مطعم فلوكة في الجميرا

يقع مطعم فلوكة للمأكولات البحرية في منتجع و شاطىء دبى مارين، ويعتبر وجهة مثالية للعائلات للاستمتاع باطلالة بحرية مميزة و أطباق مبتكرة ترضي جميع الاذواق.

ويقدم مطعم فلوكة أنواعاً مختلفة من المأكولات البحرية بطريقة مبتكرة وبمذاق شرقي شهي، فالأطباق متنوعة بين شاورما السمك وفلافل السمك حتى سجق السمك مع صلصة البندورة على الطريقة اللبنانية بالإضافة إلى العديد من المقبلات والأطباق الرئيسية المميزة التي تحتويها قائمة الطعام مثل الاسماك الطازجة ,المحار ,القريدس وسرطان البحر.

ومن أبرز الأطباق التي تحتويها قائمة المطعم مازة المأكولات البحرية، ومنها “المقانق”وهوسمك المتبل بعصير الحامض ودبس الرمان ,بالاضافة الى طاووق السمك و هو عبارة عن لحم سمك منقوع بالحامض والثوم وزيت الزيتون ومشوي على الفحم.

ينسجم ديكور مطعم فلوكة مع طبيعة ما يقدمه من أطباق بحرية, فنلاحظ أسراب السمك الزجاجية التي تغطي سقف المطعم مع الخشب باللون البني الغامق الذي يستعمل في صناعة مراكب الصيد الصغيرة المعروفة باسم “الفلوكة”, بالاضافة الى شرفته الواسعة ذات الإطلالة الخلابة على شاطئ الميناء السياحي لبحر الخليج العربي، ما يشعر رواده بأجواء مريحة.
العنوان: الجميرا ، دبي
هاتف: 043461111
خريطة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى