أفضل صالات جيم في دبي 2024 – الأسعار – المواقع – المميزات

في إمارة دبي، ستجد العديد من صالات الجيم والنوادي التي تقدم الكثير من الخدمات المتعلقة بالحفاظ على الرشاقة والقوة البدنية، وتختلف أسعار الاشتراك من مكان إلى آخر، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على افضل صالات جيم في دبي، كما سنعرض لكم أهم التفاصيل من حيث الخدمات و اسعار الجيم في دبي.

أفضل صالات جيم في دبي

فيتنس فيرست

يقدم فيتنس فيرست الذي يعد أفضل نادي رياضي دبي عروض على الاشتراك في الحصص الرياضية المقدمة بالداخل والتي تناسب النساء والرجال، ويمكنك الحصول على تدريب لنوع الرياضة المفضل لديك في افضل صالات جيم في دبي على يد مدربين محترفين للغاية، كما يقدم دروس تعليم الباليه للأطفال الصغار.

  • الموقع: الطابق الثاني، مركز أعمال رسيس، البرشاء 1، البرشاء.
صالات جيم في دبي
جيم

ساندس فيتنس

إن كنت تبحث عن أفضل نادي رياضي في دبي، فلا تفوت زيارة ساندس فيتنس، حيث يهتم بتوفير المتابعة الفردية والتدريب لكل مشترك، فإذا كنت ترغب في الحصول على جسم رشيق في أفضل جيمات و نوادي في دبي، فيمكنك المتابعة مع المدربين المحترفين بالداخل، ومتابعة الخطط والبرامج التي يتم وضعها من أجل الوصول إلى هدفك في مدة قصيرة، وبطريقة صحية، كما أن أكثر ما يميزه، الأسعار المعقولة التي يقدمها للاشتراك الشهري أو السنوي.

  • الموقع: G01، دايتونا هاوس، دبي أوتودروم، موتور سيتي.

فيتنس إمباير

من بين قائمتنا عن افضل صالات جيم في دبي هو فيتنس إمباير، الذي يتميز بوجود العديد من المعدات الرياضية التي يحتاجها الرياضيون لتقوية عضلات الجسم وبناء العضلات بشكل صحيح، بالإضافة إلى الحصول على جسم رشيق، كما يوفر النادي الكثير من الحصص التعليمية لبعض الرياضات مثل الملاكمة، ويمكنكم التواصل مع هذه الصالة الرياضية للتعرف على العروض وحزم الأسعار التي تقدمها للأعضاء.

  • الموقع: شارع الرقة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

ذا جيم

بالنسبة للكثير من الناس، يعتبر ذا جيم أفضل جيم في دبي، حيث يتميز بحرصه على تقديم أفضل الخدمات للأعضاء، كما أنه يتيح للجميع فرصة الحصول على جسم رشيق ولياقة بدنية عالية، بالإضافة إلى سهولة بناء عضلات الجسم من خلال الأجهزة الرياضية الحديثة المتوفرة بالداخل، ويمكنك الاستعانة بالمدربين ذوي الخبرة العالية داخل الصالة الرياضية، من أجل الوصول إلى هدفك في وقت قصير وبطريقة صحيحة.

  • الموقع: برج الرؤية، شارع الخليج التجاري 1، دبي الإمارات العربية المتحدة.

فيتنس فور لايف

لا تقتصر ممارسة الرياضة على وقت معين، فقد يهتم بعض الأشخاص بممارسة الرياضة بانتظام حتى يحصلوا على جسم رشيق، ثم يتوقفون عن ممارسة الأنشطة الرياضية لاحقاً، وهذا الأمر بالطبع غير صحيح، حيث أن ممارسة الرياضة بشكل مستمر، تعود على الجسم بالكثير من الفوائد منها الحفاظ على رشاقة الجسم، والحفاظ على صحة القلب والعديد من الفوائد الأخرى، وداخل فتنس فور لايف أحد افضل جيمات و نوادي في دبي، تتعلم أن الرياضه هي أسلوب حياة، كما يوفر النادي قسم خاص بالسيدات فقط، به جميع الأجهزة الرياضية الحديثة، بالإضافة إلى قسم خاص بالرجال، ويعتبر فيتنس فور لايف أكبر صالة جيم في دبي وبه العديد من المرافق المريحة، كما يتميز بالنظافة الدائمة وطاقم العمل ذو الخبرة العالية.

  • الموقع: مبنى هاي باي، المنطقة الصناعية، واحة دبي للسيليكون.
صالات جيم في دبي
أفضل صالات جيم في دبي

فيديليتي فيتنس كلوب

إذا كنت تبحث عن جيم مع مسبح في دبي، فسيكون نادي فيدلتي للياقة هو الخيار المناسب لك، حيث يضم مسبحًا خارجيًا بالإضافة إلى استوديو مخصص للدراجات، كما يضم العديد من الأقسام الرياضية التي توفر جميع احتياجات الرياضيين المبتدئين أو المحترفين، فضلاً عن وجود قسم مخصص لممارسة تمارين الكارديو، والتي تعد من التمارين الهامة في البداية للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، ومن ثم يمكن استخدام الأجهزة والمعدات الرياضية الحديثة من أجل بناء العضلات، أما بالنسبة لأسعار النوادي الرياضية في دبي فهي معقولة مقارنة بالنوادي الرياضية الأخرى في الإمارة.

  • الموقع: الطابق الأول، برج ألماس، أبراج بحيرات جميرا.

إن آر جي فيتنس

بالطبع لا يمكننا الحديث عن أفضل جيمات دبي، دون الحديث عن إن آر جي فيتنس، حيث يمكنك داخله الحصول على تمارين فردية أو تمارين جماعية في اللياقة البدنية ومختلف الأنشطة الرياضية الأخرى، وسواء كنت ترغب في الحصول على جسم رشيق أو بناء العضلات فيمكنك الاستعانة بطاقم المدربين داخل أفضل صالات جيم في دبي لوضع البرنامج المناسب لك حسب حاجتك.

  • الموقع: A- 7، برج المرجان، ممشى دبي مارينا، دبي مارينا.

صالات جيم في دبي

    صالات جيم في دبي

ذو وير هاوس جيم

يعتبر ذا وير هاوس جيم افضل صالة جيم في دبي، بالنسبة للكثير من الرياضيين، حيث توفر لهم الكثير من المزايا بالإضافة إلى الأسعار المعقولة، كما توفر أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية التي تساعد الرياضيين على الوصول إلى هدفهم بسهولة، ويمكنك الاشتراك في الحصص الجماعية الرياضية حسب رغبتك ومستواك، أما الأسعار داخله فهي معقولة للغاية.

  • الموقع: شارع أم سقيم، القوز، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

نادي فيتنس تيرمينال

إذا كنت ما تزال تبحث عن أفضل صالات جيم في دبي، فنرشح لك زيارة نادي فبتنيس تيرمينال، والذي يعتبر من بين أفضل جيم في دبي الورقاء، ويوفر فرصه ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة بأسعار متوسطة، ويمكنك الاستفادة من العرض الثانوية بسعر 2500 درهم إماراتي للتوفير.

  • الموقع: شارع ند الحمر – دبي فيستيفال سيتي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

نادي ديفاين من بين افضل صالات جيم في دبي

هو يعتبر أفضل جيم في دبي للسيدات، ويحرص على تقديم أفضل الخدمات للأشخاص الراغبين في الحصول على أسلوب حياة صحي، عن طريق ممارسة الأنشطة الرياضية وتناول الغذاء الصحي، أما عن الأسعار داخله فهي تتراوح من المتوسطة إلى المرتفعة وتبدأ من 1250 درهماً.

نادي فيتنس 360

يمتلك نادي 360 العديد من الفروع في إمارة دبي منها فرعه في المدينة العالمية، كما يوفر الكثير من الأنشطة الرياضية والتمارين المتنوعة، ومنها الرقص الشرقي ودروس الزومبا واليوجا، بالإضافة إلى دروس جماعية لتدريب الكيك بوكسينغ.

صالات جيم في دبي
جيم فيتنس 360 من بين أفضل صالات جيم في دبي

جيم جنتي

يعتبر جيم جنتي؛ أفضل جيم للسيدات في دبي، حيث يقدم لهم الكثير من الخيارات، منها الاسترخاء في السبا الخاص بهم، أو ممارسة التمارين الرياضية باستخدام أحدث الأجهزة، أو السباحة في المسبح الداخلي، وغيرها الكثير من المزايا والخدمات الأخرى.

  • الموقع: شارع أبو بكر الصدّيق، أبو هيل، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل صالات جيم في دبي، عرضنا لكم افضل جيم في دبي، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع عن هذا الموضوع منها أبرز مراكز تعليم سالسا في دبي، وأفضل مراكز تعليم الرقص في دبي، بالإضافة إلى أشهر مراكز تعليم الباليه في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى