دليل أفضل مطاعم عائلية في دبي – مطاعم عوائل في دبي

تفضل العديد من العائلات الخروج لتناول الطعام في أي من المطاعم العائلية في دبي، والتي توفر لهم العديد من المزايا، بما في ذلك الخصوصية، والجلسات المريحة، وقائمة طعام متنوعة تناسب البالغين والأطفال، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل مطاعم عائلية في دبي.

أفضل مطاعم عائلية في دبي

في السطور التالية سنعرض لكم أشهر المطاعم العائلية في دبي، والتي تقدم أفضل الخدمات للعوائل ومزايا متنوعة، ومن بين هذه المطاعم ما يلي:

مطعم الحلّاب

يعتبر مطعم الحلاب واحداً من بين أفضل مطاعم العوائل في دبي، كما أنه يعتبر المكان المناسب من أجل تناول أشهى المأكولات العربية اللذيذة في أجواء مريحة ومطلة على نافورة دبي ، ويمتلك المطعم فروع في مختلف أنحاء الإمارة، من بينهم فرعه في دبي مول في الطابق الثاني ويعد من أبرز مطاعم دبي العربية.

  • الموقع: Mall of Emirates – Level 1, Gate No.4 – شارع الشيخ زايد – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم عائلية في دبي
الحلاب

مطعم الصفدي اللبناني

أحد أفضل مطاعم عائلية في دبي مطعم الصفدي، والذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية المنوعة، كما يقدم أطباقا أخرى من المطبخ الصيني والإيطالي، لذلك هو يناسب الكثير من العوائل ويناسب كافة الأذواق، فضلاً عن كونه يقدم أطباقاً خاصة بالأطفال، كما يوفر أماكن جلوس للمدخنين وأماكن جلوس خارجية، لذلك يعتبره الكثير من الناس أفضل مطعم عائلي في دبي.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

كباب أربيل العراقي

من بين أفضل مطاعم سهرات عائلية في دبي هو مطعم كباب أربيل العراقي، والذي يقدم أشهر المأكولات العراقية من بينها الكباب بالنكهة العراقية، كما يقدم الكثير من أطباق الطعام المحضرة بطريقة الطهي الأصيلة، فضلاً عن كونه مناسب للعديد من العائلات الباحثين عن أفضل مطاعم دبي للعوائل، حيث يوفر قسم خاصة بهم من أجل الحفاظ على خصوصياتهم، ويمتلك المطعم فروعاً عديدة في الإمارة.

لال قلعة

إن كنت تبحث عن المطاعم المناسبة للعوائل في دبي، لا تفوت زيارة مطعم لال قلعه، المعروف بكونه يقدم أشهر أطباق الطعام الباكستانية، كما يوفر خدمات مخصصة للعائلات، من أجل الحفاظ على راحتهم وخصوصيتهم، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: أطباق الدجاج بالإضافة إلى أطباق البرياني الشهية.

  • الموقع: شارع جميرا، جميرا 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم عائلية في دبي
من بين أشهر مطاعم عائلية في دبي

براسيري 2.0

من بين أشهر مطاعم عائلية في دبي، مطعم براسيري 2.0، حيث يتميز بأسعاره المعقولة فضلاً عن كونه يقدم أشهى أطباق الطعام من مختلف المطابخ العالمية، التي تناسب جميع الأوقات من اليوم سواء الإفطار أو الغداء أو العشاء، بالإضافة إلى قائمة شهية من الحلويات والعصائر الطازجة، كما يقدم المطعم الذي يعتبر من أبرز مطاعم رومانسية في دبي قائمة طعام تناسب الأطفال، مما يجعله مناسباً لتجمعات العوائل.

  • الموقع: فندق لو ميريديان منتجع الشاطئ، شارع الممشى، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

درج الياسمين من بين أفضل مطاعم عائلية في دبي

يتميز مطعم درج الياسمين بالأجواء المتميزة والمختلفة عن باقي المطاعم الأخرى، كما أنه يعتبر المطعم المفضل للكثير من محبي الشعر، ويتميز بوجود الكثير من الرسومات لأشهر الشعراء، وبالإضافة إلى هذا، يقدم قائمة تشمل الكثير من الأطعمة العربية فضلاً عن الحلويات والمشروبات، كما يقوم المطعم بالتجهيز للمناسبات والاحتفالات المختلفة.

  • الموقع: شارع عود ميناء ، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم عائلية في دبي
مطاعم عائلية في دبي

مطعم سماط

يعتبر مطعم سماط من بين أفضل مطاعم دبي للعائلات، وهو يشتهر بتقديم أشهى المأكولات الإماراتية المحلية التقليدية، كما يوفر جلسات مريحة للعائلات، بالإضافة إلى أنه يتميز بالديكورات التراثية الرائعة، ومع أطباق الطعام الرئيسية يمكنكم بداخله تناول أشهى الحلويات الإماراتية بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة.

  • الموقع: متجر رقم R04، الطابق الأرضي، بناية رقم 10، حي دبي للتصميم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم الكوفة

يتميز مطعم الكوفة بالأجواء الموسيقية المميزة، وتعتبره الكثير من العائلات واحد من بين أفضل مطاعم دبي للعوائل، حيث يحرص على تقديم أفضل الخدمات لهم، كما يقوم بمساعده ذوي الهمم على تناول طعامهم وتقديم كافة الخدمات التي تشعرهم بالراحة، فضلاً عن وجود مدخل مخصص لهم، وأماكن جلوس تناسبهم، بالإضافة إلى أنه يتميز بالخدمة الممتازة للضيوف بشكل عام والأسعار المعقولة.

  • الموقع: عود ميثاء – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم قفطان التركي

من بين أشهر مطاعم عائلية في دبي، مطعم قفطان التركي والذي يقدم الأطعمة التركية الشهية، بالإضافة إلى أطعمة من المطبخ الشرق أوسطي، كما يقدم العديد من المأكولات المناسبة للنباتيين والأطعمة التي تخلو من الجلوتين، أما بالنسبة لأماكن الجلوس فهي متنوعة ما بين الجلسات الداخلية والجلسات الخارجية التي تتميز بإطلالة رائعة على برج العرب.

  • الموقع: شارع جميرا – ام سقيم – ام سقيم ٣ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم عائلية في دبي
طعام

مطعم بيت المندى

من بين قائمتنا عن أفضل مطعم للعوائل في دبي، هو مطعم بيت المندى، المختص بتقديم المأكولات اليمنية والإماراتية والخليجية بشكل عام، كما يشتهر بمندي لحم الضأن المحضر وفق طريقه الطهي التقليدية، بالإضافة إلى كونه يوفر أماكن جلوس تناسب العوائل والتجمعات الكبيرة، كما يحرص على تقديم خدمه ممتازة وأسعار متوسطة تناسب الجميع، فضلاً عن أنه يقدم خدمة التوصيل إلى أي مكان في الإمارة في أي وقت ويعد من أبرز مطاعم للعائلات في دبي.

  • الموقع: G Floor,Metro Building,Al Barsha,Behind Mall of Emirates – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

كرمنا الخليج أشهر مطعم عائلي في دبي

من بين أشهر مطاعم دبي للعوائل، هو مطعم كرمنا الخليج، الذي يتميز بوجود أماكن تناسب العائلات وتحافظ على خصوصياتهم، بالإضافة إلى أنه يحرص على النظافة العالية، فضلاً عن تميزه بجمال الديكورات الداخلية الفخمة والخدمة السريعة المقدمة لزوار المطعم، وبجودة عالية جعلته من أفضل مطاعم راقية في دبي للعائلات، وهو يقدم أشهى أطباق الطعام من المطبخ اللبناني والعربي، أما بالنسبة للأسعار فهي معقولة ومناسبة للجودة بالمقارنة مع افضل مطاعم دبي العائلية.

  • ‏الموقع: The Address Downtown Burj Dubai – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ومقهى حدوتة مصرية

عند الحديث عن افضل المطاعم الملائمة للعائلات في دبي، فلابد من ذكر مطعم ومقهى حدوتة مصرية الذي يعد من أفضل وأشهر مطاعم في دبي للعائلات، حيث يقدم قائمة مخصصة للأطفال الصغار، بالإضافة إلى تقديم أشهى المأكولات العضوية والنباتية، فضلاً عن الأطعمة التقليدية من المطبخ المصري، وكذلك الحلويات اللذيذة، ومن بين الخدمات المقدمة داخله: خدمة الإنترنت المجاني، بالإضافة إلى مواقف للسيارات، ويفضل الحجز مسبقًا قبل الذهاب للمطعم.

  • الموقع: بناية مطلوب – شارع الشيخ زايد – الصفا – الصفا 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم عائلية في دبي
مطعم حدوتة مصرية من بين أفضل مطاعم عائلية في دبي

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أشهر مطاعم عائلية في دبي، عرضنا لكم أشهر المطاعم المخصصة للعائلات في دبي، وفي حالة وجود استفسارات حول مطاعم دبي يمكنكم كتابتها أسفل المقال، يمكنك التعرف على مجموعة من أبرز مطاعم إماراتية في دبي و قائمة أبرز مطاعم البيتزا في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى