افضل 7 من فنادق دبي ٤ نجوم

افضل فنادق دبي ٤ نجوم

ما هي فنادق دبي ٤ نجوم ؟ تأتي مدينة دبي في مقدمة المدن السياحية على مستوى العالم، ليست فقط رائدة في المجال السياحي، بل أنها تلقب بأنها عاصمة التسوق في العالم العربي، وذلك بناء على مراكز التسوق والمولات الشهيرة التي تنتشر في جميع أنحاء دبي وأهمها دبي مول ومول الإمارات وغيرها.

ونظراً لذلك التنوع في المعالم والمراكز السياحية الموجودة في المدينة، فإن دبي تستحوذ على عدد كبير من السياح الوافدين إليها كل عام، والذين يقيمون في فنادق دبي الفاخرة، تلك الفنادق التي تتنوع بين فئة الخمس نجوم وفئة الأربعة نجوم، وجميعها تقدم خدمات على أعلى مستوى للسادة الزوار.

في هذا التقرير نساعدك على التعرف على مجموعة متميزة من فنادق دبي ٤ نجوم الأنيقة، والتي تقع بالقرب من أهم المواقع السياحية و الأماكن الترفيهية في دبي، كما تتنافس فيما بينها في تقديم خدمات ممتازة ومرافق حديثة ومتطورة توفر كافة سبل الراحة، إليك أهم تلك الفنادق.

افضل 7 من فنادق دبي ٤ نجوم

افضل فنادق دبي ٤ نجوم

فندق زعبيل هاوس ذا جرينز باي جميرا

  • يعد فندق زعبيل هاوس ذا جرينز باي جميرا واحد من أفضل فنادق دبي الشهيرة، والذي يقع في حي ذا جرينز في مدينة دبي، يبعد عن دبي مارينا مول بحوالي ٣.٣ كيلومتر، ويبعد أيضاً عن ممشى الجي بي آر بحوالي ٤ كيلومتر، ويقع على مسافة ٤.١ كيلومتر من مول الإمارات، أما أقرب مطار بالنسبة الفندق، هو مطار آل مكتوم والذي يبعد عنه بحوالي ٢٣ كيلومتر.
  • غرف الفندق مكيفة و فسيحة، وبعض الغرف الأخرى تحتوي على شرفة واسعة، كما تتضمن الغرف بالكامل غلاية كهربائية وتلفزيون، كما تحتوي الغرف على حمام خاص، أما الفندق فإنه يوفر للزوار متعة السباحة في الهواء الطلق في المسبح الخارجي، كما يوجد مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار ٢٤ ساعة، وتتوفر خدمات الإنترنت اللاسلكي مجانًا.

فنادق دبي ٤ نجوم البرشا

فندق نوفوتيل البرشا دبي

  • يأتي فندق نوفوتيل البرشا دبي ضمن أهم فنادق دبي ٤ نجوم البرشا الفاخرة، يمتاز الفندق بموقعه المثالي في قلب المدينة النابض بالحياة، لذلك فهو مكان الإقامة الأمثل بالنسبة للمسافرين بغرض الترفيه والسياحة في دبي أو العمل والتجارة، ويتميز بإطلالة فاخرة على الخليج العربي، ويبعد عن مراكز الأعمال والتجارة في دبي بمسافة قليلة للغاية، كما يقترب كثيراً من عدة مناطق سياحية في دبي، مثل مرسى دبي ومول الإمارات، شاطئ كايت وحديقة ميراكل.
  • الفندق يتضمن ٤١ طابق، ويوفر للزوار فرصة الاختيار من بين ٤٦٥ غرفة، جميع الغرف مصممة بشكل جيد، كما تتوفر نحن ١٠٠ غرفة عائلية متصلة، الغرف بالكامل مزودة بتلفزيونات إل إى دي ذات شاشة مسطحة، مع وجود تكييف هواء ومرافق صنع القهوة والشاي، بالإضافة إلى وجود صندوق ودائع، كما توجد حمامات ذات لوازم الاستحمام، أما خدمات الإنترنت اللاسلكي فهي متوفرة بشكل مجاني.

فنادق دبي ٤ نجوم البرشا

فنادق دبي٤ نجوم شارع الشيخ زايد

فندق فور بوينتس باي شيراتون

  • يقع فندق فور بوينتس باي شيراتون في نطاق أفضل فنادق دبي ٤ نجوم شارع الشيخ زايد الراقية، ويمتد على طول شارع الشيخ زايد في مدينة دبي، ويبعد عن محطة مترو أبراج الإمارات بحوالي ٣ دقائق سيراً على الأقدام، كما يقع بالقرب من مركز دبي العالمي للتجارة و مركز دبي للمؤتمرات بحوالي ٢ كيلومتر. كما يبعد بحوالي ٥ دقائق بالسيارة عن دبي مول وبرج خليفة.
  • غرف الفندق تمتاز بكونها واسعة وعلى مستوى عالي من الفخامة والرقي، والأضواء الطبيعية تتخللها بالكامل من النوافذ الممتدة من الأرضيات وحتى السقف، كما أن الغرف مزودة بتلفزيون ذو شاشة إل سي دي ٣٢ بوصة، كما توجد منطقة جلوس بها ميني بار ومكتب للعمل، بالإضافة إلى وجود مسبح في الطابق ٤٣، يتضمن بار يطل على أفق دبي، وتتوفر خدمات الإنترنت اللاسلكي مجاناً.

فنادق دبي٤ نجوم شارع الشيخ زايد

افخم فنادق دبي ٤ نجوم

فندق فلورا إن دبي

  • يعتبر فندق فلورا إن دبي أحد افخم فنادق دبي ٤ نجوم ذات أماكن إقامة فاخرة، يمتاز بموقع حيوي جداً بالقرب من العديد من أماكن الجذب السياحي في مدينة دبي، حيث يقع بالقرب من ديرة سيتي سنتر وفيستيفال سيتي للتسوق بحوالي ١٠ دقائق بالسيارة، كما يوفر الفندق حافلات مكوكية لخدمات النقل المجاني، بالإضافة إلى قرب الفندق من عدة أسواق مثل سوق الذهب والتوابل وأيضاً متنزه خور دبي.
  • يتضمن الفندق غرف واسعة ذات منطقة جلوس هادئة وتلفزيون ذو شاشة مسطحة مزود بالقنوات الفضائية، كما تتضمن الغرف غلاية ومكتب للعمل، أما الحمامات تمتاز بالعصرية ووجود حوض استحمام توجد به جميع اللوازم، كما تتوفر خدمة الإنترنت المجاني، إلى جانب وجود مسبح خارجي يمكن التحكم في درجة الحرارة فيه، مع تراس للتشمس في الهواء الطلق للاستجمام.

افخم فنادق دبي ٤ نجوم

فنادق دبي ٤ نجوم المُميزة

فندق هوليداي إن

  • يأتي فندق هوليداي إن في مقدمة فنادق دبي ٤ نجوم المُميزة للإقامة، والذي يرتبط بشكل مباشر بمول دبي فيستيفال سيتي والذي يتضمن نحو ٥٠٠ متجر ومطعم وأماكن ترفيه للأطفال، يقع بالقرب من متجر إيكيا الشهير بحوالي خطوات سيرا على الأقدام، أما المطار الأقرب للفندق هو مطار دبي الدولي بحوالي ٣ كيلومتر فقط، وتتوفر خدمات الإنترنت اللاسلكي بشكل مجاني في جميع أنحاء الفندق.
  • غرف الفندق مصممة على مستوى كبير من الرقي والفخامة، تحتوي جميعها على غلاية كهربائية وتكييف، كما توجد شاشة تلفزيونات ذات شاشة مسطحة مزودة بالقنوات الفضائية، إلى جانب وجود منطقة جلوس في بعض الغرف، ولكن جميع الغرف تحتوي على حمامات أنيقة ذات حوض استحمام ولوازم متنوعة، جدير بالذكر أن الفندق يقدم بوفيه إفطار في كل صباح للزوار.

اشهر فنادق دبي ٤ نجوم

فندق كوين إليزابيث ٢

  • يأتي فندق كوين إليزابيث ٢ في مقدمة قائمة اشهر فنادق دبي ٤ نجوم الفاخرة، وهو أول فندق عائم في الشرق الأوسط بشكل عام، يوفر للضيوف خصائص استثنائية متميزة، تساعدهم على التمتع بمزيد من الرفاهية والراحة، مثل أنه يقدم للضيوف مركز تجاري نشيط، وحياة ليلية مرحة، ويقع الفندق في حي المرشد في مدينة دبي الساحرة، ويمتاز بقربه من العديد من أماكن الجذب السياحي مثل برج خليفة ودبي مول ومركز التجارة العالمي.
  • تتوفر رحلات الفندق في التراث بشكل يومي، بداية من المعرض الشهير QE2، حيث يأخذ الضيوف جولات مع المرشدين السياحيين للتعرف على بعض ملامح السفينة، وتاريخها السياحي، والغرف الأصلية الموجودة بها، والغرف التي تعد أماكن الإقامة للضيوف، والمتحف الموجود بالسفينة ويحوي مجموعة كبيرة من أسرارها التاريخية.

اشهر فنادق دبي ٤ نجوم

فنادق دبي ٤ نجوم المُميزة

فندق ألوفت بالم جميرا

  • يصنف فندق ألوفت بالم جميرا ضمن أهم فنادق دبي ٤ نجوم المُميزة لاستقبال الضيوف، يتميز الفندق بوقوعه في الهلال الشرقي من معالم دبي المميزة، ويمنح للزوار فرصة ذهبية للاستمتاع بتجربة نمط الحياة في المنطقة، وقد صمم الفندق خصيصاً للمسافرين النشيطين، ويقترب الفندق من عدة معالم سياحية في دبي، مثل مركز سيتي ووك للتسوق الذي يبعد عن الفندق بحوالي ١٤ كيلومتر، ويبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بحوالي ٢٥ كيلومتر.
  • الفندق يتضمن ٢٠٦ غرفة مميزة وأنيقة، مصممة على طراز راقي وفخم، كما تتمتع الغرف بإطلالات ساحرة على الشاطئ الحضري، كما يضم الفندق نحو ٧ مطاعم وبارات ليستمتع الزوار بتجارب متنوعة، بالإضافة إلى وجود مسبح فاخر هو مسبح Splash الذي يحتوي على بار يقدم أفضل المشروبات المرطبة.

فنادق دبي ٤ نجوم الشهيرة

فندق جيفورا

  • يعد فندق جيفورا أفضل فنادق دبي٤ نجوم الشهيرة الفاخرة، ويتميز بموقع فريد في شارع الشيخ زايد، في منطقة مركز التجارة بمدينة دبي، يعد مكان إقامة مثالي وممتاز لهؤلاء الذي يرغبون في الانتقال بسهولة ويسر إلى الأحياء التجارية الهامة والأماكن الترفيهية في دبي، حيث يقع على بعد ٥ دقائق بالسيارة من مركز دبي المالي العالمي، ويقع بالقرب من برج خليفة ومول دبي والنافورات الخيالية بحوالي ١٠ دقائق، ويقع على بعد ١١ كيلومتر فقط من شاطئ كايت ولامير.
  • الفندق يتضمن نحو ٥٢٨ غرفة أنيقة، تتنوع بين غرف ديلوكس وأجنحة واسعة ذات غرفتي نوم، مع توفر جميع الاحتياجات واللوازم الخاصة بالضيوف، مثل شاشة تلفزيون مزودة بالقنوات الكابل، مع وجود غلاية كهربائية وتكييف ومرافق صنع القهوة والشاي، كما توجد حمامات أنيقة ذات دش استحمام وجميع اللوازم الخاصة بالاستحمام ومصفف شعر، إلى جانب وجود نادي صحي في الطابق الثاني عشر، كما يوجد مسبح كامل ومسبح مخصص للأطفال وحوض استحمام ساخن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى