أفضل مطاعم JBR دبي 2024 – المنيو – الأسعار – العناوين

من بين أشهر المناطق السياحية في دبي، منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، والتي تضم العديد من أماكن الترفيه ومراكز التسوق بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات التي تناسب جميع أذواق الزوار، إذا كنت ترغب في الخروج مع الأصدقاء أو مع العائلة وتناول الطعام في أي من أفضل مطاعم JBR دبي، لا تفوت متابعة هذا المقال، حيث سنسلط الضوء على أفضل المطاعم في جي بي ار دبي.

أفضل مطاعم JBR دبي

استمتع بتناول طعامك المفضل سواء اللبناني أو الصيني أو الهندي أو العربي في أشهر المطاعم في ذا بيتش جي بي ار دبي، وهي كالآتي:

مطعم أوبريشن فلافل

من بين أفضل مطاعم فطور في الجي بي ار دبي، مطعم أوبريشن فلافل، الذي يقدم أشهى وجبات الفطور الكلاسيكية من بينها: مناقيش زعتر وجبن، وفلافل صاج، وفلافل بيتا، والفلافل المحشية، ومسبحة، ومتبل، وبليلة، وفول مصري، وفول سبايسي، ولبنة، وورق عنب، بالإضافة إلى بيض وبطاطا، والبطاطا الحارة.

  • الموقع: Jumeirah Beach Residence 2, Near Sofitel Hotel – The Walk – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم JBR دبي
طعام

مطعم بوسبورس الشاطئ

إن كنت تبحث عن أفضل مطعم في جي بي ار للمأكولات التركية، فإن مطعم بوسبورس هو المكان المناسب لك، حيث يقدم أشهى الأطباق من المطبخ التركي بأسعار معقولة، من بينها: شوربة مرجيميك، ويوغورتلو باتليكان، وسوتيه لحم ودجاج، وكاغيت كبابي، والباستا التركية المحشوة تقدم في صوص زبادي مع ثوم ومزينة بصوص أسكندر، بالإضافة إلى صدر الدجاج المتبل مع كريمة الطهي وصوص الصويا، مشوي مع شرائح البصل وجبنة بارميزان، ويتم تقديمه مع البطاطا المقلية، أما أكثر ما يميز مطعم بوسبورس أنه يوضح السعرات الحرارية لكافة المأكولات المقدمة داخله.

  • الموقع: The Walk – مساكن شاطئ جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ومقهى الشرفة

التالي في قائمتنا عن أفضل مطاعم JBR دبي، مطعم ومقهى الشرفة، الذي يقدم أشهى المأكولات السورية، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة تدخين الشيشة، ويتميز بأماكن الجلوس في الهواء الطلق، ومن بين أشهر أصناف الطعام المقدمة داخله: شيش طاووق، وكباب حلبي، وتبولة، وريش غنم، ومعجوقة، ولحم الغنم المفروم مع جبن حلوم وخبز عربي، بالإضافة إلىفتة حمص باللحم المفروم.

كما يقدم مطعم ومقهى الشرفة بعض الوجبات الغربية مثل إسكالوب دجاج، وكوردون بلو دجاج، وتشيكن مكسيكانو، ودجاج مارشال، وبيف ستروجانوف وهو عبارة عن شرائح من اللحم البقري مع الفلفل ومشروم وصلصة ديمي غلاس.
  • الموقع: Trident Grand Residence Tower, Opp. Le Royal Meridien Hotel، JBR – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم JBR دبي
مطعم الشرفة من بين أفضل مطاعم JBR دبي

مطعم Wagamama

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم جي بي آر دبي للمأكولات الآسيوية، لا تفوت زيارة مطعم Wagamama، والذي يقدم مأكولات من كافة أنحاء قارة آسيا، ويتميز بمذاق الطعام اللذيذ الذي يصعب مقاومته، بالإضافة إلى خدمته الممتازة للضيوف، ومن بين أفضل الأطباق المقدمة داخله، ترياكي دجاج دونبورى، وياكى صوبا دجاج و روبيان، وفايركراكر دجاج، بالإضافة إلى ياساى ياكي صوبا فيجان وهو عبارة عن النودلز مع الفلفل وبراعم الفاصوليا، مع البصل الأخضر، والبصل المقلي، وبذور السمسم ومخلل زنجبيل.

يقدم مطعم واجاماما أيضاً أطباق الرامن الشهية من بينها طبق رامين روبيان حار وكيمتشي، بالإضافة إلى أطباق اوماكاسى، والتيبانياكى، فضلاً عن أنه يقدم أطباق خاصة بالأطفال الصغار، وهذا ما جعله بالنسبة للكثير من العائلات أحد أفضل مطاعم JBR دبي.

  • الموقع: 1st Floor Al Fattan Tower – The Walk – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم إيغ سبيكتيشينز

أحد أشهر مطاعم جي بي ار فطور، مطعم إيغ سبيكتيشينز، والذي يقدم أشهى أطباق الفطور الصباحي، يتم تقديمها على مدار اليوم، وهو يتميز بالمقاعد المريحة، واستخدام المكونات الطازجة في إعداد أطباق الطعام الغنية بالنكهات المتنوعة، فضلاً عن أنه يقدم أسعار مناسبة لجودة الطعام وخدمة أكثر من ممتازة.

  • الموقع: Shop # 1406, Roxy Cinema Building – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم JBR دبي
أفضل مطاعم JBR دبي

مطعم اواني جي بي ار

يُعد مطعم اواني واحداً من بين أفضل مطاعم JBR دبي، حيث يقدم قائمة طعام غنية تشكل الأطباق الرئيسية، والمقبلات، والسلطات، والشوربات، بالإضافة إلى العصائر والحلويات والمشروبات الساخنة، وهو يتميز بالأجواء المريحة الراقية، والديكورات المبهجة، بالإضافة إلى طاقم العمل المتميز الذي يقدم خدمة رفيعة المستوى للضيوف.

  • الموقع: The Beach – مساكن شاطئ جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم بومباي بنغالو من بين أفضل مطاعم JBR دبي

إن كنت من عشاق تناول المأكولات الهندية، وتبحث عن أفضل مطاعم جي بي ار عشاء للمأكولات الهندية، فإن مطعم بومباي بنغالو هو الخيار المثالي بالنسبة لك، حيث يقدم أشهى الأطباق الهندية الكلاسيكية والعصرية من بينها: مسالا تكا بانير، وكومبو مالاي دجاج فرانكي، وتندوري بانير تكا، ودجاج تندوري، وجودبوري دجاج تكا وهو عبارة عن دجاج تكا متبل في بهارات مطحونة، مع الجبن والزبادي، كما يقدم بعض المأكولات البحرية بالطريقة الهندية مثل سمك تكا تندوري، وهاريالي سمك تكا، وروبيان مالاي.

  • الموقع: Unit 2301, The Beach Mall, in JBR Walk – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم JBR دبي
مطعم بومباي من بين أفضل مطاعم JBR دبي

إيت غريك كوزينا

من بين أشهر مطاعم jbr دبي، مطعم إيت غريك كوزينا، المختص بتقديم أشهى الأطباق من المطبخ اليوناني، كما يمتاز بإطلالته الخلابة على عين دبي، فضلاً عن أنه يقدم خيارات متنوعة من المأكولات البحرية بطريقة الطهي اليونانية، ومن بين أشهر الأطباق المقدمة داخله: بيفتيكي على الطريقة اليونانية، وسلطة جريك بالخس، وسيخ لحم بقري سولفاكي فردي، وكونتوسوفلي لحم، ومشاوي مشكل من لحم الخروف والضأن، والدجاج والخضار، تقدم مع خبز بيتا.

  • الموقع: ذا بيتش، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم أربان سي فود جي بي آر

نختم قائمتنا عن أفضل مطاعم JBR دبي، بمطعم أربان سي فود، المتخصص بتقديم أشهى المأكولات البحرية التي تتميز بالمذاق اللذيذ، والغنية بالنكهات المتنوعة، ومن بين أكثر الأصناف مبيعاً داخله:فتوش جمبري مشوي، وكاليماري مقلي كرسبي، وشوربة مأكولات بحرية كريمي، وفيليه السلمون المشوي، وسمك سيبيريم مشوي، بالإضافة إلى الإستاكوزا الطازجة، وباستا المأكولات البحرية، وغيرها الكثير من المأكولات الأخرى.

  • الموقع: THE BEACH at – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفضل مطاعم JBR دبي
مطعم أربان

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل مطاعم JBR دبي، عرضنا لكم أشهر مطاعم جي بي ار من مختلف المطابخ العالمية، ويمكنكم متابعة موقعنا الإلكتروني لرؤية المزيد من المواضيع عن أفضل مطاعم دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى