خمسة تطبيقات ينبغي ان يستخدمها الجميع في دبي

ارتفاع أعداد مستخدمي الهواتف المحمولة المتصلة بشبكة الإنترنت في دبى بشكل رهيب وهذا جعل الهواتف النقالة أداة شديدة الأهمية تساعد في الوصول إلى خدمات كثيرة ومنها تطبيقات الهواتف الذكية, بوابات الدفع من خلالها بالإضافة إلى الرسائل النصية.

وبإمكان المستخدمين في دبى الآن الحصول على خدمات حكومية متنوعة وكثيرة من خلال الهواتف الذكية مثل أند رويد, إيفون, البلاك بيري وأجهزة ذكية أخرى تعتمد على التطبيقات ذاتها.

أهم خمسة تطبيقات لابد ان تستخدمها في دبى

 

هناك تطبيقات هامة لا بد أن تتوفر على هاتفك الذكي خلال تواجدك في مدينة الأحلام دبى وهذا لكى تسهل على نفسك الكثير من العناء في السؤال عن أي شيء تريده ولا تستطيع الوصول اليه ومن خلال هذه التطبيقات حياتك في دبى ستكون أروع شيء رأيته لأنها ستساعدك في تلبية احتياجاتك باختلاف انواعها واعراضها وفيما يلى أهم هذه التطبيقات:

  1. تطبيق Dubai Tourism

من المعروف عن مدينة دبى انها مدينة مليئة بالأحداث المثيرة ويجرى بها فعاليات كثيرة وأحداث ثقافية ورياضية تتميز بالطراز العالمي وبإمكانكم من خلال هذا التطبيق متابعة ما يحدث في دبى من فعاليات ومهرجانات من خلال هواتفكم الذكية فقط.

 

  1. تطبيق Time Out Dubai

هو تطبيق مجانى يعمل على تقديم المعلومات للمستخدم وهو يعد دليل كامل حول معرفة أبرز معالم مدينة دبى الرائعة ومن ضمن هذا الفنادق والنوادي والحانات والمطاعم والمنتجعات وأماكن التسوق و فنون وثقافة المدينة العامة.

حيث ان هذا التطبيق الاكثر من رائع تم تصميمه في الأساس ليقوم بمساعدة الأفراد على اكتشاف روح مدينة دبى الحقيقية, وهو يوضح لك الأماكن التي لابد أن تزورها على الخريطة واسعارها وأوقات عملها وتحدد موقعها أيضا.

  1. تطبيق RTA DUBAI

هو تطبيق هام للغاية ولاسيما الذين يزورون دبى لأول مرة حيث أنه يساعدهم على اكتشاف أي زاوية منها وهذه الخدمة مقدمة من خلال هيئة الطرق والمواصلات في دبى, والتطبيق يوفر خدمات خاصة بحجز التاكسي ويوفر أيضا إمكانية اكتشاف اقرب محطة باص او مترو ويقدم للمستخدم لائحة لأفضل المواقع السياحية.

  1. تطبيق The Dubai MALL

دبي مول هو المجمع التجاري الأكبر في هذه المدينة لذا فهو يحتاج بالتأكيد إلى تطبيق خاص به, في التطبيق يقدم للمستخدمين خريطة خاصة به, معلومات عن جميع المحلات التي توجد فيه, ويقدم تنبيهات لآخر التخفيضات والاخبار بالمتاجر المفضلة لديكم, ويوفر ميزة إيجاد سيارتكم بالموقف الكبير, متوفر لمستخدمي أند رويد و ios.

  1. تطبيق My DXB

هذا التطبيق مخصص فقط لمطارات دبى للتعرف على مواعيد مختلف الرحلات واماكن الخروج والدخول بالإضافة إلى الكثير من المعلومات عن المحطات وهو يحدث حالة الرحلة باستمرار لاكتشاف المستجدات الأخيرة من خلال الهواتف الذكية وهو يعمل على اند رويد, IOS.

والجدير بالذكر أن مدينة دبى الرائعة يحدث بها أشياء كثيرة رائعة و نصيحتنا لك لا تضيع وقتك وانت في دبى حاول ان تستمتع قدر الإمكان بكل شيء يحدث فيها فحياتك في دبى تختلف عن حياتك في أي مكان آخر في العالم, ولا تفوت مكان إلا وتذهب إليه واهتم بتحميل هذه التطبيقات الهامة التي ذكرناها لأنها ستساعدك كثيرا في معيشتك هناك واستمتع فهي بالفعل مدينة الاحلام وكل شيء بها يسير وفقا للطراز العالمي ستشعر وكأنك في قطعة من الجنة على الأرض.

وحاول أن تلتقط صور لا حصر لها في كل مكان في دبى لأنها ذكرى جميلة كلما نظرت إليها ستشتاق الى هذا المكان الرائع وستشعر أنك ترغب في الذهاب مرة أخرى فاستثمر وقتك واستغل التطبيقات الهامة في دبى لتستمتع أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى