أشهر مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة 2024

من بين أفخم منتجعات دبي؛ فندق بارك حياة دبي، والذي يتميز بكونه يقع بالقرب من مناطق الجذب السياحي في الإمارة، ويضم العديد من الأجنحة المميزة والغرف الفاخرة، فضلاً عن مسبح يزيد طوله عن 25 متر، بالإضافة إلى وجود قاعات للحفلات والاجتماعات، ومركز سبا، والعديد من المطاعم، وفي هذا المقال سنلقي الضوء على أشهر مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة.

مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة دبي

مطعم Noepe

يوفر مطعم Noepe إطلالة بانورامية خلابة على الخور، كما يتميز بتصميمه الداخلي الكلاسيكي الساحر، فضلاً عن اجواءه المريحة والأنيقة، ويوفر للضيوف الاسترخاء وتناول أشهى المأكولات البحرية، والمشروبات المتنوعة، ومن بين الخدمات المقدمة داخله الواي فاي المجاني، والجلسات في الهواء الطلق، وخدمة صف السيارات.

  • الموقع: بارك حياة دبي ، القرهود ، ديرة ، دبي.
مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة
مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة

مطعم Twiggy By La Cantine

من بين أفضل مطاعم فندق بارك حياة دبي،
مطعم Twiggy By La Cantine، والذي يتميز بوجود مسبح طويل مطل على الخور، ويقدم قائمة طعام متنوعة بالإضافة إلى المشروبات اللذيذة، فضلاً عن تميزهم بالخدمة الأكثر من ممتازة لجميع الزوار.

مطعم Traiteur بارك حياة

من بين أفضل مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة دبي، مطعم Traiteur الذي يقدم المأكولات الفرنسية الشهية وسط ديكورات مذهلة، ويوفر إطلالات رائعة، فضلاً عن تنوع أماكن الجلوس بالداخل لتناسب جميع الزوار، كما يتميز بالأجواء الرومانسية الرائعة، ويقدم خدمة صف السيارات، ويوفر أماكن جلوس في الهواء الطلق.

مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة
فندق بارك حياة

مطعم Brasserie Du Park من بين أفضل مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة

يقدم مطعم Brasserie Du Park الأطباق الصحية الفرنسية، كما يقدم الوصفات التقليدية والمعاصرة من المطبخ الفرنسي، ويتميز المطعم بالديكورات الأنيقة المبهجة، فضلاً عن المقاعد المريحة، وأماكن الجلوس الخارجية في الهواء الطلق، والتي توفر إطلالة مميزة على الواجهة البحرية، ، مما يوفر فرصة للضيوف للاستمتاع بإطلالات على الخور الرائعة، جنبًا إلى جنب مع تناول الوجبات، لتجربة طعام لا تُنسى.

مطعم Thai Kitchen بارك حياة

من بين أفضل مطاعم فندق بارك حياة، مطعم Thai Kitchen، الذي يقدم أشهى المأكولات التايلاندية الأصيلة التي أعدها الطهاة الأصليون، ويقدم قائمة طعام تشمل المشاوي، وأطباق المعكرونة، والأطباق الرئيسية، بالإضافة إلى الحلويات التايلاندية التقليدية، كما يوفر أماكن جلوس رائعة في الهواء الطلق.

مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة
مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة

كافيه ومطعم أرابيسك

من بين مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة المميزة، أرابيسك، الذي يقدم أشهى أطباق الطعام الشرق أوسطية، والمأكولات العالمية واللبنانية والعربية، ليصبح واحداً من أفضل مطاعم دبي، فضلاً عن تميزه بتوفر بوفيه العشاء، بالإضافة إلى توفر خدمة تدخين الشيشية، والأجواء داخله غير رسمية، كما أنه مطعم مناسب لتناول الطعام مع العائلة، ويمكنك حجز طاولتك عبر الإنترنت لتجربة طعام راقية في مقهى ومطعم أرابيسك.

The Lounge

تتميز هذه الصالة ذات الطابع العربي بالعديد من الميزات والمرافق الترفيهية، وهي تعتبر ملاذ هادئ لجميع الضيوف للاسترخاء وتناول المشروبات في أجواء مريحة، ويتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى 11:00 صباحًا، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام طوال اليوم بما في ذلك السلطات والوجبات الخفيفة والسندويشات والحلويات العالمية والحلويات العربية المميزة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر الطقوس الإنجليزية شهرة وهي تناول شاي بعد الظهر، مع الحلويات.

مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة

مطعم Pistache

من بين أفضل مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة، Pistache، وهو مقهى مميز يقدم مجموعة مختارة من الحلويات الشهية والمعجنات، مع أشهى الأطباق العربية المحضرة منزليًا، كما يمكن طلب بعض الحلويات من داخله لتقديمها كهدايا ويتم تغليفها كما تريد، وهو يقدم خدمة التوصيل مقابل الرسوم، كما يقدم خدمة الواي فاي المجاني داخل المكان.

Pool Bar

يوفر Pool Bar مكانًا كبيرًا وواسعًا وهادئًا يتيح للضيوف الاسترخاء والاستمتتع بالهدوء، وهو يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات، بالإضافة إلى أطباق مختارة من المأكولات الشهية، يمكن تناولها في التراس الشمسي في الهواء الطلق.

The Lagoon

من بينا قائمتنا عن مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة دبي، The Lagoon، والذي يقدم قائمة طعام متنوعة من بين الأطباق المقدمة بها: صوص الأفوكادو الحار والمقرمشات، والحبار متبل، وسلطة التونة، وسلطة سيزر، وسلطة الدجاج والسبانخ التايلاندية، والكاليماري المقلي، وشرائح الدجاج المقلية المقرمشة.

 مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة
مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة

مطعم QD’S

يعتبر مطعم QD’S واحداً من أفضل مطاعم فندق بارك حياة، وهو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة على خور دبي، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: روبيان ديناميت، وشرائح دجاج مقلية مقرمشة، وكاليماري مقلي، وشرائح لحم الضأن، وسمك السالمون.

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول أشهر مطاعم ومقاهي فندق بارك حياة، عرضنا لكم أشهر هذه المطاعم، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من مطاعم دبي على موقعنا، من بينها: مطاعم ايطالية في دبي، وأشهر مطاعم برج العرب دبي، أو أفضل مطاعم فندق أتلانتس دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى