتعب العضلات بالإضافة الى التخلص الكامل من الضغط العصبي الذي يتراكم طوال أسبوع العمل الشاق .

أين يوجد موقع Yas Beauty Spa‬ :

يقع ياس بيوتي سنتر في سوق البحار قرب ” دبي مول ” ويضم المنتجع 15 غرفة للعلاج، وكذلك جناحاً خاصاً للأزواج وطابقين للحمامات، إضافة إلى صالونين تجميل وغرفة مخصصة للعرائس الراغبات بالحصول على العناية الشاملة قبل يوم الزفاف .

 

ماذا يوفر Yas Beauty Spa من علاجات :

  • يوفر ” ياس بيوتي سبا ” العلاجات التقليدية مثل العلاج بالزيوت العطرية والتدليك بطريقة ” الشياتسو ” وتدليك اليدين والقدمين .
  • تشمل مجموعة الخيارات المقدمة الحمامات التركية والمغربية والعربية وغيرها الكثير أيضا من العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة والجسم .
  • ومن جهة أخرى تتضمن قائمة المنتجات المتخصصة التي يقدمها المنتجع “كيراستاس” و”كيراسكين” و”إيسي” و”ريدكن” و”لوريال“.

رأي زوار ياس بيوتي سبا :

عن طريق موقع tripadvisor يمكنكم التعرف على أراء العديد من زوار ياس بيوتي سنتر سوق البحر من حيث جودة الخدمة وارتفاعأو انخفاض الأسعار مقارنة بالخدمة المقدمة منهم كما ستتمكنوا من مشاهدة العديد من الصور الحقيقية الأخرى للمكان .

الجدير بالذكر أن ياس بيوتي سبا يعمل لمدة 12 ساعة يوميا من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا وذلك لستة ايام في الأسبوع ابتداءا من يوم السبت وحتى يوم الخميس من أسبوع ، أما يوم الجمعة فيعمل المكان لمدة 6 ساعات فقط ابتداءا من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءا .

 

ياس بيوتي سنتر يقدم خدماته للرجال وللسيدات أيضا ومن خلال رابط موقع ياس بيوتي سنتر الرسمي http://yasbeautyspa.com/ عن العنوان فهو بالتفصيل Souk al Bahar, Sheikh Mohammed Bin Rashid أما عن رقم الخط الساخن لديهم فهو +971 4 451 3333 .

في منتجع ياس بيوتي سبا في دبي مول سوق البحار بدولة الإمارات العربية المتحدة يطمح القائمون عليه إلى تقديم الخدمات الصحية عالية الجودة وتطوير العلاقات التي تربط فيما بين المجتمع والعملاء .

ويسعى جميع القائمين على ياس بيوتي سنتر إلى منح جميع روّادنا تجربة غنية مليئة بالسكينة والهدوء والعناية بالعقل والجسم ، وذلك بتوفير أقصى جوانب الراحة والتي تبعث على السلام والخصوصية مع رفاهية استخدام أحدث وأكثر التقنيات تطورا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى