دليل أفضل مطاعم تايلندي في دبي – المواقع – المنيو – التواصل

أشهر المطاعم التايلندية في دبي

تحتضن إمارة دبي العديد من المطاعم من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مطاعم دبي التايلاندية التي تقدم أشهى الأطباق من المطبخ التايلاندي، والذي يتميز بكونه يعتمد بشكل كبير على تناول الأرز، بالإضافة إلى الحرص على التوازن ما بين المذاق الحار والحلو والحامض والمالح، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطاعم تايلندي في دبي.

مطاعم تايلندي في دبي

دبي تحتضن العديد من المطاعم التايلاندية التي تقدم أطباق تايلاندية لذيذة. إليك بعض المطاعم التايلاندية في دبي:

مطعم باي تاي

إذا كنت ترغب في تناول الطعام التايلاندي بمذاقه الأصيل والتقليدي، فلا تفوت زيارة مطعم باي تاي، والذي يُعتبر بالنسبة للكثير من الناس أفضل مطعم تايلاندي في دبي، وهو يحرص على تقديم الجودة العالية والمذاق اللذيذ، بالإضافة إلى أنه يتميز بالأجواء الهادئة والإطلالات الرائعة.

  • الموقع: Jumeirah Al Qasr, Madinat Jumeirah، King Salman bin Abdulaziz Al Saud Street، Umm Suqeim 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم تايلاندية في دبي
طعام

سبايس إمبوريو فلافورو أوف تايلاند

يعتبر هذا المطعم من بين أشهر مطاعم تايلندي في دبي، ويقدم الكثير من أطباق الطعام بالإضافة إلى السلطات، فضلاً عن كونه مفتوح لتناول الإفطار والغداء والعشاء.

  • الموقع: ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي، دبي.

تونغ تاي

يعتبر مطعم تونغ تاي أفضل مطعم تايلندي في دبي، وهو مختص بتقديم الأطباق التقليدية اللذيذة، بالإضافة إلى الأطباق العصرية، فضلاً عن كونه يقدم أشهى المأكولات التايلندية الشعبية، وبالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام، يتميز بالديكورات والتصاميم العصرية، فضلاً عن الأجواء الرومانسية الهادئة والأسعار المناسبة لجوده الطعام.

  • الموقع: فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

سمايلنغ بي كي كي

من بين أشهر مطاعم تايلاندية في دبي، مطعم سمايلنغ بي كي كي، والذي يقدم أشهى الأطباق من المطبخ التايلندي بأسعار معقولة، فضلاً عن كونه يحرص على تقديم خدمة ممتازة وراقية للزوار وبمجرد زيارته للمرة الأولى سترغب في تكرار الزيارة مرات أخرى.

سوخوثاي

من بين أرقى مطاعم تايلندي في دبي، هو مطعم سوخوثاي، والذي يقدم أشهى المأكولات التايلاندية بمذاقها الأصيل، وبطريقه الطهي التقليدية، كما يقدم بعض الأطباق التي تجمع ما بين المذاق الحار والحامض والحلو، بالإضافة إلى أنه يقدم قائمة متنوعة من الحلويات والمشروبات، فضلاً عن توفر أماكن جلوس تناسب العوائل وتناسب الأفراد، وهذا ما جعله من بين أفضل مطاعم تايلندي في دبي لدى الكثير من عشاق المطبخ التايلندي.

  • الموقع: فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، دبي.
مطاعم تايلاندية في دبي
طعام

مطعم ثيبتارا

أكثر ما يميز مطعم ثيبتارا إطلالاته الرائعة والخلابة على وسط إمارة دبي، من بينها نافورة دبي وبرج خليفة الساحر، ويقدم المطعم أشهى الأطباق من المأكولات البحرية بالنكهة التايلاندية المميزة، بالإضافة إلى بعض أطباق الطعام الأخرى والحلويات والمشروبات.

  • الموقع: القصر داون تاون، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تاي كيتشن

واحد من بين أشهر مطاعم تايلندي في دبي، مطعم تاي كيتشن، والذي يقدم الكثير من أطباق الطعام التايلاندي الفاخرة والشعبية كما يتميز بالديكورات الرائعة والتصاميم العصرية مع لمسة كلاسيكية مميزة.

  • الموقع: فندق بارك حياة دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم بينجارونغ التايلندي

يعتبر مطعم مطعم بينجارونغ التايلندي، أفضل مطعم تايلندي في دبي، حيث يقدم جميع أصناف الطعام التايلاندي المحضر من المكونات الطازجة، وبطريقة الطهي التقليدية، وهو يتميز بالديكورات المستوحاة من الثقافة التايلاندية، فضلاً عن كونه يقدم أطباق طعام خاصه به بنكهة مميزة.

  • الموقع: فندق دوسيت ثاني دبي، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم مانجو تري من بين أشهر مطاعم تايلندي في دبي

يقدم مطعم مانجو تري أشهى المأكولات التايلاندية، كما يتميز بالإطلالة الساحرة، على نافورة دبي الراقصة، ويوفر لزواره أرقى الخدمات بالإضافة إلى الأسعار المناسبة.

  • الموقع: سوق البحار، منطقة الداون تاون، دبي.
مطاعم تايلاندية في دبي
طعام

مطعم سمايلنج بي كيه كيه أفضل مطعم تايلندي في جميرا

من بين قائمتنا عن أشهر مطاعم تايلندي في دبي، مطعم سمايلنج بي كيه كيه، المعروف بأنه يقدم ألذ المأكولات من المطبخ التايلندي بمذاق لا يُنسى، بالإضافة إلى كونه يتميز بالأسعار المعقولة والديكورات المميزة.

  • الموقع: جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم تونغ تايي

يعتبر مطعم تونغ تايي من بين أفضل المطاعم التايلاندية في شارع الشيخ زايد في دبي، كما إنه أيضًا من بين المطاعم الراقية في الإمارة،حيث يقع في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، فضلاً عن أنه يضم أفضل الطهاة التايلانديين الذين يقدمون طعامًا لذيذًا يصعب مقاومته.

مطعم ومقهى إيسان

من بين أشهر المطاعم التايلاندية في دبي، مطعم ومقهى إيسان، والذي يقع في أبراج بحيرات جميرا، لذلك يتميز بإطلالات رائعة، كما يضم صالة طعام داخلية، بالإضافة إلى تراس في الهواء الطلق، فضلاً عن كونه يقدم خدمة متميزة للزوار مع حسن الاستقبال.

  • العنوان: أبراج بحيرات جميرا، كلاستر B، دبي.
مطاعم تايلاندية في دبي
أشهى المأكولات تقدم في أفضل مطاعم تايلندي في دبي

مطعم وايز كواي

اذا كنت مازلت تبحث عن مطعم تايلندي في دبي فاخر فإن مطعم وايز كواي هو الخيار المناسب لك، حبث يتميز مطعم وايز كواي بأجوائه الحيوية، بالإضافة إلى الزخارف المستوحاة من الثقافة التايلاندية، حيث تشعر أنك تأكل في أحد المطاعم في تايلاند، كما يتميز بالتنوع في أطباق الطعام المقدمة داخله، سواء الأطباق التقليدية أو الأطباق المبتكرة.

  • العنوان: فندق دوست دي 2 كنز، برشا هايتس، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ذا رويال بودا

بالنسبة للكثير من الناس، يُعد مطعم ذا رويال بودا أحد أفضل المطاعم التايلندية في دبي على الإطلاق، ويتميز بالديكورات التايلاندية التقليدية الرائعة، بالإضافة إلى أنه يقدم قائمة واسعة تشمل العديد من أنواع المأكولات التايلاندية، فضلاً عن تميزه بحسن الضيافة والخدمة، والأسعار المعقولة.

  • العنوان: فندق هوليداي إن دبي البرشاء، البرشاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم سوكوتاي

يوفر مطعم سوكوتاي الذي يعد من أبرز المطاعم التايلندية في دبي أكثر من أربع قوائم طعام، تضم الكثير من أصناف الطعام التايلاندي، ذات المذاق اللذيذ والشهي، بالإضافة إلى أنه يتميز بالأجواء الدافئة والرومانسية.

  • العنوان: فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، القرهود، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم تايلاندية في دبي
طعام

عرضنا لكم أعلاه أفضل مطاعم تايلندي في دبي، يمكنكم زيارتها قريباً لتناول الطعام التايلندي اللذيذ، كما يمكنكم الاطلاع على المزيد من المطاعم في دبي عبر موقعنا، من بينها: أفضل مطاعم راقية في دبي، وأفضل مطاعم سوشي في دبي، مع أفضل مطاعم يابانية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى