أفضل مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات 2024

من بين أفخم فنادق البرشاء دبي ؛ فندق كمبينسكي مول الإمارات، وهو من الفنادق الخمس نجوم الفاخرة، والذي يقع بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي في الإمارة، كما يضم الكثير من المطاعم المتنوعة التي تقدم خيارات مختلفة للطعام، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أشهر مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات.

مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات

تتنوع مطاعم كمبينسكي مول الإمارات لإرضاء جميع الضيوف، فمنها ما يقدم المأكولات الشامية، ومنها ما يقدم المأكولات الفرنسية وغيرها، وفي السطور القادمة سنوضح لكم أفضل هذه المطاعم.

مطعم أوليا كمبنسكي

يقدم مطعم أوليا المأكولات الشامية الأصيلة، ويوفر للزوار تجربة طعام شامية كاملة ستسعد جميع الحواس، كما يفتخر المطعم بطهاة بلاد الشام المتحمسين الذين يتبنون طرق الطهي التقليدية، ويقدمون الأطباق المميزة في عرض تقديمي مذهل بجانب الطاولة، بالإضافة إلى تميزه بالديكورات  العربية العصرية، ومن بين الأطباق المشهورة داخله: الحمص البيروتي، والكبة النيئة.

  • رقم التواصل: +971 4 409 5111.
مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات
مطعم أوليا من مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات

Mosaic Chill من بين أفضل مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات

توجه إلى Mosaic Chill المذهل للاسترخاء مع الأصدقاء بجانب المسبح والاستمتاع بالأجواء الهادئة، والمقاعد المريحة للغاية، والإطلالات الخلابة، وهو يعتبر مكانًا رائعًا للاسترخاء بعد يوم طويل، وسواء كنت ترغب في تناول المشروبات اللذيذة أو وجبات الطعام،  أو تدخين الشيشة، فسيوفر لك هذا المكان الشكل المثالي لقضاء أمسية رائعة.

أيام الصيف بالمسبح 250 درهمًا إماراتيًا قابلة للاسترداد بشكل كامل على المشروبات والمأكولات، والحجز المسبق مطلوب.

مطعم Noir

من بين أفضل مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات، مطعم Noir، حيث يوفر الكثير من المميزات،  منها جلسات في الهواء الطلق، وعشاء خاص، ويقدم خدمة تدخين الشيشة، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة صف السيارات، فضلاً عن كونه يتميز بالديكورات الفخمة والمفروشات الفاخرة.

  • الموقع: الطابق الثاني ، فندق كمبينسكي مول الإمارات ، شارع الشيخ زايد ، البرشاء ، دبي.
مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات
مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات

قد يهمك: أفضل مطاعم فندق أتلانتس دبي 2024 ننصحك بتجربتها

مطعم Aspen

يعتبر مطعم آسبن من بين أفضل مطاعم كمبنسكي دبي، حيث يوفر للزوار الاستمتاع بتناول الإفطار على طريقة المطاعم الفرنسية، وهو يقع في ردهة الفندق ويتميز بالديكورات الأنيقة، ويمكنكم داخله الاستمتاع بتناول الشاي أو القهوة المفضلة لكم، مع الاختيار من بين قائمة الطعام الخاص بهم والتي تشمل كعك المافن، والكرواسان، وخبز الباغيت، وفطائر الدانيش، وحلوى الدونات، أما الطبق الرئيسي الخاصة به، عبارة عن شرائح لحم بقر في ديمي جلاس مطهي ببطء، ويمكنكم الحجز مسبقاً عن الاتصال الاتصال برقم ‎+971 4 409 5999 أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني dining.moe@kempinski.com.

مطعم ساليرو تاباس وبوديغا

من بين قائمتنا عن مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات، مطعم ساليرو تاباس وبوديغا الرائع، الذي يقدم أطباق رائعة ومميزة من المطبخ الإسباني، والكثير من أصناف الطعام المتنوعة، كما يقدم تجربة تناول الطعام ومشاهدة عروض الترفيه الحي، منها عرض أداء الفلامنكو أيام الثلاثاء والخميس والجمعة برفقة عازف الجيتار والمغني، وعرض عازف الجيتار أيام الأحد والإثنين والأربعاء والسبت، ومساء يوم الجمعة.

كما يقدم ساليرو تاباس وبوديغا الكثير من العروض، من بينها برانش يوم الجمعة والذي يتيح للفرد تناول المقبلات والمشروبات الغازية بلا حدود مقابل 325 درهمًا إماراتيًا، أو تناول المقبلات والبايلا مع الحلويات بالإضافة إلى مشروبات إسبانية وغازية مقابل 375 درهمًا إماراتيًا، أو تناول المقبلات والبايلا مع الحلويات والمشروبات المنزلية الغير محدودة، ومشروبات غازية وإسبانية مقابل 475 درهمًا إماراتيًا مع خصم 50% للأطفال من  سن 6 إلى 12 سنة، أما الترفيه عازف جيتار/ مغني.

مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات
مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات

تجربة السينما الخاصة

تقدم VOX@Kempinski تجربة خاصة ومميزة لمشاهدة أحدث الأفلام، والاستمتاع بالكثير من المميزات مع الأصدقاء أو العائلة، وهي مكان مثالي لقضاء سهرة مميزة في أجواء دافئة ومشاهدة الأفلام الحصرية كما توفر السينما الكثير من وسائل الراحة والبهجة، أما الأسعار فهي 2000 درهم لثمانية أشخاص، ويشمل السعر المشروبات الغازية والفشار، ويلزم الحجز المسبق عبر الاتصال برقم ‎+971 55 167 3908 أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني kempinski.privatescreen@maf.co.ae.

مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات
تجربة السينما الخاصة

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول مطاعم فندق كمبينسكي مول الإمارات، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من أفضل مطاعم دبي المتنوعة عبر موقعنا، منها على سبيل المثال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى