أفضل 9 من مطاعم اتلانتس دبي ننصحك بتجربتها

من بين أشهر فنادق دبي ؛ فندق اتلانتس النخلة الذي يعتبر المكان المفضل لكثير من السكان والسياح سواء للإقامة فيه أو تناول العشاء في أفخم مطاعم دبي اتلانتس، والذي يتميز بالعديد من المزايا سواء من الخدمة الرائعة أو الإطلالات الخلابة، وأجواء فاخرة ورائعة، وفي هذا المقال، سوف نسلط الضوء على أفضل مطاعم اتلانتس دبي.

مطاعم اتلانتس دبي

يوفر فندق أتلانتس دبي تجربة فريدة من نوعها، حيث يضم مجموعة متنوعة من المطاعم التي تلبي مختلف الأذواق. إليك بعض المطاعم الشهيرة داخل منتجع أتلانتس في دبي:

مطعم سي فاير أحد مطاعم اتلانتس النخلة الفخمة

يتميز مطعم سي فاير أحد أبرز المطاعم الرومانسية في دبي باهتمام موظفيه بأدق التفاصيل، بدءًا من تحضير الطعام وحتى تقديمه، بالإضافة إلى اهتمامه باختيار المكونات الطازجة ذات الجودة العالية، ويتميز هذا المطعم بشرائح الستيك اللذيذة، وهو يعتبر الطبق المفضل لغالبية الزوار، فضلاً عن تميز مطعم سي فاير بوجود الكثير من الصلصات الجانبية التي تقدم مع أطباق الطعام لتعطيها المذاق الإضافي اللذيذ.

  • الموقع: الطابق الأرضي، ذا أفنيوز، دبي.
مطاعم اتلانتس دبي
سي فاير من أفضل مطاعم اتلانتس دبي

ويف هاوس مطعم اتلانتس دبي

من بين أفضل مطاعم فندق أتلانتس النخلة، مطعم ويف هاوس، الذي يوفر أماكن جلوس داخلية وسط ديكورات جميلة بالإضافة إلى أماكن للجلوس في الهواء الطلق، كما يقدم قائمة طعام تشمل الكثير من الأطباق، من أشهرها الباستا والبيتزا، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والمشاوي، كما يمكنك الاستمتاع بلعب البولينج بعد الانتهاء من الطعام لقضاء وقت ترفيهي ممتع.

مطعم سافرون افضل مطعم في اتلانتس دبي

يقدم مطعم سافرون اتلانتس دبي أكثر من 200 طبق طعام بالإضافة إلى الكثير من المقبلات والمشروبات والسلطات، ويمكنك الاختيار من بين العديد من الأطباق من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المأكولات الهندية والآسيوية، بالإضافة إلى قائمة مختارة من المأكولات البحرية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام على طراز البوفيه العالمي المخصص للإفطار، بالإضافة إلى الاستفادة من حفلات الغداء يوم السبت.

وإذا كنت ترغب في حضور حفلات البرانش المميزة في دبي، فلا تفوت زيارة مطعم سافرون مع الاستمتاع بالعروض الفنية الحية، بالإضافة إلى مقاطع DJ الحية، في النهاية، يمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء أو العائلة أثناء تناول الطعام وقضاء لحظات ممتعة لا تُنسى، وتبدأ الأسعار من 500 درهم إماراتي لحفلات البرانش.

مطاعم اتلانتس دبي
من أفضل مطاعم اتلانتس دبي

مطعم نوبو

من بين أشهر مطاعم اتلانتس دبي ؛ مطعم نوبو الياباني والذي يعتبر أشهر مطعم ياباني في دبي بشكل عام، وهو يتميز بكونه يجمع بين المأكولات الكلاسيكية والحديثة بالإضافة إلى اللمسة الخاصة للمطعم التي تضفي مذاقاً شهياً على الأطباق المقدمة، وعلى الرغم من كونه من أغلى اسعار مطاعم فندق اتلانتس دبي إلا أنه يظل المفضل لدى الكثير من محبي الأكل الياباني، والاستمتاع بالمناظر الخلابة، وأروع الديكورات، والأجواء الفخمة.

روندا لوكاتيلي

يقدم مطعم رواندا أشهى المأكولات الإيطالية الشهية، من بينها البيتزا الإيطالية، وهو يعتبر افضل مطعم في اتلانتس دبي لعشاق الطعام الإيطالي، وبالإضافة إلى البيتزا، يقدم المطعم طبق الباستا بالمذاق الخاص به وبالمكونات الطازجة، وبالإضافة إلى قائمة الطعام الشهية، فهو يتميز بالديكورات الفخمة المستوحاة من الثقافة الإيطالية، وهذا ما جعله أفضل المطاعم الإيطالية في أتلانتس دبي النخلة.

مطاعم فندق أتلانتس النخلة
روندا لوكاتيلي

 ايامنا من أبرز مطاعم عربيه اتلانتس دبي

من بين أشهر مطاعم اتلانتس دبي، مطعم أيامنا الذي يشتهر بقائمة طعام شرق أوسطية لذيذة، بما في ذلك الأطباق اللبنانية ذات النكهة التقليدية سواء كانت مشاوي أو أطباق لبنانية رئيسية، بالإضافة إلى الحساء والحلويات اللبنانية، لذلك إذا كنت تبحث عن مطعم لبناني في أتلانتس دبي، فلا تفوت زيارة مطعم أيامنا حيث يتميز بخدمة العملاء الممتازة والأسعار المعقولة لجودة الطعام.

مطعم هاكاسان

يعتبر مطعم هاكاسان من المطاعم الجديدة في أتلانتس دبي، والذي يقدم أشهى المأكولات العصرية بمذاق لذيذ، كما يتميز بالفخامة ويقدم خدمة ممتازة للزوار.

مطاعم فندق أتلانتس النخلة
مطعم هاكاسان من بين أفضل مطاعم اتلانتس دبي

مطعم كاليدوسكوب

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم اتلانتس دبي، فإن مطعم كاليدوسكوب سيكون المكان المثالي لك، فهو المكان المفضل للأصدقاء والعائلات لتناول العشاء في جو رائع وتناول أشهى الأطباق من جميع أنحاء العالم، حيث يقدم المطعم بوفيه مفتوح يشمل الكثير من الأطباق العربية والهندية أو الأطباق اللبنانية والسورية وغيرها الكثير.

مطعم بريد ستريت كيتشن لغوردون رامزي

لا يمكننا الحديث عن افضل مطعم في اتلانتس دبي، دون الحديث عن بريد ستريت كيتشن لغوردون رامزي، والذي يتميز بتقديم أشهى الأطباق البريطانية، بالإضافة إلى توفير أماكن جلوس داخلية وخارجية، وهو يقدم قائمة طعام طويلة تشمل الأطباق الرئيسية والمقبلات والشوربات كما يقدم قائمة حلوى لذيذة.

  1. مطاعم فندق أتلانتس النخلة

ستريت بيتزا من افضل المطاعم في اتلانتس دبي

إذا كنت من محبي تناول شرائح البيتزا اللذيذة فلا تفوت زيارة مطعم ستريت بيتزا أحد افضل المطاعم في اتلانتس دبي، الذي يوفر كميات غير محدودة من البيتزا بالإضافة إلى العصائر والكوكتيلات والآيس كريم في جو مثالي مع وجود دي جي حي طوال أيام الأسبوع، كما يتميز المطعم بأجواء مريحة وغير رسمية، كما يمكنك الاختيار من بين خمسة أنواع بيتزا لذيذة للمطعم، والتي يتم تحضيرها من المكونات الطازجة وعلى أيدي طهاة محترفين في تحضير البيتزا على الطريقة النابولية التقليدية ومنها بيتزا باذنجان، وبيتزا بيبروني وبيتزا مارجريتا.

مطعم وايت بيتش

يقدم مطعم وايت بيتش أشهى المأكولات والأطباق المميزة والوجبات الخفيفة بجانب المسبح، ويقدم مطعم وايت بيتش في أتلانتس دبي، الطعام من الصباح إلى المساء، ويتيح للضيوف الاستمتاع بقائمة فريدة ومميزة مع مناظر خلابة لأفق دبي، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية، وهذا ما يجعله أحد أفضل افضل مطاعم اتلانتس دبي، المفضل لدى الكثير من الناس.

أما يوم الثلاثاء فهو مخصص للسيدات فقط، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمشروبات المجانية في واي بيتش، بالإضافة إلى تناول أشهى المأكولات والاستماع إلى إيقاعات الموسيقى الرائعة، ويمكن للسيدات في هذا اليوم الاستمتاع بالأجواء المنعشة وقضاء اليوم على الشاطئ.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا حول أفضل مطاعم اتلانتس دبي، عرضنا لكم أفضل المطاعم في أفخم فنادق دبي، وفي حالة وجود أي استفسارات عن مطاعم دبي يمكنكم كتابتها في التعليقات أسفل المقال، وسنقوم بالإجابة عليها فور رؤيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى