أغرب مطاعم في دبي 2024 – الأسعار – المنيو – الموقع

تتميز إمارة دبي بالجمع بين الأشياء التقليدية والحديثة والغريبة، على سبيل المثال، سوف تجد العديد من المطاعم الغريبة في الإمارة، والتي تتميز بعدم تشابهها مع المطاعم التقليدية، وإنما تقدم للزوار إمكانية تناول الطعام في جو رائع غير مألوف، وفي هذا المقال سنلقي نظرة على أغرب مطاعم في دبي يمكنك زيارتها.

أغرب مطاعم في دبي

مطعم ومقهى روبو

يعتبر روبو من أغرب مطاعم دبي، حيث بمجرد دخوله، ستشعر وكأنك داخل فيلم أمريكي يتحدث عن الخيال العلمي، فجميع من يدير المطعم روبوتات، وهذا سيضمن لك تجربة مميزة وغريبة وفريدة من نوعها، ويقدم المطعم قائمة تشمل الأطباق الرئيسية والفطائر والقهوة والحلويات بالإضافة إلى العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة.

  • الموقع: دبي فيستيفال سيتي، دبي.
أغرب مطاعم في دبي
من أغرب مطاعم في دبي

مطعم أوسيانو دبي

إذا كنت من محبي تناول الطعام أسفل مياه البحر، ومشاهدة مختلف الكائنات البحرية والأسماك أثناء تناول طعامك المفضل، ستعجبك بالتأكيد فكرة مطعم أوسيانو دبي، حيث يقدم المطعم تجربة تناول الطعام بين الأسماك، وسط أجواء فخمة، فهو يعتبر من بين المطاعم الفاخرة في دبي، حيث يقع في منتجع أتلانتس النخلة.

  • الموقع: منتجع أتلانتس النخلة، دبي.

دينر إن ذا سكاي

من أعماق البحار إلى السماء؛ نصل إلى مطعم دينر إن ذا سكاي، الذي يعتبر من اشهر المطاعم الغريبة في دبي، حيث يوفر للزوار إمكانية تناول الطعام على ارتفاع أكثر من 50 متراً في السماء، كما يعتبره الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم، أغرب مطعم في دبي، ولكن بالطبع لن يكون هذا المطعم المفضل للأشخاص المصابين بفوبيا المرتفعات.

استمتع تجربة تناول العشاء بمفردك أو مع الأصدقاء والعائلة على ارتفاع يزيد عن 50 مترًا فوق سطح الأرض، مع رؤية ناطحات السحاب والمناظر الخلابة من الأعلى، كما تتنوع قائمة الطعام بالداخل لتشمل أشهى المأكولات والمشروبات والحلويات العالمية.

  • الموقع: سكاي دايف دبي، الصفوح، دبي.
أغرب مطاعم في دبي
دينر إن ذا سكاي من أغرب مطاعم في دبي

مطعم الدوار

من بين أغرب المطاعم في دبي؛ مطعم الدوار، حيث تم تصميمه بطريقة مختلفة عن المطاعم التقليدية، حيث يقوم بالدوران كل ساعتين دورة كاملة، وهذا يوفر للزوار إطلالة خلابة على أفق دبي وشعور مميز سيحبه جميع الزوار، كما يقدم المطعم أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى قائمة لذيذة من الحلويات والمشروبات، فضلاً عن تميزه بالخدمة الراقية للزوار.

  • الموقع: فندق حياة ريجينسي ديرة، ديرة، دبي.

مطعم ابرونز اند هامرز

من بين قائمتنا عن أغرب مطاعم في دبي، مطعم ابرونز اند هامرز، الذي يتميز بالديكورات الغير تقليدية، فضلاً عن كونه يقع على مركب شراعي تقليدي، مما يمنحك تجربة تناول المأكولات البحرية بالطريقة القديمة واستخدام السكاكين و المطارق، من أجل تقطيع وتناول الطعام، وهو يوفر لك إمكانية اختيار المأكولات البحرية التي تريد تناولها مثل الجمبري وبلح البحر والقريدس والكركند وأنواع مختلفة من الأسماك.

  • الموقع: ذا بيتش، جي بي ار، دبي.

أغرب مطاعم في دبي

مطعم اتموسفير دبي

قد لا يكون مطعم أتموسفير دبي أغرب مطعم في دبي، لكنه من المطاعم غير التقليدية، حيث يتميز بكونه من أعلى المطاعم في العالم، وهو يقع في برج خليفة بالتحديد في الطابق 122، مما يوفر للزوار تناول الطعام على ارتفاع هائل، والاستمتاع بالإطلالات الخلابة المحيطة من الأعلى، وهذا ما جعله بالنسبة للكثير من الناس، من أغرب المطاعم في دبي، فضلاً عن تميزه بالرقي والفخامة والديكورات الفخمة والعصرية والخدمة المتميزة.

  • الموقع: برج خليفة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ICONS Coffee Couture من بين أغرب مطاعم في دبي

إذا كنت ترغب في تذوق أغلى أنواع القهوة في العالم، فيمكنك تناولها في مطعم ICONS Coffee Couture حيث يستخدم نوع معين من حبوب القهوة الإندونيسية، التي يتم صنعها عن طريق روث القطط الإندونيسية التي تأكل الكريز الأحمر فقط.

  • الموقع: 12 شارع 20 – زعبيل – زعبيل ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مقهى شيل أوت Chillout

بالنسبة للعديد من السياح والسكان، يعتبر مطعم ومقهى شيل أوت أغرب مطعم في دبي، حيث يقدم تجربة فريدة تمامًا عن بقية المطاعم الأخرى في الإمارة، فيمكنك تناول الطعام وسط الأجواء الثلجية بالكامل، حيث أن جميع الطاولات والمقاعد وأدوات الطعام مصنوعة من الثلج، وقبل الدخول اليه يجب عليك ارتداء الملابس الثقيلة للشعور بالدفء، بالإضافة إلى أن المطعم لا يسمح للزوار بالبقاء بالداخل لأكثر من 45 دقيقة حفاظًا على سلامة الجميع، وهو يقدم أشهى المأكولات الغربية والعربية، بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة.

  • الموقع: Times Square Center – Ground Floor – شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أغرب مطاعم في دبي
من أغرب مطاعم في دبي

مطعم Umai من بين


هل سمعت من قبل عن سمك البخاخ والمعروف بكونه سام للغاية؟ وفي حاله تناوله بشكل غير صحيح سيؤدي الى موت الإنسان على الفور، والغريب أن مطعم Umai يقدم هذا النوع من الأسماك داخله، ولكن في البداية يتم تنظيفها جيداً بأيدي طباخين بارعين.

  • الموقع: الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم Ebony

من بين قائمتنا عن أغرب مطاعم في دبي، نصل إلى مطعم Ebony ، والذي يتميز بأنه يوفر لك الاتصال بالإنترنت وتصفح ما تريد من خلال الطاولة، فهي طاولة ذكية تتيح لك طلب الطعام من خلالها وتصفح الإنترنت كما تريد، كما يمكنك مشاهدة الطعام أثناء تحضيره داخل المطبخ عن طريق الفيديو.

أغرب مطاعم في دبي
من أغرب مطاعم في دبي

Phileas Fogg

يمكنك في مطعم Phileas Fogg رؤية الكثير من الأشياء غير المألوفة، من بينها وجود التلسكوبات بالإضافة إلى كتب مغلفة بطريقة غريبة، فضلاً عن وجود منطاد الهواء الساخن والكثير من الأشياء الأخرى غير التقليدية، ويقدم المطعم أشهى وجبات الطعام المتنوعة من بينها: الكاري الأخضر بالطريقة التايلندية بالإضافة إلى أطباق الأسماك ودجاج كونغ باو.

  • الموقع: Montgomerie Golf Academy, Al Thanayah Fourth – 10 شارع ٧ – تلال الإمارات – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم ذا فارم

يعتبر مطعم ذا فارم من المطاعم الغير تقليدية في الإمارة، حيث يتميز بالأجواء الخلابة المحيطة به من الشلالات والأشجار والكثير من المناظر الطبيعية، التي تشعر الزوار بالراحة النفسية عند تناول الطعام، كما يقدم قائمة تشمل الكثير من أطباق الطعام الرئيسية والمقبلات.

  • الموقع: مجمع البراري، مقابل فالكون سيتي أوف وندرز، شارع الشيخ محمد بن زايد.
أغرب مطاعم في دبي
مطعم ذا فارم

بالإضافة إلى قائمة أغرب مطاعم في دبي السابق ذكرها أعلاه، يمكنك الاطلاع على المزيد من المطاعم المميزة في الإمارة وتقدم أشهى المأكولات، مثل: أفضل مطاعم جلسات عربية في دبي، و منيو مطعم بوراك في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى