فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي

يعتبر فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي أطول فندق في العالم، ويتألف من ناطحتين سحاب ب 72 طابقاً.

سيبهرك فندق جي دبليو ماريوت مركيز دبي بتصميمه الرائع المستوحى في شكله من النخلة، بإرتفاعه الشامخ إلى 355 متراً، حيث يعد فندق جي دبليو ماريوت معلماً جديداً يتلألأ في سماء دبي لاسيما في المساء، وقد صمّمت الإنارة على شكل ألماسة تلمع فوق برجَي جي دبليو ماريوت.

تتميز جميع أماكن الإقامة في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بتصميم أنيق وديكور معاصر، وتحتوي كل غرفة من غرفه الفسيحة على سجاد فاخر وحمام ذي أرضية رخامية.

ويمكن لنزلاء الفندق الإسترخاء في السبا الخاص بالفندق أو الجاكوزي أو حمام البخار، كما يمكن التمتع بالسباحة في المسبح الخارجي الرائع، ويقدم مكتب الجولات السياحية في الفندق ترتيب رحلات إستكشافية محلية لأفضل المناطق الجديرة بالزيارة في المنطقة، كما توفر خدمة الواي فاي عند الطلب، ويوفر خدمة صف السيارات مجانا.

ستجد في مطاعم فندق جي دبليو ماريوت ماركيز التي تقدم المأكولات العديد من الأطباق العالمية، كـ مطعم لافارين حيث يقدم أطباق فرنسية، ومطعم كيتشن 6 الذي يقدم أطباق أسيوية بإضافة الأطباق الشرقية، ومطعم بوسيتيانو الذي يقدم أطباق إيطالية، ومطعم تونغ تاي الذي يقدم مأكولات تايلاندية، ومطعم الخليج العربي الذي يقدم أشهى المأكولات الخليجية.

هاتف: 044140000
خريطة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى