أصغر المولات في دبي – الغزال مول وتاون سنتر جميرا والمزيد

يوجد في دبي مجموعة كبيرة من مراكز التسوق، حيث تُعرف في العالم بأنها جنة المتسوقين، وعلى الرغم من أنها تشتهر بالمراكز التجارية الضخمة مثل دبي مول، إلا أنها تضم العديد من المولات الصغيرة التي تقدم تجارب تسوق مميزة، وفي هذا مقال سنزودك بدليل كامل عن أصغر المولات في دبي.

أصغر المولات في دبي

في إمارة دبي يمكنك العثور على مولات صغيرة تضم عدداً من المتاجر والمقاهي والمطاعم ومناطق لعب للأطفال، فيما يلي نعرض لكم أصغر المولات في دبي كالآتي:

الغزال مول

يعتبر الغزال مول واحداً من بين أشهر مولات دبي الصغيرة، تم افتتاحه في عام 2005، وهو يتكون من طابقين، ويوفر مساحة 68 ألف قدم مربع للبيع بالتجزئة، ويضم ما يزيد عن 74 متجرًا، و 300 مكانًا لوقوف السيارات، بالإضافة إلى بعض المقاهي والمطاعم.

توفر محلات الغزال مول دبي، العديد من المنتجات المتنوعة، من بينها مستحضرات التجميل، والملابس، والأحذية، والحقائب، وغيرها، ومن بين أشهر هذه المحلات: متجر سبلاش، ومتجر كوكودريللو، ومتجر واتش مي، بالإضافة إلى أن يضم فرع كارفور، فضلاً عن صالون ساسي لاشز بيوتي لاونج، والذي يقدم العديد من خدمات التجميل والعناية بالشعر والبشرة.

أما عن أشهر مطاعم الغزال مول في دبي، مطعم بيت الشاي العربي، ومطعم نياب الهندي، والذي يقدم أشهى المأكولات من المطبخ الهندي.

  • الموقع: Delonix Studio مركز الغزال للتسوق – دیلونیکس استدیو – 2nd December street Al Ghazal Mall – شارع الوصل – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أصغر المولات في دبي
الغزال

مول جي ثري

التالي في قائمتنا عن أصغر المولات في دبي، مول جي ثري، وهو مركز تسوق صغير، مكون من 3 طوابق، بالإضافة إلى موقف سيارات في الطابق السفلي، تبلغ مساحته حوالي 12000 متر مربع (130،000 قدم مربع)، على مساحة بناء تبلغ حوالي 32000 قدم مربع.

يضم العديد من المقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى سوبر ماركت كارفور في الطابق الأرضي، وأكثر من 30 متجرًا للبيع بالتجزئة، ومنطقة لعب للأطفال، ومن بين أشهر محلات جي ثري مول؛ الفا للبصريات، عبايات فولادي، ومتجر ركن الحياة للعباية، مارا ديزاين، ومتجر واو سكاي.

من بين أشهر مطاعم  مول جي ثري؛ مطعم بلاك بيبر، ومطعم ومقهى شيكاغو ستايل، وبابا جونز، وتيم هورتونز، والتي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

  • الموقع: 46W6+R4W – شارع الوصل – المنارة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

تاون سنتر جميرا

يعتبر تاون سنتر جميرا، من بين أشهر وجهات التسوق في دبي، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق ممتعة في جو مريح، كما يوفر العديد من المحلات التجارية، كما يتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر مواقف مجانية للسيارات أسفل الأرض وعلى جانب الطريق، وتبلغ مساحته 193,680 قدم مربع، وهو يتكون من طابقين بهما ما يزيد عن 40 متجر، فضلاً عن أنه يتميز بموقعه الذي يقرب من أبرز اماكن السياحة في دبي، من بينها برج العرب، ومسجد جميرا، وبرج خليفة، وحديقة الصفا.

من بين أشهر المتاجر في تاون سنتر جميرا: متجر المتحجبة، ومتجر عفة، والعمراوي، والاختيار الأول، الجابر للنظارات، أما من بين أشهر مقاهي ومطاعم تاون سنتر جميرا، مطعم سومو سوشي و بينتو، وكافيه بتيل، ومقهى سيراميك كورنر.

  • الموقع: شارع جميرا – جميرا – جميرا ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أصغر المولات في دبي
تاون سنتر جميرا من بين أصغر المولات في دبي

قد يهمك: دليل متاجر دبي هيلز مول 2022 – مستحضرات التجميل – العطور – الملابس

جميرا بلازا مول

أحد أصغر المولات في دبي، جميرا بلازا مول، الذي يقع على طريق جميرا، ويقرب من بعض أفضل الفنادق في دبي، وعلى الرغم من أن مساحته قد لا تكون كبيرة مثل بعض مراكز التسوق الأخرى في دبي، ولكنه يقدم الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية للزوار، من بينها المحلات التجارية، وأماكن تناول الطعام، ومنطقة لعب للأطفال، بالإضافة إلى فرع لخدمة آمر دبي.

من بين أشهر محلات جميرا بلازا مول في دبي، متجر موضة آوتلت، وبير إسنشالز، وهوبي سبورتز، وعقال الهيبة، ومتجر ميتنج، ومتجر برودواى للكتب، ومركز الجميرا للموسيقى، كما يضم المول عدد من المطاهم والمقاهي من بينها: مطعم جوني روكيتس، ومطعم نواب الهندي، ومطعم روسوز بيتزا، ومقهى دوم، وشوكو دو للحلويات.

  • الموقع: 1 شارع شاطئ جميرة – جميرا – جميرا ١ – هرمزجان – الإمارات العربية المتحدة.

مول مزايا

بالنسبة للكثير يعتبر مركز مزايا أصغر مول في دبي، وذلك بسبب مساحته الصغيرة، ولكن على الرغم من ذلك، يضم العديد من العلامات التجارية المشهورة لبيع مختلف السلع من بينها الأدوات المنزلية، والملابس، ومستحضرات التجميل، والإلكترونيات، والمجوهرات، فضلاً عن أنه يضم مقاهي وأربعة مطاعم.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد – الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
أصغر المولات في دبي
مزايا من بين أصغر المولات في دبي

مركز العطار

يعتبر العطار مول أحد أصغر مولات دبي، وهو يضم عدداً من محلات بيع الإكسسوارات، ومحلات الملابس، ومحلات بيع إكسسوارات الهواتف، وغيرها الكثير من السلع الأخرى، كما يضم بعض المطاعم التي تقدم وجبات شهية متنوعة، ويتميز المول بالخصومات الكثيرة التي تقدمها المتاجر داخله.

  • الموقع: شارع الكويت ، الكرامة، دبي.

القرية مول

نختم مقالنا عن أصغر المولات في دبي، بمول القرية، وهو مركز تجاري شهير وعصري يقدم تجربة تسوق رائعة للزوار والمتسوقين، ويلبي كافة احتياجاتهم،  كما يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر لأشهر ماركات الأزياء الراقية والمنتجات المتنوعة من بينها كانديلا، ولاكوست، وستون، وكاربت لاند بوتيك، بالإضافة إلى أنه يضم بعض المطاعم والمقاهي منها ما يلي: مطعم شكسبير اند كو، ومطعم بسبوسة، وأورجانيك فودز أند كافيه.

  • الموقع: شارع جميرا، جميرا 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
أصغر المولات في دبي
القرية مول من بين أصغر المولات في دبي

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول أصغر المولات في دبي، عرضنا لكم أشهر المولات الصغيرة في الإمارة، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع عن أشهر مولات دبي بالتفصيل عبر موقعنا الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى