أشهر مطاعم برج العرب دبي 2024- المحارة- صحن الدار والمزيد

يعتبر فندق برج العرب دبي من بين أفخم فنادق دبي والعالم، وأطلق عليه لقب “أول فندق سبع نجوم في العالم”، وهو يتألف من 28 طابقاً، بالإضافة إلى 202 جناحاً فاخراً لإقامة الضيوف، بما في ذلك أجنحة من غرفة واحدة، وأجنحة دوبلكس من غرفة واحدة، وأجنحة من غرفتين وثلاث غرف، بالإضافة إلى أجنحة خاصة، وجناح ملكي، أما بالنسبة لغير المقيمين في الفندق فيمكنهم دخول الفندق من خلال تناول العشاء في أي من مطاعم برج العرب ، وفي هذا المقال سنبرز أهم المعلومات عن هذه المطاعم.

أفضل مطاعم برج العرب

تقدم مطاعم دبي العديد من أشهى المأكولات من المطايخ العالمية والمحلية، وتعتبر مطاعم برج العرب دبي من هذه المطاعم المتميزة في تقديم أشهى المأكولات بطرق مميزة ومبتكرة. فيما يلي نقدم قائمة تضم أبرز مطعم في برج العرب دبي.

مطعم المحارة برج العرب

يعتبر مطعم المحارة من أفخم فنادق دبي بشكل عام، ويسميه البعض مطعم برج العرب دبي تحت الماء، وهو يتميز بديكوراته الخلابة حيث أن جميع الطاولات داخله مصممة على شكل محارة، بالإضافة إلى وجود حوض مائي ضخم ممتد من الأرض إلى السقف، بمساحة 260 ألف جالون مليء بالأسماك، وهو يتميز بالأناقة الشديدة، كما تضفي الطاولات الأنيقة جنبًا إلى جنب مع حوض السمك جوًا خاصًا ومريحًا للغاية، بالإضافة إلى وجود طاولات كبيرة ومقاعد فخمة.

يقدم مطعم المحارة قائمة من أشهى المأكولات البحرية بالإضافة إلى أطباق من المطبخ الأوروبي، وهو يقدم كلاً من الأطباق النباتية وغير النباتية لإرضاء كافة الأذواق، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: المحار، والكافيار، وسرطان البحر، أما متوسط أسعار مطعم المحارة برج العرب لشخصين: 1600 درهم.

مطاعم برج العرب
مطعم المحارة

مطعم إيوان برج العرب

من بين أشهر مطاعم برج العرب؛ مطعم إيوان، حيث يمكنك داخله الاستمتاع بتجربة طعام راقية في فندق برج العرب ذو الـ 7 نجوم مع إطلالات خلابة على البحر، وتناول مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والعربية، ولا يُسمح داخله بارتداء الشورتات والقمصان القصيرة والأحذية المفتوحة وأحذية كرة السلة وما إلى ذلك، كما يشترط الحجز مسبقاً قبل الذهاب إلى المطعم.

في حالة إلغاء الحجز قد يتم دفع رسوم يحددها المطعم، وعند الذهاب للمطعم يجب الالتزام بقواعد الزي المحددة، أما أكثر ما يميز مطعم إيوان هو مذاق الطعام اللذيذ، وتوفير قائمة طعام واسعة منها المشاوي وأطباق لحم الضأن والأسماك، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة، والحلويات والمشروبات.

مطعم سكيب برج العرب

من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم برج العرب دبي، مطعم سكيب، القريب من حمامات السباحة في الطابق الأرضي من الفندق، ويقدم الكثير من خيارات الأطعمة الشهية من دول البحر الأبيض المتوسط والكوكتيلات اللذيذة، أما الخدمة داخله فهي ممتازة للغاية، ويفضل الزوار عادة تناول الطعام أثناء غروب الشمس للاستمتاع بإطلالة ساحرة لا تُنسى، وإذا كنت من محبي تدخين الشيشة، فيمكنك التدخين في صالة Scape، ولكن يشترط الحجز المسبق قبل الذهاب لتناول الطعام في مطعم سكيب.

مطاعم برج العرب
أفضل مطاعم برج العرب

مطعم صحن الدار من مطاعم برج العرب الجديدة

يُعتبر مطعم صحن الدار أفضل مطعم في برج العرب، وهو المكان المفضل للكثير من الزوار من أجل تجربة شاي بعد الظهر، وتناول البيتي فور، والكعكات، والمعجنات، والسندويشات الخفيفة، مع خيارات متنوعة من العصائر، والمشروبات الغازية غير المحدودة، وهو يوفر للزوار تجربة استثنائية مميزة مليئة بالرفاهية والفخامة، أما الخدمة داخله فهي أكثر من الممتازة، أما أسعار مطعم صحن الدار برج العرب، تبدأ من 700 درهم إماراتي تقريباً، وهو يستقبل الزوار من الإثنين إلى الأحد من 10 صباحًا – 1 مساءً.

مطاعم برج العرب
مطاعم برج العرب

مطعم ومقهي سكاي فيو

أحد أشهر كافيهات برج العرب هو مطعم ومقهى سكاي فيو، والذي يتميز بالديكورات الرائعة والخلابة، فضلاً عن تميزه بالأجواء الفخمة للغاية، وهو المكان المفضل للاحتفال بالمناسبات الخاصة، حيث يوفر قائمة متنوعة من الأطعمة والكوكتيلات والمشروبات المختلفة، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره إلا أن الكثير من الأشخاص يحرصون على زيارته والاستمتاع بالرفاهية المطلقة بالداخل، وهو يقع في الطابق 27.

مطاعم برج العرب
مطاعم برج العرب

مطعم سال من أشهر أسماء مطاعم برج العرب دبي

يوفر مطعم سال في برج العرب دبي، إطلالة خلابة على الخليج العربي، كما يوفر قائمة طعام متنوعة من المأكولات الشهية من البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى تميزه بمستوى الخدمة الممتاز.

مطعم باب اليم

استمتع بوجبة لا تُنسى في مطعم باب اليم أحد افضل مطاعم برج العرب، حيث يوفر للزوار إطلالة رائعة على المسبح، وتناول الطعام في أجواء فخمة ومريحة مع تناول الطعام على طراز البوفيه، ولكن المطعم مفتوح فقط لنزلاء الفندق لتناول الإفطار والغداء، ولكنه يرحب بالجميع على العشاء، وهو يقدم تشكيلة مميزة من المأكولات الأوروبية، كما أنه يعتبر المكان المثالي للتجمعات الكبيرة.

مطاعم برج العرب
مطاعم برج العرب

تكلفة العشاء في برج العرب دبي

تختلف أسعار تناول العشاء باختلاف المطعم الذي ستقوم بتناول العشاء داخله في برج العرب في دبي، ولكن بشكل عام، تتراوح أسعار عشاء برج العرب من 800 درهم إلى 1500 درهم للفرد، كما يمكن أن تتراوح الأسعار بين 795 و 1000 درهم إماراتي.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا حول أشهر مطاعم برج العرب، في حالة وجود أي استفسارات يمكنكم كتابتها في التعليقات أسفل المقال، وسنقوم بالإجابة عليها فور رؤيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى