دليل دبي فيستيفال سيتي مول: المتاجر، المطاعم، الألعاب

تتميز الوجهات السياحية التي تضم أماكن للتسوق ومطاعم ومقاهي وكذلك أماكن للترفيه بكونها الأكثر جذبًا للسياح والسكان المحليين، ويعتبر دبي فيستيفال سيتي مول واحدًا من تلك الوجهات، والذي يضم محلات مختلفة ومطاعم شهيرة على مساحة واسعة وسنتعرف على كل ذلك بالتفصيل من خلال المقال فتابعونا..

نبذة عن دبي فيستيفال سيتي مول

يضم  المول ما يقرب من 350 محلًا مختلفًا لبيع كل أنواع المنتجات التي قد تحتاج إليها، والتي تنتمي لأشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، كما أن التصميم الخارجي والداخلي للمول مبهر للغاية، ويتيح لك فرصة التقاط الصور والتنزه سيرًا على الأقدام.

يقع دبي فيستيفال سيتي مول بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة ومنها فندق انتركونتيننتال، لذلك يتوجه السياح إليه  للتسوق والحصول على ما يريدون، وبسبب العدد الكبير الذي يتردد على المول يوميًا تم تجديده عام 2017 وتوسعته بعد 10 سنوات من بنائه.

ساعات عمل دبي فيستيفال سيتي مول: يبدأ العمل في دبي فيستيفال سيتي مول من 10 صباحًا إلى 10 مساءً طوال أيام الأسبوع، ما عدا الجمعة والسبت والأحد فيعمل من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا، ويتكون من 3 طوابق رئيسية.

محلات دبي فيستيفال سيتي مول

تشتهر محلات دبي فيستيفال سيتي مول بتنوعها وتعددها حيث سيكون أمامك عشرات من المحلات ذات التخصصات المختلفة لزيارتها والحصول على ما تريد، لذلك قد تحتاج جولة التسوق منك تفرغًا ليوم كامل لزيارتها بالكامل سواء كانت للأزياء أو الأحذية أو الساعات أو العطور، وإليك أفضلها:

محلات الأزياء

تأتي محلات الأزياء في دبي فيستيفال سيتي مول على رأس المحلات الأكثر زيارة، وذلك سواء كانت مخصصة لملابس الرجال أو النساء أو الأطفال، وسنتعرف معًا عليها فيما يلي:

محلات الأزياء
محلات الأزياء

محل Big & Tall

إذا كنت تعاني من الوزن الزائد ولا تجد ما يناسبك من الملابس في أي مول في دبي، يمكنك التعامل مع هذا المحل الموجود في دبي فيستيفال سيتي مول للحصول على ما تريد، فهو يعمل على توفير الملابس لمن يزيد وزنهم عن 120 كيلو جرام.

يتميز المحل بالجودة العالية للخامات، والتصميمات الحديثة والعصرية التي لا تجعل الوزن يتحكم في اختيارك، بل يُتاح أمامك الكثير من القطع للاختيار من بينها دون أن تقلق.

مواعيد العمل: يعمل من 10 صباحًا إلى 10 مساءً كل يوم، ما عدا يوم الخميس والجمعة والسبت يعمل من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143973873+

محل KIABI

إذا كنت تضع ميزانية محددة لشراء الملابس لكل أفراد العائلة، سيكون هذا المحل هو خيارك الأول للحصول على ما تريد داخل دبي فيستيفال سيتي مول بفضل أسعاره المناسبة.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا، ما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت من 10 صباحًا إلى 12 مساءً.

رقم الهاتف: 97142362517+

محل ماكس

من أفضل محلات الموضة السريعة في دبي فيستيفال سيتي مول، ويقدم العديد من الخيارات الواسعة للنساء والرجال والأطفال، حيث الجودة والخامات والتصميمات الفريدة.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من 10 صباحًا إلى 10 مساءً ما عدا الخميس والجمعة من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142880452+

محلات الاكسسوارات

يحتاج الكثيرون إلى مكملات الملابس التي لن تحصل عليها سوى من أهم محلات الإكسسوارات في المركز التجاري، وذلك لإضافة اللمسات الأخيرة إلى ملابسك أو الحصول على هدية قيمة تقدمها للآخرين.

محلات الاكسسوارات
محلات الاكسسوارات

محل Feathers Fashion

يوفر المحل أفضل الإكسسوارات في دبي فيستيفال سيتي مول وكذلك الحقائب الجلدية والأحزمة والمحافظ، بالإضافة إلى الأحذية ذات الجلد متقن الصنع.

يقدم المحل تجربة مميزة لمن ينتقون الهدايا منه عن طريق تغليفها بشكل جيد ومميز، ووضع العطور عليها أيضًا لتصل بشكل مناسب إلى صاحبها.

مواعيد العمل: يعمل أيام الجمعة والسبت والأحد من 10 صباحًا إلى 1 صباحًا، وباقي أيام الأسبوع يعمل من 10 صباحًا إلى 11 مساءً.

رقم الهاتف: 97142328788+

محل Pure Gold

يطرح المحل مجموعة مميزة من القطع الذهبية بتصميمات فريدة، وأسعار مناسبة كما أنه يقدم عروضًا مميزة من وقتٍ لآخر على بعض القطع إلى جانب توافر الذهب بكافة العيارات لديهم.

يحرص محل Pure Gold الواقع في دبي فيستيفال سيتي مول على التعامل الجيد والاحترافي مع الزبائن لكسب رضاهم عن المنتجات وضمان عودتهم مرة أخرى.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً.

رقم الهاتف: 97143981411+

محل Luxury For Less

يقدم محل Luxury For Less أفضل الإكسسوارات، والحقائب، والأحذية، وحافظات النقود بكل أشكالها من العديد من الماركات العالمية والمحلية تحت سقف واحد، وهو من أفضل محلات الخصومات في دبي فيستيفال سيتي مول.

كل ما تحتاج إليه عند زيارة المحل هو البحث عن القطع الجيدة التي تناسب مقاسك، ويمكنك شراء الملابس والأدوات المنزلية من هناك أيضًا.

مواعيد العمل: يعمل كل أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساءً، فيما عدا الجمعة والسبت والأحد فيعمل من 10 صباحًا إلى 12 مساءً.

رقم الهاتف: 97145919130+

محل Brands For Less

يوفر لك المحل أفضل أنواع الإكسسوارات من جميع الماركات العالمية، وكذلك مجموعة كبيرة من الأحذية، والحقائب، والأحزمة، وأربطة الشعر.

كما أنه من أهم المحلات التي تعرض خصومات واسعة، مع أنه يبيع قطع من أرقى الماركات العالمية.

مواعيد العمل: يعمل كل أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساءً، فيما عدا الجمعة والسبت والأحد فيعمل من 10 صباحًا إلى 12 مساءً.

رقم الهاتف: 97142888969+

الموقع: الطابق الأول.

مراكز البصريات

تفتتح الكثير من مراكز البصريات فروعًا لها في دبي فيستيفال سيتي مول نظرًا لكثرة الإقبال عليه، لذلك ستجد كل ما تريده من عدسات ونظارات بمختلف أنواعها لدى مراكز البصريات في المول.

مراكز البصريات
مراكز البصريات

محل مغربي للبصريات

يمكن للعملاء الحصول على فحص كامل للعين للوصول لما يريدونه من نظارات طبية، أو الاختيار من بين مجموعة كبيرة من تصميمات نظارات الشمس.

يتميز فرع محل مغربي للبصريات في دبي فيستيفال سيتي مول بحسن استقبال العملاء، وتقديم خبرة الأطباء الكاملة لاختيار عدسات النظر اللاصقة أو العدسات التجميلية، مع الالتزام بالمواعيد المحددة لحصول العميل على ما يريد.

مواعيد العمل: يعمل كل أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساءً، فيما عدا الجمعة والسبت فيعمل من 10 صباحًا إلى 12 مساءً.

رقم الهاتف: 971564084468+

الموقع: الطابق الأول.

محل Classy Eyes Optics LLC

لن تحصل فقط على النظارة التي تلائمك من خلال هذا المحل، بل ستتمكن من الحصول عليها بأسعار مناسبة للغاية، وهذا ما يجذب العديد من المشترين إليه، حيث يجدون غايتهم من النظارات الطبية والشمسية والعدسات بأنواعها بمساعدة المحترفين من العاملين في فرع دبي فيستيفال سيتي مول.

مواعيد العمل: يعمل كل أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساءً، فيما عدا الجمعة والسبت فيعمل من 10 صباحًا إلى 12 مساءً.

رقم الهاتف: 97145912277+

محلات المجوهرات والساعات

إذا كنت في حاجة إلى شراء المجوهرات والساعات عليك زيارة دبي فيستيفال سيتي مول دبي للحصول على كل ما تريد.

محلات المجوهرات والساعات
محلات المجوهرات والساعات

محل Jawhara Jewellery

يوفر المحل جميع أنواع الحلي المصنع من الذهب والمجوهرات لمحبي الفخامة داخل دبي فيستيفال سيتي مول، ولكن أسعاره مرتفعة قليلًا عن السوق بشكل عام.

 مواعيد العمل: يعمل من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا طوال أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 97142360056+

محل الفطيم للساعات

يعرض المحل أفضل ساعات دبي فيستيفال سيتي مول وبأسعار مناسبة، وهي ساعات عالية الجودة من أرقى الماركات العالمية، ويتم توفيرها حسب طلب العميل، مع تواصل خدمة العملاء معه حرصًا على رضاه.

مواعيد العمل: يعمل بشكل يومي من 10 صباحًا إلى 10 مساءً.

رقم الهاتف: 97142066970+

الموقع: الطابق الأول.

محل Swarovski

يقدم أفضل المجوهرات المطلية بالروديوم الأزرق، وغيرها من المعادن القيمة، وتصلح منتجاتهم لتقديم الهدايا.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساءً، ما عدا الجمعة والسبت والأحد من 10 صباحًا إلى 12 مساءً.

رقم الهاتف: 9718007727553+

محل داماس

من أشهر محلات الذهب في دبي فيستيفال سيتي مول، فلديهم التصميمات الخاصة بهم في عالم الذهب، ويقدمون أفضل خدمة للعملاء.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساءً، ما عدا يومي الخميس والجمعة فيعمل من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142325958+

محل AL ROMAIZAN

عند زيارة دبي فيستيفال سيتي مول دبي لا بد أن تمر بمحل AL ROMAIZAN للحصول على أفضل قطع المجوهرات لديهم، والتصميمات المدهشة، إلى جانب خدمة العملاء الاحترافية والرقي في التعامل.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساءً، ما عدا الخميس والجمعة والسبت فيعمل من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 971504490528+

الموقع: الطابق الأول.

محل الليالي

اعثر على العديد من قطع المجوهرات المميزة داخل محل الليالي، بالإضافة إلى الكثير من الخيارات المدهشة التي تتميز بالرقة والرقي والجودة العالية في التصنيع.

مواعيد العمل: يعمل المتجر من 10 صباحًا إلى 10 مساءً طوال أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 97142326700+

محلات الحقائب والأحذية

إن أهم ما يحتاجه العملاء هو الحصول على حقائب وأحذية ذات جودة عالية، وهو ما تحرص محلات دبي فيستيفال سيتي مول على تقديمه، وتسعى دائمًا إلى تطوير منتجاتها وتصميماتها للحصول على رضا وثقة العملاء.

محل ألدو

محل ألدو واحد من أرقى العلامات التجارية للحقائب، والتي تعرض أفضل الخامات والتصميمات للأحذية والإكسسوارات أيضًا، ويمكنك الوصول إليه داخل دبي فيستيفال سيتي مول بسهولة.

مواعيد العمل: يعمل من 10 صباحًا إلى 10 مساءً كل أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 97142326162+

محلات ألعاب الأطفال

تتوافر العديد من العلامات التجارية التي تبيع ألعاب الأطفال داخل دبي فيستيفال سيتي مول، فإذا كنت تريد الحصول على هدية قيمة لطفلك عليك بزيارة محلات ألعاب الأطفال.

محلات ألعاب الأطفال
محلات ألعاب الأطفال

محل تويز آر أس

يعتبر من أفضل محلات الألعاب حول العالم، ويأخذ فرع محل تويز آر أس في دبي فيستيفال سيتي مول طفلك في رحلة ممتعة بين أشهر الألعاب التي يحبها والخيارات المفضلة لديه.

تتعدد الخيارات المطروحة ما بين الألعاب الترفيهية والتعليمية والشخصيات الكارتونية المحببة للأطفال.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 11 مساءً، ما عدا السبت والأحد يعمل من 10 صباحًا إلى 1 صباحًا. 

رقم الهاتف: 97142066564+

الموقع: الطابق الرابع.

محل Daiso Japan

يعرف محل Daiso Japan على أنه من محلات المنتجات المنزلية، لكنه أيضًا يحتوي على بعض العاب الاطفال في دبي فستيفال سيتي المميزة، والتي تتمثل في الدمى المحشوة المنتمية إلى الجانب الآسيوي من العالم، وخاصة اليابان.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساءً، ما عدا الجمعة والسبت والأحد يعمل من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142843381+

محلات الهدايا والكتب

يعتبر دبي فيستيفال سيتي مول فرصة جيدة لكل من يريد الحصول على هدايا أو كتب أو ما يتعلق بكليهما، لأنه يضم أفضل المحلات لبيع تلك المستلزمات بأفضل الأسعار وبجودة عالية.

محلات الهدايا والكتب
محلات الهدايا والكتب

محل فاندوم

من أفضل محلات بيع الهدايا والألعاب في دبي، حيث يقدم أفضلها جودة وأحدثها مع أجدد الخامات، وأسعاره تناسب جميع الفئات.

مواعيد العمل: يعمل كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً، ما عدا يومي الجمعة والسبت من 10 صباحًا إلى 11 مساءً.

رقم الهاتف: 971526429835+

محلات الأثاث والأدوات المنزلية

يمكن لمحلات الأثاث في دبي فيستيفال سيتي مول أن توفر لك أرقى التصميمات في عالم الأثاث والمفروشات والديكورات، بالإضافة إلى الجودة العالية والسعر المناسب، وإليك أهم تلك المحلات.

محلات الأثاث والأدوات المنزلية
محلات الأثاث والأدوات المنزلية

محل أيكيا

يتيح المحل مجموعة من الأثاث الحديث والعصري والمصنع من خامات جيدة وفقًا إلى السعر المعروض، ويعتبر هذا المحل من المحلات التي توفر الأثاث سهل ومتعدد الاستخدام.

مواعيد العمل: يعمل من 10 صباحًا إلى 11 مساءً من الأحد إلى الخميس، وأيام الجمعة والسبت من 10 صباحًا إلى 12 مساءً.

رقم الهاتف: 9718004532+

محل بان الإمارات

إن محل بان الإمارات من أفضل محلات بيع الأثاث العصري في دبي فيستيفال سيتي مول، إذ يتميز بجودة منتجاته العالية ومن أفضل المنتجات لديهم الأرائك الخاصة بجلسات المعيشة، أو القطع المخصصة للعشاء وغرف السفرة، كما يوجد بالقرب من متجر أيكيا.

مواعيد العمل: يعمل جميع أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 11 مساءً، ما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت يعمل من 10 صباحًا إلى 12 مساءً.

رقم الهاتف: 971800726+

محل رويال للأثاث

يعد محل رويال للأثاث من أفضل المحلات التي تبيع الأثاث عالي الجودة في دبي فيستيفال سيتي مول، وخاصة ما يتعلق بغرف النوم والخلفيات التي تكون موضوعة للسرائر، ومن أفضل مزاياه الحصول على تصميمات فريدة ومخصصة يمكن طلبها.

مواعيد العمل: يعمل من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحًا إلى 11 مساءً، وأيام الخميس والجمعة والسبت من 10 صباحًا إلى 1 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142325299+

محل Museum linens & embroidery

إن الأثاث في محل Museum linens & embroidery مصنوع من أجود أنواع الأخشاب، ويتم استيراد القطع من تركيا لذلك غالبًا ما يكون ذوق القطع مناسبًا لمحبي الرقي والبساطة والألوان الحيوية كالأبيض، وخدمة ما بعد البيع تتميز بالدقة والاحترافية.

مواعيد العمل: يعمل من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحًا إلى 10 مساءً، أما أيام الخميس والجمعة والسبت من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142326361+

محلات مستحضرات التجميل والعناية الشخصية

تختص الكثير من المحلات داخل دبي فيستيفال سيتي مول في بيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، وغالبيتها لعلامات تجارية عالمية للحفاظ على جمالكِ وصحة بشرتكِ في آن واحد.

محل فيس شوب

إذا كنتِ تريدين الحصول على أفضل المنتجات للعناية بالبشرة أو مستحضرات التجميل الرائعة، سيكون عليكِ زيارة واحد من أفضل محلات دبي فيستيفال سيتي مول.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 11 مساءً، ما عدا الخميس والجمعة من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142390369+

محل ماك

واحد من أشهر العلامات التجارية الشهيرة في عالم مستحضرات التجميل، ويتميز بجودته العالية ومنتجاته الثابتة لوقت طويل على الوجه، وكذلك تعدد الخيارات التي تناسب جميع ألوان وأشكال البشرة.

مواعيد العمل: يعمل من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحًا إلى 10 مساءً، أما أيام الخميس والجمعة والسبت فيعمل من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143153687+

محلات العطور

تشتهر دبي بتقديم أفضل محلات العطور في العالم، والتي تجمع بين الاختيارات الغربية والعطور العربية الأصيلة، إلى جانب البخور، ويمكنك التعرف على أفضل هذه المحلات في مول دبي فيستيفال سيتي مول.

محل طيف الإمارات

يعرض أجود أنواع العود المميزة، حيث يمكن أن تستخدمها وتتمتع بثبات هائل لرائحتها، بالإضافة إلى العديد من أنواع العطور الغربية والشرقية.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من 9 صباحًا إلى 10 مساءً، ما عدا يومي السبت والأحد من 9 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97142343433+

محل Rasasi

يعتبر من أفضل محلات العطور التي يمكن التعامل معها من بين محلات دبي فستيفال سيتي مول، والتي تقدم خامات أعلى ثباتًا من غيرها وتنوع كبير في اختيارات الروائح التي تفضلها.

مواعيد العمل: يعمل المحل من 10 صباحًا إلى 10 مساءً بشكل يومي.

رقم الهاتف: 97142349925+

محل Beautique Fragrances

إن كنت تريد الحصول على تركيبتك الخاصة، سيكون محل Beautique Fragrances هو الخيار الأفضل بالنسبة لك، حيث يقدم أفضل العطور الفرنسية والأوروبية والبخور العربي، وكذلك العطور الشرقية الأصيلة.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 10 مساءً، ما عدا يوم السبت يبدأ من 10 صباحًا ويستمر إلى 12 مساءً.

رقم الهاتف: 97142281181+

المرافق الصحية

يعرض دبي فستيفال سيتي مول العديد من المرافق الصحية للتصرف في حالات الطوارئ، وأيضًا للحصول على الأدوية ومنتجات العناية بالبشرة من خلال بعض صيدلياته.

عيادة وصيدلية HealthHub

توفر أفضل الخدمات الطبية لرواد المركز التجاري، كما أنها تُقدم أفضل أنواع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

مواعيد العمل: تعمل يوميًا من 8 صباحًا إلى 10 مساءً.

رقم الهاتف: 9718002344+

الموقع: الطابق الأرضي.

عيادة الفطيم

تقدم خدمات إزالة الشعر والعناية بالبشرة بشكل جيد، وهي من أفضل الخيارات الصحية والطبية الموجودة في المول.

مواعيد العمل: تعمل من 8 صباحًا إلى 8 مساءً ما عدا يوم الجمعة إجازة.

رقم الهاتف: 97142329787+

المطاعم والمقاهي في فيستيفال سيتي دبي مول

تمثل مطاعم وكافيهات دبي فيستيفال سيتي مول عمودًا أساسيًا لدعم زوار المول، وذلك لأنه منذ بداية اليوم يبحث الكثيرون عن مكان للحصول على قهوتهم الصباحية ووجبة الإفطار.

ومع مرور الوقت والتنزه بين المحلات للتسوق.. يحتاج بعض الزوار إلى استراحة قصيرة لتناول الطعام، كما تلائم تلك المطاعم من يريدون الحصول على سهرة جيدة وسط أجواء مميز، لذلك نستعرض أهم هذه المطاعم.

المطاعم والمقاهي في فيستيفال سيتي دبي مول
المطاعم والمقاهي في فيستيفال سيتي دبي مول

مطعم شوجر فاكتور

من أفضل المطاعم الموجودة في دبي فيستيفال سيتي مول ويقدم العديد من الوجبات على رأسها البرجر بأنواعه، والساندوتشات مع البطاطس المقلية، كما يقدم بعض الأطباق الجانبية والحلوى مثل التشيز كيك، وكعكة الشيكولاتة.

مواعيد العمل: يعمل المطعم من الساعة 11 صباحًا إلى 11 مساءً.

رقم الهاتف: 971565491166+

الموقع: الطابق الأول.

مطعم إيتالي 

يعد مطعم إيتالي من أفخم وأرقى المطاعم الإيطالية في فيستفال دبي مول حيث يقدم أطباق الباستا الإيطالية والبيتزا بكل أنواعها، مع بعض الإضافات الخاصة بهم، ويمكنك أن تستمتع برائحة الخبز الطازج التي تملأ المكان قبل حصولك على الطعام.

مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 9 صباحًا إلى 11 مساءً.

رقم الهاتف: 97142241083+

مطعم ومقهى الفنر

مطعم ومقهى الفنر من أفضل المطاعم والمقاهي الإماراتية في دبي فيستيفال سيتي مول وقد حاز على إعجاب الكثير من العملاء الذين اعتادوا زيارته، ويقدم أفضل الأكلات العربية والشرق أوسطية إلى جانب أطباقه البحرية المميزة. 

مواعيد العمل: يعمل بداية من 9 صباحًا إلى 10 مساءً طوال أيام الأسبوع. 

رقم الهاتف: 97142329966+

الموقع: الطابق الأرضي.

مطعم ومقهى هارد روك

من المطاعم والمقاهي الأمريكية المتميزة في مول فيستيفال سيتي دبي ويقدم الوجبات السريعة التي يفضلها الكثيرون إلى جانب البرجر اللذيذ، وتعتمد الأجواء في المكان على الروك آند رول وموسيقاه الشهيرة.

مواعيد العمل: يعمل من 12 مساءً إلى 12 صباحًا طوال أيام الأسبوع. 

رقم الهاتف: 97142328900+

مطعم القرية التركية

ستحصل على أفضل إطلالات مطاعم دبي فيستيفال سيتي مول من خلال هذا المطعم التركي المتميز، والذي لديه مجموعة كبيرة من الأطباق التركية الشهية.

مواعيد العمل: يعمل من 8:30 صباحًا إلى 11 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، ما عدا الخميس والجمعة والسبت من 8:30 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 97143449955+

الترفيه في مول فيستيفال سيتي دبي

يبحث الكثير عن الأنشطة السياحية في دبي لقضاء أمتع الأوقات ويحتاج الأطفال على وجه الخصوص إلى الكثير من أدوات الإلهاء والترفيه خاصةً خلال جولة الأبوين للتسوق في المولات، لذلك يوفر دبي فيستيفال مول بالإضافة الى سينما دبي فيستيفال سيتي مول فرص كثيرة للاستمتاع سواء للأطفال وحدهم أو مع ذويهم، ليتحول اليوم من يوم ممل للتسوق إلى يوم ممتع مليء بالترفيه.

مركز فابي لاند

مركز فابي لاند
مركز فابي لاند

من أفضل الأماكن الآمنة للعب الأطفال في المول، حيث يمكنهم ركوب الكثير من ألعاب الملاهي المختلفة وهم يتمتعون بقدرٍ عالٍ من السلامة، ويمكن لأفراد الأسرة مشاركة الأطفال في اللعب.

من أشهر ألعاب فيستيفال سيتي دبي، لعبة الفلوم المائي ودروب آند تويست، وسيارات التصادم وألعاب التسلق، وباونس آند سبن، ومسرح الإكس دي، وتصل أسعار تذاكر فابي لاند إلى 25 درهمًا للرحلات المدرسية، و50 درهمًا لحفلات أعياد الميلاد، والدخول ليوم كامل بسعر 45 درهم.

مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من 10 صباحًا إلى 12 مساءً.

رقم الهاتف: 97142881490+

جيمز كورنر

جيمز كورنر هو مكان مخصص لممارسة ألعاب الفيديو ويتم استئجار عدد من الدقائق مقابل المال، بداية من 20 درهم لكل 15 دقيقة ويصل حساب الساعة من 60 إلى 70 درهمًا، ويصلح للعب بصحبة الأبناء فهو من أماكن العاب اطفال فيستيفال سيتي ايضاً وليس للكبار فقط.

مواعيد العمل: يعمل من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحًا إلى 11 مساءً، وأيام الجمعة والسبت والأحد من 10 صباحًا إلى 12 صباحًا.

رقم الهاتف: 971506847509+

معلومات التواصل

يمكنك التواصل بسهولة مع فستيفال سيتي مول دبي من خلال أرقام الهاتف أو العنوان، وإليك أهم تلك التفاصيل:

رقم الهاتف: 971800332+

الموقع: طريق الهلال – مدينة مهرجان دبي – دبي فستيفال سيتي.

يمكنك الوصول إلى مول دبي فيستيفال سيتي مول بكل سهولة من خلال ركوب المترو والنزول في محطة الخور، ومنها انتقل إلى محطة جداف البحرية، ثم يمكنك الحصول على العبارة البحرية للوصول إلى المول، والتي تكون مكيفة وسعر تذكرتها 2 درهم.

تعرفنا على أفضل المتاجر والمطاعم والمقاهي الموجودة في دبي فيستيفال سيتي مول وكيفية الوصول إليها، وكذلك أماكن الترفيه المميزة الموجودة في المول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى