أفضل مطاعم إيرانية في دبي 2024 – الأسعار – المواقع – المنيو

يتميز المطبخ الإيراني بتنوعه الكبير، حيث تختلف الأطباق المقدمة داخله من منطقة إلى أخرى داخل الدولة، ولكل مقاطعة طريقة طهي مختلفة عن المقاطعة الأخرى، إلا على الرغم من ذلك يشتهر ببعض الأطباق التي تعبر عنه، بما في ذلك الكباب الإيراني، بالإضافة إلى اليخنة التي تقدم مع الأرز الإيراني أو البسمتي، وكذلك حساء الأش بالإضافة إلى أطباق لحم الضأن والدجاج والأسماك، وفي هذا المقال سنبرز أفضل مطاعم إيرانية في دبي التي تتميز بمذاق الطعام اللذيذ والخدمة الأكثر من ممتازة.

أفضل مطاعم إيرانية في دبي

فيما يلي قائمة تضم أفضل مطاعم إيرانية في دبي بحسب تقييم الزوار والمنيو المقدم في داخل المطعم.

مطعم كيش الإيراني

من بين أشهر المطاعم الإيرانية في دبي مطعم كيش الإيراني، الذي يقدم أشهى الأطباق من المطبخ الإيراني بأسعار متوسطة، فضلاً عن تميزه بالجو المريح والنظافة العالية، ويقدم المطعم الأطباق المشوية والكباب والسلطات اللذيذة والعديد من الأطعمة الأخرى.

  • الموقع: Opp Etisalat Metro Station – 254 شارع النهدة – الطوار – الطوار ٣ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم إيرانية في دبي
طعام إيراني

مطعم صدف من بين أفضل مطاعم إيرانية دبي

يُعد مطعم صدف اشهر مطعم ايراني في دبي، وهو يقدم مزيجًا من الأطعمة العربية والإيرانية الممتازة، كما يقدم بوفيه مفتوح به أشهى الأطباق ومنها لحم الضأن، كما أن المطعم مناسب للعائلات والأفراد، أما الموظفين بالداخل ودودون وأنيقون.

  • الموقع: Riqqa Al Buteen Plaza – Opp. Concord Hotel Bldg – شارع المكتوم – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم كباب استادي

يعتبر مطعم كباب استادي أفضل مطعم إيراني في دبي والمفضل لدى الكثير من الناس، حيث يشتهر بإعداد الكباب الإيراني بنكهة مميزة، وعلى الرغم من أنه مزدحم دائمًا، إلا أن طاقم العمل بداخله بشوش ومتعاون، كما أنه المطعم المفضل لكثير من المشاهير الذين يحبون تناول أشهى الأطباق الإيرانية، وهو يقدم أشهى المشاوي الإيرانية، والكباب اللذيذ، والعديد من الأطباق الأخرى.

  • الموقع: Metro Station – Al Mussallah Rd – near Al Fahidi – الحمرية – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم كاسبين – افضل مطعم ايراني في دبي

من بين أفضل مطاعم إيرانية في دبي، هو مطعم كاسبين، الذي يتميز بالخدمة الأكثر من ممتازة بالإضافة إلى طاقم العمل المحترم والبشوش، ومذاق الطعام اللذيذ، فضلاً عن توفر أماكن جلوس تناسب المجموعات والأفراد.

  • الموقع: Al Wasl New – Shop #2 – شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم إيرانية في دبي
ألذ أنواع الطعام يقدم في أفضل مطاعم إيرانية في دبي

مطعم الفريج

من بين قائمتنا عن أشهر مطاعم إيرانية في دبي مطعم الفريج، الذي يقدم أشهى المأكولات الفارسية بجودة عالية وأسعار رائعة، وبسبب المذاق اللذيذ للكباب بالداخل، يعتبره الكثيرون أفضل مطعم كباب في دبي، وننصحكم بتجربة أرز الرمان مع الكباب داخله.

  • الموقع: شارع النهدة – الطوار – الطوار ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم إيران زمين

يعتبر مطعم إيران زمين أحد أشهر مطاعم ايرانية في دبي، وهو يمتلك فروع في كافة أنحاء إمارة دبي، وذلك بسبب تنوع المأكولات داخله والمذاق اللذيذ، والجودة العاليه، وتحتوي قائمة الطعام داخله؛ على الكثير من أطباق الطعام الرئيسية بالإضافة إلى الشوربات والسندويشات والمشويات والمقبلات والمأكولات البحرية وأنواع مختلفة من الأرز والحساء وأطباق الحلا.

  • الموقع: Ground Floor,Boulevard Central Building – 2 بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم شايان

إذا كنت تبحث عن مطعم إيراني فخم في دبي فلا تفوت زيارة هذا المطعم الذي يتميز بديكوراته الفخمة ومقاعده العصرية بالإضافة إلى الديكورات الأنيقة، كما يوفر مناطق جلوس مريحة وطاولات كبيرة للمجموعات الكبيرة، أما قائمة الطعام بالداخل متنوعة لترضي الجميع.

  • الموقع: Al Ghurair Centre – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم دانيال

عند الحديث عن أفضل مطاعم ايرانية في دبي، فإن مطعم دانيال من أفضل هذه المطاعم، فهو يجمع بين الكثير من المزايا، سواء الأسعار المعقولة، والنظافة، والطعام اللذيذ، والجو الهادئ والمريح، والخدمة الممتازة، كما يتميز بإطلالات خلابة، فضلاً عن توافر نظام البوفيه بالداخل.

  • الموقع: Mazaya Centre – M Floor – Sheikh Zayed Collector Rd – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم إيرانية في دبي
الكباب الإيراني الشهي يقدم في أفضل مطاعم إيرانية في دبي

مطعم حاتم

‏يقدم مطعم حاتم أشهى المأكولات الإيرانية ومنها الكباب بالزبادي، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الشوربات وكذلك الحلويات الإيرانية اللذيذة، وإذا كنت تبحث عن مطعم ايراني في دبي مول، فإن مطعم حاتم هو الخيار المناسب لك.

  • الموقع: Unit SF – 130 – 36 – شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم أبشار

التالي في قائمتنا عن أشهر مطاعم إيرانية في دبي مطعم أبشار، الذي يعتبر من المطاعم الراقية في الإمارة، حيث يتميز بتصميمه الخلاب والمستوحى من الحضارة الإيرانية، كما يقدم قائمة طعام تشمل الكثير من المأكولات الإيرانية، بالإضافة إلى خبز الرشوش الطازج، أما في عطله نهاية الأسبوع فيمكنكم الاستمتاع بالبوفيه المفتوح والمتنوع، وإذا كنت ترغب في التحضير لمناسبة معينة مثل الأعراس، فيمكنك الاستعانة بهذا المطعم الذي يتميز بالجودة العالية والحرص على إرضاء الزبائن، وبالإضافة إلى كل ما سبق يوفر المطعم خدمة التوصيل المجاني، عند الطلب عبر موقعه على الإنترنت.

  • الموقع: 69CP+C8C مطعم کیش – الراشدية – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

 كبابي أفضل مطعم ايراني في دبي

يعتبر مطعم كبابي هو المطعم المثالي لتناول أشهى الأطعمة الإيرانية، وسط أجواء راقية ومميزة، ويقدم الأطعمة الكلاسيكية بطريقه الطهي التقليدية، منها أشهى المشويات المقدمة مع الأرز الإيراني، من بينها مشوي الدجاج بالزعفران بالإضافة إلى الكباب، والكثير من الساندوتشات، كما يمكنكم داخله تجربة الحلويات الإيرانية اللذيذة بأسعار معقولة.

  • الموقع: 4664+PH9 – البرشاء – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم هاوس اوف كباب

أحد اشهر مطاعم إيرانية في دبي، هو مطعم هاوس اوف كباب، الذي يتميز بالأجواء النابضة بالحياة والحيوية، بالإضافة إلى الديكورات البسيطة والمريحة، وهو يقدم أشهر المأكولات الإيرانية بطريقة الطهي القديمة

مطعم أنار

عاده ما يتم استخدام الزعفران الإيراني الذي يتميز بفائدته العالية والمذاق اللذيذ، في الغالبية العظمى من أطباق الطعام الإيراني، لذلك يستخدم مطعم أنار أجود التوابل في تحضير الطعام ومن بينها الزعفران الأصلي، كما يقدم لزواره تجربه رائعة لتناول أشهى أطباق الطعام الفارسي.

  • الموقع: سوق مدينة جميرا- دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم إيرانية في دبي
طعام إيراني

مطعم شبستان

يعتبر مطعم شبستان أشهر مطعم إيراني في دبي، وهو يتميز بالإطلالات الساحرة على خور دبي، ويقدم أشهى أطباق الطعام الفارسي ذات المذاق اللذيذ الذي لا يمكن نسيانه، وسيدفعك إلى تجربه المزيد من الطعام وتكرار الزيارة.

  • الموقع: Radisson Blu Hotel, Dubai Deira Creek – شارع بني ياس – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

جام أي جام

التالي في قائمتنا عن أفضل مطاعم إيرانية في دبي هو مطعم جام أي جام، الذي يقدم أشهى الأطعمة الفارسية، بالإضافة إلى أطباق مختلفة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط، فضلاً عن تميزه بالخدمة الممتازة والأسعار المعقولة.

  • الموقع: بجوار مركز القرية، جميرا 1، دبي.

مطعم سربند

يقدم مطعم سربند تشكيلة متنوعة من أطباق الطعام الفارسي التقليدي، بالإضافة إلى قائمة مميزة من المقبلات الشهية، فضلاً عن الخبز الإيراني الطازج والكباب اللذيذ بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات.

  • الموقع: القرهود، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أشهر مطاعم إيرانية في دبي، عرضنا لكم أفضل المطاعم الإيرانية في دبي مع العناوين، ويمكنكم متابعة المزيد من مواضيعنا عن مطاعم دبي مثل أفضل مطاعم البيتزا في دبي، وأفضل مطاعم مشويات في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى