أفخم مطاعم في دبي 2024 – الموقع – مواعيد العمل – التواصل

تضم إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة الكثير من المطاعم التي توفر فرصة تجربة الكثير من النكهات المختلفة، واستطاعت مطاعم دبي أن تبهر الكثير من السياح والمشاهير الذين يزورونها بنكهاتها الفريدة من أيدي أشهر الطهاة، وفي هذا المقال سنلقي نظرة على أفخم مطاعم في دبي.

أفخم مطاعم في دبي

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم أفخم مطاعم في دبي، تتميز بالديكور الفخم والرائع والأجواء الراقية والمعاملة الممتازة من طاقم العمل، فضلاً عن توفر قائمة طعام متنوعة.

مطعم بييرشيك دبي

مطعم بييرشيك هو المطعم الأكثر رومانسية وفخامة في دبي، ويتفق معظم زواره على أنه يقدم أفضل مذاق للمأكولات البحرية، ويحتوي على قائمة غنية تضم مختلف أنواع ثمار البحر، من بينها المحار والكركند الكندي، وأنواع مختلفة من الأسماك، بالإضافة إلى قائمة الحلويات المتنوعة والمشروبات.

  • الموقع: Madinat jumeriah – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

أفخم مطاعم في دبي

مطعم أوزون دبي

من بين أفخم مطاعم في دبي للعشاء، مطعم أوزون، الذي يقدم أشهى الأطباق الآسيوية، ويتميز بالتصميم الفخم والعصري، وهو من المطاعم الفخمة والمكلفة إلى حد ما في دبي.

  • الموقع: Al Sufouh Rd,Jumeirah Rd, Arabia Courts, Opp Media City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

ريفليتس بار بيير غانيير

من بين قائمتنا عن أفخم مطاعم في دبي؛ مطعم ريفليتس بار بيير غانيير، والذي حاز على العديد من الجوائز من جميع أنحاء العالم، من فئة الديكور إلى الخدمة المتميزة، والأطباق رائعة المذاق، وتتنوع قائمة الطعام الخاصة به لتشمل الكثير من الأطباق من بينها لحم الضأن مع التمر، والأوريجانو، والكركند الأزرق، وكبد البط، والصنوبر والحمص والبازلاء المهروسة، ويبلغ متوسط تكلفة العشاء في المطعم 150 دولارًا للفرد، بما في ذلك المشروبات.

مطعم بودا

من بين أشهر أسماء مطاعم في دبي، مطعم بودا، ويقدم المطعم أطباق متنوعة من المأكولات الصينية والتايلاندية واليابانية، ومن بين أشهر الأطباق المقدمة داخله الكاليماري المشوي، والدجاج مع صلصة الكاري، مع كريم بروليه للحلوى، ويبلغ متوسط ​​السعر لشخص واحد، بما في ذلك المشروبات، حوالي 140 دولار.

  • الموقع: Grosvenor House Dubai – Al Emreef St – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفخم مطاعم في دبي
مطعم بودا

مطعم المهرة

من بين قائمتنا عن أفخم مطاعم في دبي، مطعم المهرة التركي، وهو أفضل مطعم لتناول المأكولات البحرية في دبي، ويمكنك تناول الطعام وسط أجواء مميزة وداخل حوض مائي ضخم يضم الكثير من المخلوقات البحرية، ويبلغ متوسط تناول الطعام داخله 200 دولار للشخص بما في ذلك المشروبات.

  • الموقع: Burj Al Arab Jumeirah – شارع جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم لو كلاسيك

يعتبر مطعم لو كلاسيك أحد أفخم المطاعم في دبي، وهو مطعم فاخر للغاية، ويقدم قائمة طعام متميزة من المأكولات الفرنسية اللذيذة، أما متوسط تكلفة تناول العشاء مع المشروبات 250 دولاراً.

مطعم مجلس البحر دبي

يقع المطعم في جميرا ويقدم المأكولات الشرق أوسطية الكلاسيكية، وهو مكان رائع لمشاهدة غروب الشمس فوق مدينة دبي أثناء تناول الطعام، وهذا الأمر يجعله أيضاً من بين أكثر المطاعم الرومانسية في دبي، وننصحكم بتجربة لحم البقر مع سلطة الكركند.

  • الموقع: Jumeirah Beach Road, Um Suqeim – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم نوبو دبي

يعتبر مطعم نوبو واحداً من أفخم مطاعم في دبي، وهو يقدم أفضل الأطعمة العربية واليابانية التي يمكنك تذوقها على الإطلاق في حياتك، كما يتميز المطعم بأنه فخم للغاية، بحيث يمكنك مقابلة الكثير من المشاهير داخله، ويتم تحضير الطعام بأيدي الشيف الشهير عالمياً “ماتسوهيسا”، الذي حرص على المزج ما بين المطبخ العربي والياباني، ليقدم أطباق طعام لذيذة وفريدة من نوعها، ويبلغ متوسط تناول الطعام داخله 300 دولار للفرد.

  • الموقع: Ground Level, The Avenues, Atlantis – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفخم مطاعم في دبي
طعام

مطعم اتموسفير من بين أفخم المطاعم في دبي

يسمى مطعم اتموسفير مطعم المشاهير في دبي، وهو من المطاعم الفخمة للغاية في الإمارة، ويقع في الطابق 122 من مبنى برج خليفة ويتمتع بإطلالة رائعة على المدينة، يبلغ متوسط ​​تناول الطعام داخله للفرد الواحد 250 دولارًا، وعادة ما يتم تقديم المأكولات البحرية.

  • الموقع: Burj Khalifa – 122nd Floor – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفخم مطاعم في دبي
مطعم أتموسفير

مطعم زوما ضمن قائمة أرقى مطعم في دبي

لا يمكننا الحديث عن أفخم مطاعم في دبي، دون الحديث عن مطعم زوما، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي المميز في الإمارة، فهو يقع في قلب المدينة بجوار برج خليفة مباشرةً، ويقدم المأكولات اليابانية الكلاسيكية والحديثة، وهو يمزج ما بين المذاق الكلاسيكي للمطبخ الياباني التقليدي مع النكهة العصرية، كما يقدم المطعم الذي يعتبر أغلى مطعم في دبي قائمة طعام واسعة ومتنوعة، تشمل الأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية فضلاً عن الكوكتيلات، والمشروبات المتنوعة والحلويات.

  • الموقع: Gate Village 06, Podium Level – Al Mustaqbal St – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفخم مطاعم في دبي
أفخم مطاعم في دبي

تريسيند أشهر مطعم فخم في دبي

يعتبر مطعم تريسيند من أشهر المطاعم الفخمة في دبي، ويتميز بالتصميم الداخلي الرائع للغاية والهادئ، كما أنه يعتبر من بين أفضل المطاعم الهندية في دبي، إذا يقدم الطعام الهندي الكلاسيكي والعصري، كما أنه مناسب للأشخاص النباتيون، حيث يقدم أطباق نباتية بنكهة هندية رائعة، كما يقدم أطباق الطعام الهندية الحارة، ويحرص المطعم على توزيع التوابل والمكونات الأساسية للأطباق بطريقة متوازنة للغاية.

وبالإضافة إلى أطباق الطعام الرئيسية يمكنك اختيار الكوكتيلات التي تناسب وجبتك من مجموعة واسعة من قائمة الكوكتيل والمشروبات، فضلاً عن توفر بعض الصلصات الهندية التي يجب عليك تجربتها أثناء تناول الطعام بالداخل.

  • العنوان: فندق فوكو ، الطابق الثاني ، شارع الشيخ زايد – المركز التجاري – دبي.

مطعم Cleo Dubai واحد من أغلى مطاعم دبي

يقدم مطعم Cleo Dubai والذي يعتبر أفخم مطعم فخم في دبي، مجموعة واسعة من أشهى المأكولات من البحر الأبيض المتوسط، لذلك لا تتردد في الذهاب إلى هذا المطعم إذا كنت ترغب في تناول الطعام وسط أجواء راقية.

  • الموقع: مراسي درايف – الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أفخم مطاعم في دبي
مطعم

قد يهمك: دليل افضل مطاعم دبي 2024 : الشعبية – العربية – الرومانسية والمزيد

مطعم Elia واحد من أرقى مطاعم دبي

يقدم مطعم Elia أشهى المأكولات اليونانية المحضرة من المكونات الطازجة، كما يتميز بأجواء مريحة وتصميم داخلي مميز مستوحى من المباني اليونانية التقليدية.

  • الموقع: Majestic City Retreat Hotel – Al Mankhool Rd – المنخول – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

عرضنا لكم أعلاه أفخم مطاعم في دبي، وهي من المطاعم المشهورة للغاية في المدينة، وإن كنتم ترغبون في معرفة المزيد عن أفضل مطاعم دبي بشكل عام، يمكنكم متابعة موقعنا لمشاهدة المزيد من الموضوعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى