أفضل مطاعم فرنسية في دبي 2024 – لا كانتين – كارين والمزيد

يتميز المطبخ الفرنسي بالتنوع الشديد في أطباق الطعام، حيث تتنوع المأكولات وطريقة الطهي من مدينة إلى أخرى داخل فرنسا، ولكن على الرغم من ذلك، يشتهر بالكثير من الأطعمة العامة من بينها: الخبز الفرنسي بالإضافة إلى سلطة نيسواز، والدجاج مع الأرز، وصلصة سوبريم، ويخنة دجاج شاسير، وشوربة سمك فرنسية، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطاعم فرنسية في دبي.

أفضل مطاعم فرنسية في دبي

مطعم كوكلي دبي

يُعد مطعم كوكلي من أفضل مطاعم فرنسية في دبي، والذي يقدم أشهى المأكولات الفرنسية الشهية، بما في ذلك شرائح اللحم بالنكهة التقليدية، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من المقبلات، ووجبات مخصصة للصغار، كما يتميز مطعم كوكلي بالديكورات الفريدة والمستوحاة من الثقافة الفرنسية فضلاً عن تنوع أماكن الجلوس لتناسب جميع الزوار.

  • الموقع: فندق موفنبيك، مجمع A، أبراج بحيرات جميرا، دبي.
مطاعم فرنسية في دبي
طعام

لا كانتين دو فوبورج

يُعتبر مطعم لا كانتين دو فوبورج أفضل مطعم فرنسي في دبي، حيث يشتهر بتقديم أشهى أنواع المأكولات الفرنسية، بما في ذلك المعكرونة واللحوم المشوية، بالإضافة إلى السلمون والبيتزا، وقائمة متنوعة من المأكولات البحرية، كما يتميز بأسعاره المتوسطة.

  • الموقع: فندق جميرا أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد، دبي.

لا روز – le rose

من بين أشهر مطاعم فرنسية في دبي مطعم لا روز، والذي يقدم العديد من الأطباق الفرنسية الشهية والشهيرة ومنها: السلمون المشوي والبرغل، بالإضافة إلى سلطة نيسواز وأطباق الدجاج المشوي، وأطباق اللحوم مع الصلصات المضافة إلى الأطباق الفرنسية الشهية، بما في ذلك صلصة زبدة الليمون، كما يحتوي على مجموعة متنوعة من أماكن الجلوس الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى الإطلالات الخلابة على دبي، بما في ذلك برج خليفة.

  • الموقع: فندق العنوان فاونتن فيوز، داون تاون دبي، دبي.

مطعم ال بي إم

من بين أشهر مطاعم دبي الفرنسية ، والمفضل لدى محبي الأكل الفرنسي مطعم ال بي إم ، والذي يتميز بتقديم أشهى أطباق الأكل الفرنسي بمذاق لا مثيل له، بالإضافة إلى خدمته الممتازة للزوار، فضلًا عن كونه يتميز بديكورات جميلة وأنيقة وبسيطة، وبالإضافة إلى أطباق الطعام الفرنسي، يقدم أطباق أخرى متنوعة من بعض البلدان المختلفة، كما تحتوي قائمه الطعام على أشهى المأكولات البحرية ، فضلاً عن المقبلات والحلويات وكوكتيلات العصائر.

  • الموقع: قرية البوابة، مركز دبي المالي العالمي، دبي.

كارين – carine

من بين قائمتنا عن أشهر مطاعم فرنسية في دبي هو مطعم كارين المختص بتقديم وجبات متنوعة من المطبخ الفرنسية، ومن بعض الدول الأخرى، كما يقدم أشهر الأكلات الفرنسية التي يبحث الكثير عنها من أجل تجربتها، وبسبب اهتمامه بأدق التفاصيل ومذاق الطعام اللذيذ والتصميم الداخلي الأكثر من رائع، يعتبره الكثير من الزوار أفضل مطعم فرنسي في دبي، وننصحكم بتجربة الجمبري بالنكهة الفرنسية والمعكرونة داخله.

  • الموقع: نادي الإمارات للغولف، تلال الإمارات، دبي.
مطاعم فرنسية في دبي
ألذ المأكولات تقدم في أفضل مطاعم فرنسية في دبي

لا فارين – la farine café & bakery

تعتبر أطباق الفطور الفرنسية والخبز الفرنسي من أشهر أطباق المطبخ الفرنسي، ويعتبر مطعم لا فارون هو المطعم الطعام المفضل للكثير من الأشخاص من أجل تناول وجبة الإفطار الفرنسية المحضرة بجوده عالية، كما يشتهر المطعم بتقديمه للمعجنات والكعك الفرنسي اللذيذ.

  • الموقع: فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، الخليج التجاري، دبي.

مطعم ومخبز لا سير

من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم فرنسية في دبي، هو مطعم ومخبز لا سير، الذي يتميز بديكوراته الفخمة، بالإضافة إلى تصميمه الداخلي الأنيق وأجوائه المريحة والدافئة، وهو يقدم قائمة تضم أشهى المأكولات الفرنسية، بالإضافة إلى وجبات الإفطار المميزة وكذلك الأطباق المناسبة للغداء والعشاء، من بينها: البيتزا وأطباق المأكولات البحرية والسلطات وكذلك قائمة المعجنات والخبز الفرنسي والحلويات.

  • الموقع: فيدا وسط المدينة، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، داون تاون دبي

بلو بلانك دبي من بين أشهر مطاعم فرنسية دبي

يقدم مطعم بلو بلانك دبي وجبات فرنسية شهية من جنوب فرنسا كما يقدم قائمة متنوعة تشمل الكثير من المشاوي بالإضافة إلى الحلويات والكوكتيلات المميزة للزوار، وهو يتميز بالديكورات الفرنسية الريفية البسيطة والجميلة، فضلاً عن أن الخدمة داخله مريحة.

  • الموقع: مراسي درايف، دبي.
مطاعم فرنسية في دبي
طعام

مطعم جولي

يعتبر مطعم جولي من بين أشهر مطاعم فرنسية في دبي حيث يقدم قائمة طعام تشمل الكثير من الأطباق الفرنسية من بينها: الباستا والسلمون المدخن والحبار وقائمة متنوعة من المأكولات البحرية الشهية كما يتميز بتصميمه الرائع وأجوائه المريحة.

  • الموقع: ذو دبي إديشن، داون تاون دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم بيسترو باغاتيل

يقدم مطعم بيسترو باغاتيل الكثير من أطباق الطعام الكلاسيكية الفرنسية بمذاق لذيذ، كما يعتبر المطعم المفضل للكثير من الأشخاص الراغبين في تناول العشاء وسط أجواء مبهجة تنبض بالحيوية، ومن بين المأكولات المشهورة بالداخل: الدجاج المشوي، ولحم العجل، والباستا مع الكركند، بالإضافة إلى أطباق الجمبري، وغيرها الكثير من الأطعمة الشهية الأخرى.

  • الموقع: مراسي درايف، دبي.

مطعم لو سيرك

من بين اشهر المطاعم الفرنسيه في دبي هو مطعم لو سيرك الذي يقدم قائمة مختلفة من الأطباق الفرنسية المميزة لذيذة المذاق من بينها شوربة السمك الفرنسية، والحلزون مع لحم العجل، وحساء البصل الفرنسي، وسلطة السبانخ، بالإضافة إلى تارتار شرائح اللحم، ودجاج كوك أوفين، وفطيرة التفاح.

  • العنوان: فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، دبي.

مطعم ستاي باي يانيك ألّينو

لا يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم فرنسية في دبي، دون الحديث عن مطعم ستاي باي يانيك ألّينو، الذي يقوم بتحضير أطباق الطعام وفقت طلبات الزبائن وبجودة عالية.

  • العنوان: منتجع ون آند أونلي، نخلة جميرا، دبي.
مطاعم فرنسية في دبي
طعام

لا بيتيت ميزون من بين افضل مطاعم فرنسية في دبي

بالنسبة للكثير من الناس يعتبر لا بيتيت ميزون أفضل مطعم فرنسي في دبي، حيث يقدم الكثير من العروض الخاصة بتناول الطعام، كما يقدم قائمة طعام شهية ومتنوعة ومن بين أطباق الطعام التي ننصحك بتجربتها في الداخل: شرائح اللحم المشوية، مع الخبز الطازج الفرنسي.

  • العنوان: Gate Village No, 8 – DIFC – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لنهاية قائمتنا عن أفضل مطاعم فرنسية في دبي، عرضنا لكم أشهر المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الفرنسية، وتتميز بالجودة العالية، وتقدم خدمة ممتازة، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من مطاعم دبي على موقعنا منها أفضل مطاعم إيرانية في دبي، وأفضل مطاعم إماراتية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى