منتجع كيلوباترا الصحي

يقع منتجع كيلوباترا الصحي في وافي مول بدبي، ويقدم يقدّم معالجاتٍ ملكيةً من جزيرة جاوه الأندونيسية .
والتي تجمع بين التدليك البالي مع فرك الجسم وحمام الحليب، مع العلم أنّ منتجعات الذكور والإناث منفصلة عن بعضها البعض.

 

ويستوحي كليوباترا وافي اسمه من عراقة وفخامة نمط حياة ملكة مصر القديمة والخيالية كليوباترا، الأمر الذي يبدو واضحاً على التجربة الغنية والعروض والعلاجات الفاخرة اتي يوفرها المركز، وتسافر بالنزلاء إلى أساطير ألف ليلة وليلة.

ويشتهر كليوباترا وافي بأعلى مستويات الخدمة إلى جانب تصميمه الهندسي الفخم، ومجموعة علاجاته العالمية المعدّة لتلبية كافة المتطلبات. كما زوّد المنتجع بمجموعة واسعة من العلاجات المتميزة تحت إشراف فريق عمل مدرّب بامتياز ومختار بعناية من مختلف أقطاب العالم، ليوفّر أرقى معايير الخدمة ضمن أجواء فريدة من الفخامة والترف. وحرصاً منه على تلبية كافة المتطلبات في أي وقت، يوفّر مركز السبا علاجات متواصلة للنساء والرجال على مدى 7 أيام في الأسبوع.

ويشتهر كليوباترا وافي بعلاج يدعى “جاوانيز الملكي”، المعروف جيداً في إندونيسيا. وصمم هذا العلاج خصيصاً للمقبلات على الزواج، حيث يقوم هذا العلاج بتبييض البشرة وجعلها طرية ناعمة الملمس، بالإضافة إلى جلسة تدليك لمدة 120 دقيقة تتضمن عملية تقشير على الطريقة الإندونيسية التقليدية، وحمام بالزيت والحليب المعطر بالرياحين والزهور التي تنمو في جزر إندونيسيا.

 

كما يقدم كليوباترا وافي طريقة العلاج الهندية القديمة «إيروفيدا»، وهي طريقة طبيعية تقوم على إنعاش الجسم وخلق توازن متكامل ما بين العقل والروح من جهة والجسد من جهة أخرى، وهي تقوم على تخفيف الضغط والإجهاد على الجملة العصبية للجسم من خلال الزيوت الطبية وحمية خاصة. وهناك أيضاً طريقة العلاج «راسولش التي تعتمد على الطين لتطهير الجسم من السموم من الجسم والتخفيف من الضغط والإرهاق، ومنحه الاسترخاء والانتعاش.

 

العنوان : وافي مول، دبي .

هاتف: 043247700

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى