دليل أفضل 9 مطاعم يابانية في دبي مع المنيو والعناوين

يتميز المطبخ الياباني بتنوع أطباق الطعام، بالإضافة إلى المذاق اللذيذ والمتميز عن باقي المطابخ الأخرى، وفي إمارة دبي ستجد العديد من المطاعم اليابانية التي تقدم أنواعًا مختلفة من الأكلات اليابانية داخل افضل مطعم ياباني في دبي، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أشهر مطاعم يابانية في دبي.

مطاعم يابانية في دبي

 إليك بعض المطاعم اليابانية المشهورة في دبي، حيث يمكنك الاستمتاع بالأطعمة اللذيذة والأجواء اليابانية المميزة أثناء زيارتك لمدينة دبي:

ايتشيكورا

من بين أشهر مطاعم يابانية في دبي مطعم ايتشيكورا، والذي يقدم الكثير من المأكولات اليابانية الشهيرة، بما في ذلك السوشي، بالإضافة إلى وجبة الاوناغي، والتي تتكون من سمك مشوي على الشواية ويقدم مع الأرز، وهو يعتبر من الوجبات اليابانية القديمة، ومن بين الأطباق الأخرى المقدمة في المطعم ميسو، وإدامامي، وياساييكاري، والعديد من الأطعمة الأخرى، وبسبب تنوع وجباته وطعمه اللذيذ، يعتبره الكثيرون أفضل مطعم ياباني في دبي.

  • الموقع: ابن بطوطة مول، شارع الشيخ زايد، دبي.
مطاعم يابانية في دبي
طعام

فوجيا

من بين الوجبات اليابانية المميزة ذات الطعم اللذيذ هي أكلة تيمبورا، وهي عبارة عن أسماك صغيرة ممزوجة ببعض الخضار ثم تقدم مع صلصة الفجل، وننصحك بتجربتها في مطعم فوجيا الذي يعتبره الكثيرون أفضل مطعم ياباني في دبي، وبالإضافة الى أكلة تيمبورا يقدم الكثير من الأطعمة اليابانية الأخرى من بينها: إدامامي ودجاج كاراج وتوتو المبرد والمحار المقلي.

  • الموقع: فندق المطار ميلينيوم، دبي.

يومامي

إذا كنت تبحث عن مطعم سوشي في دبي، فلا تفوت زيارة مطعم يومامي الذي يقدم أشهى أطباق الساشيمي والسوشي ذات المذاق اللذيذ للغاية، وننصحكم بتجربة وجبة التاكوياكي وهي عبارة عن دقيق مخلوط بقطع أخطبوط صغيرة مشوية، وهي تعتبر من الوجبات الرئيسية في اليابان.

ومن بين الأطباق الأكثر شهرة المقدمة في مطعم يومامي: روبيان تمبورا ولحم الترياكي، ودجاج كاتسو دون، والعديد من الأطباق اليابانية الأخرى، وبسبب مذاق الطعام اللذيذ، يمتلك المطعم العديد من الفروع في إمارة دبي، ويزوره العديد من محبي الطعام الياباني والباحثين عن أفضل مطعم ياباني في دبي.

دايكان

من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم يابانية في دبي، مطعم دايكان الذي يقدم الكثير من المأكولات من المطبخ الياباني، بمذاقه الأصيل والتقليدي، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: كيتسونيه أودون، وياكيتوري، والباو، والكيمتشي، وشويو.

  • الموقع: برج ليك شور، أبراج بحيرات جميرا، دبي.
مطعم ياباني في دبي
مطعم ياباني في دبي

مطعم يو سوشي

من بين المطاعم اليابانية في دبي الشهيرة والمتميزة ، مطعم يو سوشي، الذي يختص بتقديم طبق السوشي بمذاقه الأصيل والمميز، كما يقدم العديد من الأطباق اليابانية الأخرى بالإضافة إلى الأطباق الصحية، وهذا ما جعله أفضل مطعم ياباني في دبي مول.

  • الموقع: دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

زوما

يعد مطعم ياباني في دبي ويتميز بديكوراته الرائعة والفاخرة، بالإضافة إلى أنه يقدم قائمة طويلة تضم العديد من المأكولات اليابانية اللذيذة ومنها السوشي، حيث يقدم السوشي بمذاق رائع لا يقاوم، وهذا ما جعله من بين أفضل مطاعم سوشي في دبي، وهو المفضل لدى كثير من الناس لتجربة الطعام الياباني الأصيل في دبي.

  • الموقع: قرية البوابة 6، مركز دبي المالي العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

جوهان

من بين أبرز مطاعم يابانية في دبي، مطعم جوهان، الذي يتميز بالأجواء المذهلة والديكورات المستوحاة من الثقافة اليابانية، فضلاً عن قائمة الطعام التي تقدم كافه أنواع الأطباق اليابانية اللذيذة.

  • الموقع: الطابق الأول، فندق جميرا أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد، دبي.

تومو

أكثر ما يميز مطعم تومو الذي يعتبر من ضمن قائمة أفضل مطعم ياباني في دبي، هي الإطلالات الخلابة على دبي، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة، وطاقم العمل الراقي، كما يقدم الكثير من الأطباق اليابانية من بينها: السوشي وطبق الفوجو، وساكورنيكو، وشايواكارا، وانكيمو.

  • الموقع: مخرج 56، أم هرير 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم كيو

من بين قائمتنا عن أشهر مطاعم يابانية في دبي، هو مطعم كيو، الذي يتمتع بالعديد من المزايا منها المذاق اللذيذ بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والديكور الرائع، واستخدام المكونات الطازجة من أجل تحضير الأطباق اليابانية الشهية، فضلاً عن توفر أماكن جلوس خارجية في الهواء الطلق، وأماكن جلوس داخلية رائعة الجمال، وتتراوح الأسعار بداخله من متوسطة إلى مرتفعة.

  • الموقع: ذا بوينت ويست مارينا، نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم يابانية في دبي
مطعم ياباني في دبي

أكيرا باك

بالنسبة للعديد من الأشخاص، يعتبر مطعم أكيرا باك أفضل مطعم ياباني في دبي، حيث يتميز بالنكهة اللذيذة والمميزة لأطباق الطعام الياباني، المقدم داخله من أشهرها طبق السوشي، وطبق انكيمو، وطبق ساكورنيكو، وطبق الفوجو وغيرها الكثير.

  • الموقع: الطابق الخامس، دبليو دبي، نخلة جميرا، دبي.

مطعم Bentoya

يُعد مطعم Bentoya أحد أشهر المطاعم اليابانية في دبي، ويشتهر بطبق السوشي اللذيذ ، كما ستجد داخله الكثير من الأطباق اليابانية الأصيلة، ومجموعة مختارة من المشاوي اللذيذة.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

يويي

مطعم يويي من بين أفضل مطاعم يابانية في دبي المفضل لدى العديد من الأشخاص من أجل تناول الطعام، وهو يتميز بالأجواء الرائعة للغاية مع ديكورات فريدة ذات طابع خاص، ومنطقة جلوس مريحة، ومن بين أطباق الطعام التي يقدمها المطعم: نودلز ياكي أودون ، ودجاج كاتسو كاري، وسالمون تاتاكي، وونودلز دندن والسوشي، وحساء النودلز.

  • الموقع: الطابق الأرضي، مبنى 7، حي دبي للتصميم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم Inti

يعتبر مطعم Inti واحد من بين أفضل مطاعم يابانية في دبي، وهو يتميز بديكوراته الرائعة والمميزة، فضلاً عن أنه يقدم ألذ أطباق الطعام الياباني، ويوفر للزوار خدمة راقية وأماكن جلسات متنوعة تناسب العوائل والأفراد، بالإضافة إلى أنه يتميز بالإطلالات الخلابة على برج خليفة وسط مدينة دبي.

  • الموقع: The Dubai EDITION – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم يابانية في دبي
تقدم افضل مطاعم يابانية في دبي طبق السوشي اللذيذ

مطعم Roka

يعتبر مطعم Roka أفضل مطعم ياباني في دبي للعديد من الأشخاص، فهو يجمع ما بين مذاق الطعام اللذيذ والفخامة، فضلاً عن جمال الديكورات الداخلية والخدمة الممتازة المقدمة للزوار، ويقدم للزوار قائمة طعام طويلة تشمل الكثير من الوجبات اليابانية الرئيسية والمقبلات والمشروبات، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: تيمبورا، وشعيرية الكاري أودون، وتان رامين، وروبيان تمبورا، وإيكا فراي، وماجورو، والمحار المقلي.

أسماء مطاعم يابانية في دبي أخرى:

  • بارو
  • أوني
  • نوبو
  • كيكو
  • هنامي
  • سوشي سامبا
  • شو تشو
  • أرماني هاشي

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أشهر مطاعم يابانية في دبي، عرضنا لكم أفضل هذه المطاعم في الإمارة ونبذة مختصرة عنها، وإذا كنتم ترغبون في الاطلاع على المزيد من أفضل المطاعم في دبي بمختلف أنواعها، يمكنكم الاطلاع عليها عبر موقعنا، منها على سبيل المثال: أفضل مطاعم تايلندي في دبي، و أفضل مطاعم صينية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى