عيادات و اسعار المستشفى الامريكي دبي

اهم عيادات المستشفى الامريكي دبي

المستشفى الامريكي دبي أكبر وأهم مستشفيات دبي، المستشفى حائز على العديد من الجوائز الدولية والمحلية من الاعتماد العالمي للجنة المشترك(jci) وذلك بعد النجاحات الكبرى التي حققتها المستشفى في العديد من التخصصات الطبية والعلاجية المختلفة.

تتخصص المستشفى الامريكي دبي في الطب العام والجراحة، مع مجموعة من أمهر وأفضل الأطباء على مستوى العالم في جميع التخصصات، ويضم المستشفى 254 سرير مع الحرص الدائم على التوسع لتلبية كافة الاحتياجات المختلفة من خدمات شخصية ووسائل رفاهية.

عيادات المستشفى الأمريكي من أفضل العيادات العالمية وتعمل بجودة عالية، حيث نجحت المستشفى في الحصول على شهادة اعتماد اللجنة المشتركة الدولية عام 2000 وحرصت المستشفى على الحفاظ على هذا التصديق سبع مرات، كما يعتبر مختبر المستشفى هو أول مختبر خاص في الشرق الأوسط ينال اعتماد كلية أطباء علم الأمراض الأمريكية تسع مرات متتالية.

أهم مستشفيات دبي

تقدم المستشفى العديد من الخدمات لكافة المواطنين المتواجدين في دبي، كما يتوافد إليها العديد من المرضي من مختلف الدول وخاصة دول الخليج المجاورة، كل الأطباء العاملين بالمستشفى حاصلين على أكبر شهادات الممارسة الطبية في العالم وهي شهادة البورد الأمريكي وهو السبب الرئيسي وراء تسمية المستشفى بهذا الاسم.

كما تقدم المستشفى خدمات مميزة للمرضى الوافدين من جميع الدول من خلال مكتب متخصص لتلبية جميع حاجاتهم ومستلزماتهم الطبية بحيث يشعر المريض كأنه في منزله، وتقوم المستشفى بتقديم الرعاية الطبية المختلفة سواء الأساسية أو متعددة الاختصاصات، وهي من الخدمات التي نالت شهرة عالمية واسعة وتعتبر من أفضل الخدمات في العالم.

وظائف فى المستشفي الامريكي دبى

السياحة في دبي

من أهم أنشطة السياحة في دبي هي السياحة العلاجية، وتعتبر المستشفى الامريكي دبي من أهم المستشفيات التي يتوافد لها العديد من مختلف الجنسيات للتمتع بخدمات المستشفى العديدة، حيث يعتبر برنامج السرطان الخاص بالمستشفى من أهم البرامج العلاجية على مستوى الدولة وهو الأول في تقديم كافة الخدمات الشاملة في دبي في مكان واحد.

 كما يعتبر مركز القلب من الأقسام الهامة التي نالت شهرة واسعة والذي يقدم خدمة استشارات الفيزيولوجيا الكهربية وهي من الخدمات المميزة فائقة التطور.

هذا بالإضافة إلى جراحة العظام وقسم العيون، حيث تعتبر المستشفى هي الأولى في دبي في جراحات مفاصل الركبة، كما أن عيادات أمراض الغدد الصماء تعمل على تلبية احتياجات مرضى السكري بجميع درجاته مع الاهتمام بتوفير كافة الوسائل والعلاجات للتعامل مع أمراض الغدة الدرقية، هذا بالإضافة إلى توفير الخدمات والرعاية الفائقة في التخصصات المختلفة بجودة عالية.

عيادات المستشفى الأمريكي دبي

من الخدمات المميزة التي تقدمها المستشفى هي عيادة المستشفى الأمريكي في مدينة دبي للإعلام الواقعة في أبراج بيزنس سنترال في الطابق الأرضي، بالقرب من شارع الشيخ زايد، وهي تمنح خدماتها لجميع المرضى في المناطق المحيطة والقريبة وذلك بهدف تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية لجميع المواطنين المقيمين والوافدين بمعايير جودة عالية، هذا بالإضافة إلى الخدمات الأخرى من رعاية متخصصة وشاملة في المركز الرئيسي للمستشفى.

تقدم عيادات المستشفى الأمريكي العديد من الخدمات الصحية المختلفة للأسر بما فيها طب الأطفال والنساء والتوليد كما تقدم العيادات أقسام خاصة للعناية بالبشرة و التجميل بواسطة فريق متخصص من أطباء الجلدية وعلاجات القلب المختلفة من خلال أمهر الأطباء المتخصصين، وأيضا عمليات العمود الفقري، ويتم تسجيل المعلومات من خلال السجلات الطبية الإلكترونية التي يتم مشاركتها بطريقة آمنة بين العيادة والمستشفى ليتمكن الفريق الطبي من أداء مهامه بكل سهولة.

اسعار الولادة في المستشفى الامريكي دبي

من الأقسام المميزة في المستشفى الامريكي دبي قسم الولاده، وتعتبر اسعار الولادة في المستشفى الامريكي دبي مناسبة مقارنة بالخدمات العديدة المقدمة من الفريق الطبي والرعاية الخاصة بالأم والمولود، حيث يقوم الفريق بتولي رعاية الأم منذ الشهور الأولى للحمل ومتابعة صحتها وصحة الجنين مع إجراء الفحوصات وتقديم النصائح اللازمة في فترات الحمل المختلفة، وفي حالة توجه الأم للولادة دون متابعة داخل المستشفى تتلقى كافة الاهتمامات والرعاية الصحية الفائقة.

يقوم الفريق الطبي المتخصص بتوفير سبل الراحة والأمان للأم الحامل من خلال توفير العلاج المناسب الذي يساعد في إتمام عملية الولادة بدون ألم، كما أن المستشفى مجهزة بأحدث الأجهزة وغرف الرعاية الفائقة اللازمة لاستقبال الأطفال حديثي الولادة، بالإضافة إلى غرف مخصصة للأطفال المبتسرين والعناية بهم.

المستشفى الامريكي دبي حجز موعد

يوفر المستشفى الأمريكي خدمات حجز المواعيد عبر الموقع الالكتروني الخاص به على الانترنت عبر هذا الرابط، او من خلال الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى