افضل اماكن احتفالات راس السنة في دبي 2020

تشهد احتفالات راس السنة في دبي 2020 في العام الجديد الكثير من الفعاليات والعروض التي ينتظرها الكثيرون، حيث تتيح حفلات دبي راس السنة 2020 للمقيمين والزوار قضاء ليلة رائعة بمشاهدة عروض الألعاب النارية و مظاهر الاحتفالات الصاخبة التي تخطف الأنظار. اليكم فيما يلي تقرير مفصل عن أفضل أماكن احتفالات راس السنة في دبي 2020.

تقرير عن احتفالات راس السنة في دبي 2020

أفضل الأماكن لمشاهدة الألعاب النارية أثناء احتفالات راس السنة في دبي

تشتهر احتفالات ليلة رأس السنة في دبي بمشاهدة أقوى عروض الالعاب النارية، حيث دخلت مدينة دبي موسوعة جينيس في هذا المجال ولكي تستطيع مشاهدة هذه الالعاب النارية والاستمتاع بها فعليك التوجه إلى أماكن عروض الألعاب النارية في دبي:-

أفضل أماكن احتفالات راس السنة في دبي 2020

1-  برج خليفة

لا تفوت فرصة مشاهدة  اكبر وأجمل عروض الالعاب النارية برج خليفة ، حيث ستضاء سماء مدينة دبي بالعديد من المفرقعات النارية احتفالا بقدوم العام الجديد 2020. لكن ننصحك بالحضور باكرا حتى تتمكن من مشاهدة عروض الالعاب النارية احتفالا برأس السنة في برج خليفة، حيث تشهد  طرق دبي في رأس السنة ازدحامات واغلاقات حول منطفة الداون تاون المحيطة ببرج خليفة.

أماكن احتفالات رأس السنة في دبي 2020

2- برج العرب

يعتبر برج العرب من المناطق وأماكن السياحة في دبي والتي تنظم احتفالات رأس السنة 2020 في دبي الامارات، حيث سيوفر أطول فنادق العالم والذي يقع فوق بحيرة صناعية مساحتها 300 متر من الساحل الكثير من أقوى وأجمل عروض الالعاب النارية.

برج العرب من افضل أماكن حفلات راس السنة 2020 في دبي

3-  ذا بيتش وجي بي آر

تنطلق من داخل منطقة ذا بيتش وجي بي آر أجواء احتفالية جميلة وألعاب نارية مبهجة بمناسبة احتفالات راس السنة في دبي 2020 بجانب أنواع كثيرة من العروض العالمية المميزة التي تقدم في احتفالات رأس السنة في مدينة دبي الامارات من كل عام حتى يتمكن الزائر من كسب أكبر قدر ممكن من المتعة والمشاهدة الرائعة وتغيير الأجواء استعدادا لاستقبال عام ميلادي جديد.

4- السيف

توفر منطقة السيف إطلالة رائعة على عروض الألعاب النارية في دبي راس السنة، حيث تقع منطقة السيف دبي التراثية على طول خور دبي وهي وجهة سياحية ساحرة يلتقي بها القديم بالجديد وتعد من افضل اماكن احتفالات راس السنة في دبي للعائلات.

5- لامير

توجه إلى الوجهة الشاطئية لامير لمشاهدة احتفالات راس السنة الميلادية في الامارات وقضاء أوقات ممتعة مع الاصدقاء والعائلة في الهواء الطلق ومشاهدة الالعاب النارية في دبي 2020.

6- نافورة دبي

تعتبر نافورة دبي من افضل الاماكن لاحتفالات العام الميلادي الجديد 2020، حيث يمكنك مشاهدة النوافير التي تتراقص فيها المياه يمينا ويسارا بشكل جذاب احتفالا بقدوم ليلة راس السنة دبي، كما يمكنك مشاهدة عروض الالعاب النارية المبهرة التي يقدمها برج خليفة، ولكن ننصحك بحجز طاولة في احد المطاعم المطلة على نافورة دبي، حيث تشهد هذه المنطقة ازدحاما شديدا أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية في نافورة دبي.

7- القرية العالمية

تقدم القرية العالمية في دبي أروع العروض ضمن احتفالات دبي براس السنة 2020، حيث ستشهد القرية هذه السنة إطلاق سبعة عروض ألعاب نارية بما يتزامن مع توقيت سبع دول مشاركة في القرية العالمية، هذا بالاضافة الى العديد من الأنشطة في ليلة رأس السنة تقدمها القرية العالمية في دبي.

8- سفارى وسط صحراء دبي

تعتبر دبي هي المدينة  العربية الوحيدة التي تحتفل بليلة رأس السنة في جو السفاري حيث الهواء الطلق والأجواء البدوية والالعاب النارية الجميلة ولكن عليك الحجز مسبقا حيث يتهافت الكثير علي قضاء هذه الليلة في جو الصحراء وأحضان البادية فعليك أن تجرب حفلات راس السنة 2020 في دبي هذا العام والاستمتاع برحلة سفاري وقد تعجبكم التجربة وتقومون بها مرات عديدة.

9- ممشى “ذا بورد ووك”، نخلة جميرا

يعتبر ممشى “ذا بورد ووك”من افضل أماكن حفلات راس السنة 2020 في دبي، حيث يتيح هذا الممشى فرصة مشاهدة  افضل عروض ليلة رأس السنة دبي. حيث يتيح للسياح مشاهدة عروض الألعاب النارية في برج العرب وفندق أتلانتس وبرج خليفة. ولكن ننصحك بالذهاب باكرا الى نخلة جميرا حتى تتجنب إغلاق الطرقات.

10- استئجار اليخوت

أما إذا أردت أن تتمتع بمشاهدة احتفالات راس السنة في دبي 2020 هذا العام بشكل مختلف فما عليك سوى تأجير يخت خاص والتمتع برحلة خاصة تضم عائلتك داخل هذا اليخت الذي من خلاله يمكنك مشاهدة عروض الالعاب النارية في برج العرب وفندق أتلانتس وبرج خليفة.

11- دبي فستيفال سيتي

يقدم دبي فستيفال سيتي خلال  احتفالات دبي براس السنة 2020 مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات المتنوعة، حيث يمكنك التمتع بمشاهدة عروض الأضواء على الماء بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية

أفضل حفلات راس السنة 2020 في دبي

تشهد حفلات راس السنه دبي 2020 الكثير من العروض الموسيقية والفنية بمناسبة احتفالات راس السنة في دبي 2020، ولكن  اسعار دبي في راس السنه مرتفعه فيجب عليك الحجز مبكرا حتى تتفادى السعر المرتفع، وفيما يلي نقدم لكم جدول حفلات راس السنة 2020 في دبي اذا كنت تود استقبال العام 2020 بطريقة مميزة :-

دبي أوبرا :- سيقيم المغني السوري ناصيف زيتون حفلا موسيقيا في دبي اوبرا مع اطلالة مباشرة على برج خليفة وعروض الالعاب النارية.

برج العرب:- استمتع بمشاهدة أفضل حفلات دبي 2020 في فندق العرب من خلال حفل This is 2020 بأعلى مستويات الفخامة.

نادي وايت بيتش في أتلانتس النخلة:- يستضيف المغني الأمريكي المعروف “ني-يو NE-YO” للاحتفال في ليلة رأس السنة دبي 2020على أنغام موسيقى الـ آر آند بي.

نادي دراي دبي:- مغني الراب الأمريكي الشهير نيللي سيقيم حفلاً فنيا كبيرا لمن يودّون استقبال العام الجديد على بطريقة مميزة.

زيرو جرافيتي:- سيقوم نجوم “الدي جي” جوناس بلو وجاكس جونز بإحياء أبرز احتفالات دبي من خلال حفل فني راقص على انغام موسيقى البوب.

حديقة زعبيل:-  أجمل موسيقى الهيب هوب وأغاني بوليوود وبنجابي بانتظاركم مع أندر ذا ستارز” بالإضافة إلى إطلالة رائعة على عروض الألعاب النارية في برج خليفة.

ذا بوينت:-  زوار ذا بوينت على موعد مع فعالية  20H to 2020 تستمر طوال اليوم ضمن أجواء احتفالية رائعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى